×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

البنك المركزي يعتمد تغطية اعتمادات جديدة للتجار بسعر 440 ريال للدولار

العاصمة أونلاين - عدن


الثلاثاء, 04 ديسمبر, 2018 - 12:08 صباحاً

مبنى البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن

 
أعلن البنك المركزي اليمني عن وصول الموافقة على طلبات الدفعة (التاسعة ، العاشرة ، والحادية عشرة ) من الاعتمادات المستندية التي يتم تغطيتها من الوديعة السعودية.
 
وأقر البنك المركزي اعتماداتها بسعر 440 ريال للدولار الواحد مع عدم الاخلال بالشروط والإجراءات التي تم إقرارها من قبل البنك المركزي لفتح الاعتمادات والتوريد النقدي للريال اليمني من قبل البنوك التجارية والإسلامية والتغطية بالخارج من قبل البنك المركزي.
 
وخلال الأيام القليلة الماضية، شهد الريال اليمني تعافياً ملحوظاً أمام العملات الأجنبية، حيث انخفض من 770 ريال مقابل الدولار إلى 480 ريالاً، ليصل مساء اليوم إلى 440 ريالاً للدولار الواحد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً