×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

توجيه رئاسي بإعفاء المغتربين اليمنيين العائدين إلى الوطن من الرسوم الجمركية والضريبية

العاصمة أونلاين - متابعات


السبت, 10 مارس, 2018 - 11:11 مساءً


وجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء الْيَوْم بإعفاء المغتربين اليمنيين العائدين إلى أرض الوطن بصورة نهائية من الرسوم الجمركية والضريبية على كافة منقولاتهم وممتلكاتهم الشخصية من الأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية الشخصية.
 
وشمل توجيه الرئيس تخفيض نسبة الرسوم الجمركية على السيارات والآليات والمعدات الشخصية للمغتربين العائدين بصورة نهائية بنسبة 85? ولمدة ستة أشهر.
 
ووجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر أن تتخذ الجهات المختصة الإجراءات اللازمة للتنفيذ ذلك مراعاة للمعاناة والظروف الاستثنائية التي تمر بها بلدنا ولتخفيف المعاناة على المغترب اليمني العائد إلى الوطن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً