×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

العديني لـ«العاصمة أونلاين»: الحوثية تثبت لـ«غريفيثت» أن جهوده لن تثمر ولن تخضع للسلام

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 09 يناير, 2019 - 06:06 مساءً

أكد نائب رئيس الدائرة الاعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، عدنان العديني، إن تهديدات مليشيات الحوثي لأسرة السياسي المختطف محمد قحطان هي رسالة للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث بأن جهوده لن تثمر.
 
وقال العديني في تصريح خاص لـ"العاصمة أونلاين"، إن تهديدات المليشيات الحوثي، بطرد أسرة السياسي المختطف قحطان من منزلهم تثبت أن "الحوثية سلوك غريب عن الشعب اليمني وتثبت كل يوم أنها لن تكون الا أداة خارجية ولا تنتمي لليمن ولا إرثه ولا لعاداته ولا لتقاليده".
 
مشيراً إلى أن هذا الإجراء يؤكد للعالم أن مليشيات الحوثي لن تستجيب لمنطق السلم.
 
يأتي هذا على خلفية، قيام ميليشيا الحوثي اليوم الأربعاء، بتهديد أسرة السياسي المختطف في سجونهم محمد قحطان، باقتحام المنزل وطرد الأسرة بما فيهم أطفال ونساء من منزلهم في حي النهضة بالعاصمة صنعاء.
 
ودعا قرار لمجلس الأمن الدولي إلى الإفراج عن القيادي محمد قحطان وشقيق الرئيس اليمني ناصر منصور هادي ووزير الدفاع السابق محمود الصبيحي، لكن ميليشيا الحوثي لم تستحب لهذه الدعوات، ورفضت بشكل دائم السماح للصليب الأحمر بزيارته.
 
ويقبع القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح محمد قحطان في سجون مليشيات الحوثي بالعاصمة صنعاء منذ 2015م، ولا تسمح لأسرته التي لا تعرف عن وضعه شيء بأي تواصل معه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً