×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

صحفي يمني بارز: تحرير كل شبر في اليمن نصر لكافة أبناء الشعب وأشقائه

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 07 نوفمبر, 2018 - 09:42 مساءً

 
أكد الصحفي والمحلل السياسي المعروف، عبدالملك شمسان، إن الانتصارات التي تحققها قوات الجيش الوطني في معظم الجبهات ضد ميليشيا الحوثي، هو نصر لكل أبناء الشعب اليمني وأشقائه.
 
وقال شمسان في تغريدة له على حسابه بموقع "تويتر"، "لولا هذه الجبهة لما انتصرت تلك، ولولا تلك لما تقدمت هذه"، مشيراً إلى أن كل نصر على أي شبر في أرجاء اليمن هو نصر لكل شعب اليمن وأشقائه.
 
موضحاً أن الفضل الأول بهذه الانتصارات يعود- بعد فضل الله- للشهداء والجرحى من أول شهيد وجريح سقطوا بمعركة التحرير حتى آخر شهيد وجريح.
 
ولفت شمسان بقوله "لولا الشهيد الأول لما وصلت الجبهات إلى حيث هي اليوم".
 
يأتي هذا بالتزامن مع انتصارات كبيرة تحققها قوات الجيش الوطني في مختلف الجبهات بمحافظات صعدة، والحديدة، وحجة، والبيضاء، والضالع، وغيرها، وسط تراجع كبير وخسائر بشرية ومادية في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً