×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يصل "الرياض" ويعلن انشقاقه عن المليشيا الانقلابية أراضي الدولة بصنعاء.. ساحة مفتوحة لنهب الحوثيين وتحويلها إلى استثمارات «صور خاصة» قيادي في جماعة الحوثي يقيم عرساً لابنه بنحو 20 مليون ريال الخارجية السعودية: حادثة خاشقجي "خطأ جسيماً" ونبحث عن جثمانه مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق 7 سنوات قتلى وجرحى حوثيين في قصف الجيش لتجمعاتهم شرقي صنعاء منظمة "صدى" تدرب 17 إعلامياً بمأرب على المهارات اللغوية والصوتية وزير التربية: الانقلاب الحوثي أدى إلى تدمير النظام التعليمي في اليمن مركز الملك سلمان يوزع 94 طنا من المساعدات الغذائية في المهرة ومأرب مساع حوثية للسيطرة على "صناعة الأدوية" في اليمن

اليمن يستنكر جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين

العاصمة أونلاين - متابعات


الاربعاء, 16 مايو, 2018 - 03:47 مساءً

استنكرت اليمن أعمال القتل الوحشية التي ترتكبها قوات الاحتلال الاسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل .
 
وبحسب وكالة سبأ، قالت الخارجية اليمنية في بيان لها " لقد عبرت الجمهورية اليمنية عن استنكارها لأعمال القتل الوحشية التي يقوم بها الكيان الإسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل .
 
وجدد بيان الخارجية، على رفض اليمن نقل السفارة الامريكية الى القدس المحتلة واعتبرته "انتهاكاً صارخا للقانون الدولي ولحقوق الشعب الفلسطيني في اقامة دولته ويقضي على آمال السلام ومن شأنه ان يجر المنطقة لمزيدا من التوتر والاضطرابات ".
 
واعتبر البيان ان نقل السفارة الامريكية يعد تحدياً للإجماع الدولي ومهددا للاستقرار ويشكل عاملاً مشجعاً للأطراف التي تسعى لزعزعة الاستقرار في المنطقة كالكيان الاسرائيلي والنظام الايراني للقيام بمزيداً من الاعمال التي تهدد استقرار المنطقة وتزيد من حدة التوترات .
 
وعبرت وزارة الخارجية عن كامل تضامنها مع الشعب الفلسطيني داعيةً كل دول العالم لإدانة واستنكار الاعمال الاسرائيلية واتخاذ خطوات جديه لانقاذ الشعب الفلسطيني ومدينة القدس المحتلة. استنكرت الجمهورية اليمنية أعمال القتل الوحشية التي يقوم بها الكيان الإسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني الاعزل .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً