×
آخر الأخبار
الرئيس هادي يوجّه وزارة الخارجية بالتعاطي البناء مع جهود السلام حوثنة المولد النبوي.. جبايات وإهانات واستغلال الفقراء لاستعراض القوة في صنعاء "أيمن".. طفولة مهدورة على رصيف المعاناة والحرمان "اليدومي" يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم يجبر الانقلابيين على الجنوح للسلام في اليوم العالمي للطفولة.. واقع مرير يعيشه أطفال المختطفين في سجون الحوثي وثائق تاريخية تكشف عن دعم عسكري "بريطاني إسرائيلي" لنظام الإمامة البائد في اليمن مأرب: فعالية تسلط الضوء على انتهاكات الحوثي بحق أطفال اليمن احتفالات الحوثي تشل الحركة في صنعاء وتجبر المحلات التجارية على الإغلاق "صور" نائب الرئيس يثمن تأكيد الملك سلمان على الوقوف الى جانب اليمن   تسجيل 277 حالة اشتباه جديدة بـ"الكوليرا" في صنعاء ووفاة حالة واحدة

صحفي يمني بارز: تحرير كل شبر في اليمن نصر لكافة أبناء الشعب وأشقائه

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 07 نوفمبر, 2018 - 09:42 مساءً

 
أكد الصحفي والمحلل السياسي المعروف، عبدالملك شمسان، إن الانتصارات التي تحققها قوات الجيش الوطني في معظم الجبهات ضد ميليشيا الحوثي، هو نصر لكل أبناء الشعب اليمني وأشقائه.
 
وقال شمسان في تغريدة له على حسابه بموقع "تويتر"، "لولا هذه الجبهة لما انتصرت تلك، ولولا تلك لما تقدمت هذه"، مشيراً إلى أن كل نصر على أي شبر في أرجاء اليمن هو نصر لكل شعب اليمن وأشقائه.
 
موضحاً أن الفضل الأول بهذه الانتصارات يعود- بعد فضل الله- للشهداء والجرحى من أول شهيد وجريح سقطوا بمعركة التحرير حتى آخر شهيد وجريح.
 
ولفت شمسان بقوله "لولا الشهيد الأول لما وصلت الجبهات إلى حيث هي اليوم".
 
يأتي هذا بالتزامن مع انتصارات كبيرة تحققها قوات الجيش الوطني في مختلف الجبهات بمحافظات صعدة، والحديدة، وحجة، والبيضاء، والضالع، وغيرها، وسط تراجع كبير وخسائر بشرية ومادية في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً