×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

البنك المركزي يعتمد تغطية اعتمادات جديدة للتجار بسعر 440 ريال للدولار

العاصمة أونلاين - عدن


الثلاثاء, 04 ديسمبر, 2018 - 12:08 صباحاً

مبنى البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن

 
أعلن البنك المركزي اليمني عن وصول الموافقة على طلبات الدفعة (التاسعة ، العاشرة ، والحادية عشرة ) من الاعتمادات المستندية التي يتم تغطيتها من الوديعة السعودية.
 
وأقر البنك المركزي اعتماداتها بسعر 440 ريال للدولار الواحد مع عدم الاخلال بالشروط والإجراءات التي تم إقرارها من قبل البنك المركزي لفتح الاعتمادات والتوريد النقدي للريال اليمني من قبل البنوك التجارية والإسلامية والتغطية بالخارج من قبل البنك المركزي.
 
وخلال الأيام القليلة الماضية، شهد الريال اليمني تعافياً ملحوظاً أمام العملات الأجنبية، حيث انخفض من 770 ريال مقابل الدولار إلى 480 ريالاً، ليصل مساء اليوم إلى 440 ريالاً للدولار الواحد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً