×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

صحفي يمني بارز: تحرير كل شبر في اليمن نصر لكافة أبناء الشعب وأشقائه

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 07 نوفمبر, 2018 - 09:42 مساءً

 
أكد الصحفي والمحلل السياسي المعروف، عبدالملك شمسان، إن الانتصارات التي تحققها قوات الجيش الوطني في معظم الجبهات ضد ميليشيا الحوثي، هو نصر لكل أبناء الشعب اليمني وأشقائه.
 
وقال شمسان في تغريدة له على حسابه بموقع "تويتر"، "لولا هذه الجبهة لما انتصرت تلك، ولولا تلك لما تقدمت هذه"، مشيراً إلى أن كل نصر على أي شبر في أرجاء اليمن هو نصر لكل شعب اليمن وأشقائه.
 
موضحاً أن الفضل الأول بهذه الانتصارات يعود- بعد فضل الله- للشهداء والجرحى من أول شهيد وجريح سقطوا بمعركة التحرير حتى آخر شهيد وجريح.
 
ولفت شمسان بقوله "لولا الشهيد الأول لما وصلت الجبهات إلى حيث هي اليوم".
 
يأتي هذا بالتزامن مع انتصارات كبيرة تحققها قوات الجيش الوطني في مختلف الجبهات بمحافظات صعدة، والحديدة، وحجة، والبيضاء، والضالع، وغيرها، وسط تراجع كبير وخسائر بشرية ومادية في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً