×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

خبير اقتصادي: الحوثيون ينهبون التجار باسم الضرائب ويحذر من اعلان افلاسهم

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


السبت, 10 مارس, 2018 - 10:34 مساءً

وزارة الصناعة والتجارة - صنعاء - تعبيرية

حذر خبير اقتصادي، من اعلان القطاع التجاري افلاسه، نتيجة الممارسات الابتزازية التي تمارسها المليشيا الحوثي بحق التجار في العاصمة صنعاء، ومختلف المحافظات الخاضعة لسيطرتها.
 
وأكد الصحفي والخبير الاقتصادي، فاروق الكمالي، أن مليشيا الحوثي تقوم بنهب التجار باسم "الضرائب"، وأن القطاع التجاري، يعيش أياما سوداء، حيث أعلن التجار افلاسهم، والبقية مهددون بالإفلاس.
 
وأوضح الكمالي، في منشور له على صفحته على منصة التدوين الأصغر "تويتر"، أن المواطن يدفع ثمن هذه الاجراءات التي تنعكس في ارتقاع أسعار المواد والسلع الاساسية.
 
وكانت مليشيا الحوثي قد فرضت على التجار دفع نسبة 100 % من نسبة الضرائب في المداخل التي استحدثتها في العاصمة ومختلف المحافظات الخاضعة لسيطرتها، ما ادى الى ارتفاع الأسعار، في ظل عدم قدرة المواطن على الشراء، بسبب امتناع المليشيا عن دفع مرتبات الموظفين منذ عام ونصف.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً