×
آخر الأخبار
لتعزيز المعركة الوطنية وإنهاء الانقلاب.. إعلان مجلس الاسناد الشعبي لأمانة العاصمة "تراثنا الملغوم".. وثائقي من إنتاج "يمن شباب" يكشف عن الأفكار العنصرية التي زرعت وسط التراث اليمني الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب

البنك المركزي يعتمد تغطية اعتمادات جديدة للتجار بسعر 440 ريال للدولار

العاصمة أونلاين - عدن


الثلاثاء, 04 ديسمبر, 2018 - 12:08 صباحاً

مبنى البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن

 
أعلن البنك المركزي اليمني عن وصول الموافقة على طلبات الدفعة (التاسعة ، العاشرة ، والحادية عشرة ) من الاعتمادات المستندية التي يتم تغطيتها من الوديعة السعودية.
 
وأقر البنك المركزي اعتماداتها بسعر 440 ريال للدولار الواحد مع عدم الاخلال بالشروط والإجراءات التي تم إقرارها من قبل البنك المركزي لفتح الاعتمادات والتوريد النقدي للريال اليمني من قبل البنوك التجارية والإسلامية والتغطية بالخارج من قبل البنك المركزي.
 
وخلال الأيام القليلة الماضية، شهد الريال اليمني تعافياً ملحوظاً أمام العملات الأجنبية، حيث انخفض من 770 ريال مقابل الدولار إلى 480 ريالاً، ليصل مساء اليوم إلى 440 ريالاً للدولار الواحد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً