×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

العديني لـ«العاصمة أونلاين»: الحوثية تثبت لـ«غريفيثت» أن جهوده لن تثمر ولن تخضع للسلام

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 09 يناير, 2019 - 06:06 مساءً

أكد نائب رئيس الدائرة الاعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، عدنان العديني، إن تهديدات مليشيات الحوثي لأسرة السياسي المختطف محمد قحطان هي رسالة للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث بأن جهوده لن تثمر.
 
وقال العديني في تصريح خاص لـ"العاصمة أونلاين"، إن تهديدات المليشيات الحوثي، بطرد أسرة السياسي المختطف قحطان من منزلهم تثبت أن "الحوثية سلوك غريب عن الشعب اليمني وتثبت كل يوم أنها لن تكون الا أداة خارجية ولا تنتمي لليمن ولا إرثه ولا لعاداته ولا لتقاليده".
 
مشيراً إلى أن هذا الإجراء يؤكد للعالم أن مليشيات الحوثي لن تستجيب لمنطق السلم.
 
يأتي هذا على خلفية، قيام ميليشيا الحوثي اليوم الأربعاء، بتهديد أسرة السياسي المختطف في سجونهم محمد قحطان، باقتحام المنزل وطرد الأسرة بما فيهم أطفال ونساء من منزلهم في حي النهضة بالعاصمة صنعاء.
 
ودعا قرار لمجلس الأمن الدولي إلى الإفراج عن القيادي محمد قحطان وشقيق الرئيس اليمني ناصر منصور هادي ووزير الدفاع السابق محمود الصبيحي، لكن ميليشيا الحوثي لم تستحب لهذه الدعوات، ورفضت بشكل دائم السماح للصليب الأحمر بزيارته.
 
ويقبع القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح محمد قحطان في سجون مليشيات الحوثي بالعاصمة صنعاء منذ 2015م، ولا تسمح لأسرته التي لا تعرف عن وضعه شيء بأي تواصل معه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً