×
آخر الأخبار
بعد منع الزيارة عنهم.. مليشيا الحوثي تصادر الملابس عن الصحفيين المختطفين سخط واسع من تعسفات ميليشيا الحوثي بحق "عمال النظافة" بصنعاء  مقتل طفل برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء إحباط عملية تهريب المجلس الانتقالي لقياديين حوثيين في مطار عدن نائب الرئيس: من يخون الجمهورية والثورة يكون أول من يدفع ثمن خيانته فوائد مذهلة للعدس واشنطن تدعو ايران لاحترام حرية الملاحة بمضيفي هرمز وباب المندب "مسام" ينتزع 6218 لغم خلال الأسبوع الثالث من الشهر الجاري وزير الأوقاف: الجيش سينفذ القرارات الدولية عسكريا في حال عجزوا عن تنفيذها سياسياً مليشيا الحوثي تختطف نقابياً في شركة النفط بصنعاء

ناطق الجيش: لن نقف مكتوفي الأيدي تجاه خروقات المليشيات

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 05 ديسمبر, 2018 - 04:12 مساءً

ناطق الجيش العميد عبده مجلي

قال الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي إن خروقات مليشيا الحوثي الانقلابية تصعيد غير مبرر ولا ينم عن نوايا حسنة نحو السلام.
 
وقال في تصريح لموقع الجيش، أن ميليشيا الحوثي هاجمت يوم أمس الثلاثاء مواقع الجيش بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء بالتزامن مع وصول وفود التفاوض إلى العاصمة السويدية ستوكهولم.
 
وأكد أن المليشيا الانقلابية مستمرة بإطلاق القذائف والصواريخ التي تستهدف مناطق المدنيين وأن الجيش الوطني سيرد بقوة على هذه الاعتداءات والخروقات المتكررة ولن يقف مكتوف الأيدي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً