×
آخر الأخبار
مجلس الأمن يعقد جلسة حول "اتّفاقات ستوكهولم" بشأن اليمن الجمعة خالد بن سلمان: المملكة ترحب باتفاق السويد وملتزمة بدعم اليمن وإعادة إعماره رئيس الوزراء: نسعى لتمكين المرأة في المناصب القيادية ذمار: مليشيا الحوثي تشن حملة مداهمات واختطافات بمديرية وصاب العالي "تغيير مسمى الدولة".. هذا شرط وفد الحوثي للتوقيع على اتفاق مشاورات السويد رئيسة وزراء بريطانيا تلجأ للاتحاد الأوروبي لمساعدتها في اتفاق الخروج اليماني: نهاية الانقلاب يبدأ من الحديدة.. ووفد الحوثي يقر بتعنته بشأن اتفاق مطار صنعاء انسحاب الحوثيين من الحديدة والشرعية تتولى أمن المدينة وموانئها "تفاصيل الاتفاق " لجنة حماية الصحفيين: صحفيون يمنيون يقبعون في سجون الحوثيون بسبب عملهم تدمير صاروخين أطلقتهما المليشيات الحوثية على مدينة مارب

الجرادي: "الإصلاح" يدعم أي تحالفات سياسية في إطار الشرعية برئاسة الرئيس "هادي"

العاصمة أونلاين - صنعاء


الأحد, 15 أبريل, 2018 - 09:52 مساءً

 
قال رئيس دائرة الإعلام والثقافة في التجمع اليمني للإصلاح علي الجرادي، إن حزب الإصلاح يدعم ويتبنى كل أشكال التحالفات مع الاحزاب السياسية والقوى الاجتماعية لمواجهة المليشيات الانقلابية في إطار الشرعية برئاسة الرئيس هادي.
 
وأضاف "الجرادي" في تغريدة له على "تويتر" أن الإصلاح يدعم التحالفات السياسية أيضاً ضمن مؤسسات الدولة الرسمية ومخرجات الحوار الوطني.
 
وأكد "الجرادي" أن أي تشكيلات عسكرية أو أمنية أو تكتلات سياسية لا تعترف بالشرعية هي مهدد للدولة اليمنية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً