×
آخر الأخبار
الرئيس هادي يوجّه وزارة الخارجية بالتعاطي البناء مع جهود السلام حوثنة المولد النبوي.. جبايات وإهانات واستغلال الفقراء لاستعراض القوة في صنعاء "أيمن".. طفولة مهدورة على رصيف المعاناة والحرمان "اليدومي" يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم يجبر الانقلابيين على الجنوح للسلام في اليوم العالمي للطفولة.. واقع مرير يعيشه أطفال المختطفين في سجون الحوثي وثائق تاريخية تكشف عن دعم عسكري "بريطاني إسرائيلي" لنظام الإمامة البائد في اليمن مأرب: فعالية تسلط الضوء على انتهاكات الحوثي بحق أطفال اليمن احتفالات الحوثي تشل الحركة في صنعاء وتجبر المحلات التجارية على الإغلاق "صور" نائب الرئيس يثمن تأكيد الملك سلمان على الوقوف الى جانب اليمن   تسجيل 277 حالة اشتباه جديدة بـ"الكوليرا" في صنعاء ووفاة حالة واحدة

رابطة الشهداء تبارك انتصارات الجيش وتحذر من أي مبادرات ذات طابع تشطيري

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 07 نوفمبر, 2018 - 11:57 صباحاً

ارشيفية

باركت الرابطة الوطنية لأسر الشهداء انتصارات الجيش الوطني في تحقيق تقدم كاسح في عدة جبهات على طريق استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

وحذرت الرابطة في بيان دعوات التجزئة والتقسيم التي أطلقها وزير الدفاع الامريكي جيمس ماتيس والتي تستهدف وحدة وأمن واستقرار اليمن.

 مشيرة الى إنها تتابع مايحاك من تآمر على وحدة اليمن وأمنه واستقراره، ومنها دعوات التجزئة والتقسيم الهزيلة التي أطلقها وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، والتي أوضحت أنها تخالف بشكل صارخ المرجعيات الدولية وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة .

وأكدت الرابطة رفضها بصورة قاطعة لكل محاولات إنقاذ الانقلاب أو أي مبادرات ذات دابع تشطيري،  محذرة من المساس بقدسية دماء الشهداء وتضحياتهم أو التبخيس منها من خلال فرض حلول هزيلة تمهد لدورات قادمة من الصراع الذي لا ينتهي وتجهض أحلام الشعب وتطلعاته.

ودعا البيان الى مزيدا من التلاحم ووحدة الصف في طريق استعادة الدولة وانهاء الانقلاب، مثمنا مواقف دول التحالف بقيادة السعودية في دعم اليمن ومساندته على المليشيات المدعومة من ايران.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً