×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

رابطة الشهداء تبارك انتصارات الجيش وتحذر من أي مبادرات ذات طابع تشطيري

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 07 نوفمبر, 2018 - 11:57 صباحاً

ارشيفية

باركت الرابطة الوطنية لأسر الشهداء انتصارات الجيش الوطني في تحقيق تقدم كاسح في عدة جبهات على طريق استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

وحذرت الرابطة في بيان دعوات التجزئة والتقسيم التي أطلقها وزير الدفاع الامريكي جيمس ماتيس والتي تستهدف وحدة وأمن واستقرار اليمن.

 مشيرة الى إنها تتابع مايحاك من تآمر على وحدة اليمن وأمنه واستقراره، ومنها دعوات التجزئة والتقسيم الهزيلة التي أطلقها وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، والتي أوضحت أنها تخالف بشكل صارخ المرجعيات الدولية وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة .

وأكدت الرابطة رفضها بصورة قاطعة لكل محاولات إنقاذ الانقلاب أو أي مبادرات ذات دابع تشطيري،  محذرة من المساس بقدسية دماء الشهداء وتضحياتهم أو التبخيس منها من خلال فرض حلول هزيلة تمهد لدورات قادمة من الصراع الذي لا ينتهي وتجهض أحلام الشعب وتطلعاته.

ودعا البيان الى مزيدا من التلاحم ووحدة الصف في طريق استعادة الدولة وانهاء الانقلاب، مثمنا مواقف دول التحالف بقيادة السعودية في دعم اليمن ومساندته على المليشيات المدعومة من ايران.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً