×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

رابطة الشهداء تبارك انتصارات الجيش وتحذر من أي مبادرات ذات طابع تشطيري

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 07 نوفمبر, 2018 - 11:57 صباحاً

ارشيفية

باركت الرابطة الوطنية لأسر الشهداء انتصارات الجيش الوطني في تحقيق تقدم كاسح في عدة جبهات على طريق استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

وحذرت الرابطة في بيان دعوات التجزئة والتقسيم التي أطلقها وزير الدفاع الامريكي جيمس ماتيس والتي تستهدف وحدة وأمن واستقرار اليمن.

 مشيرة الى إنها تتابع مايحاك من تآمر على وحدة اليمن وأمنه واستقراره، ومنها دعوات التجزئة والتقسيم الهزيلة التي أطلقها وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، والتي أوضحت أنها تخالف بشكل صارخ المرجعيات الدولية وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة .

وأكدت الرابطة رفضها بصورة قاطعة لكل محاولات إنقاذ الانقلاب أو أي مبادرات ذات دابع تشطيري،  محذرة من المساس بقدسية دماء الشهداء وتضحياتهم أو التبخيس منها من خلال فرض حلول هزيلة تمهد لدورات قادمة من الصراع الذي لا ينتهي وتجهض أحلام الشعب وتطلعاته.

ودعا البيان الى مزيدا من التلاحم ووحدة الصف في طريق استعادة الدولة وانهاء الانقلاب، مثمنا مواقف دول التحالف بقيادة السعودية في دعم اليمن ومساندته على المليشيات المدعومة من ايران.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً