×
آخر الأخبار
بينهم قيادات وأطفال.. مليشيا الحوثي تشيع عدد من قتلاها لقوا مصرعهم بالضالع بعد نهب مرتباتهم.. مليشيا الحوثي تهدد معلمي العاصمة بالفصل في حال تغيبهم عن مراقبة الامتحانات 3.8  مليار شخص استخدم الإنترنت في 2018 أسلحة حوثية تقع بيد الجيش الوطني.. وتطورات عسكرية في الضالع والبيضاء رئيس الوزراء: ايرادات "مأرب" تورد الى حساب الحكومة وصرفها يتم وفقا للقانون لليوم الثاني.. ضربات نوعية للتحالف تدمر أسلحة حوثية بصنعاء الخطر الذي يهدد الجماعة.. مركز دراسات: الحوثية "مافيا إرهابية" تعامل اليمنيين "رهائن لا مواطنين" طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً بعد قطع مرتباتهم.. توجيهات حوثية للتربويين بصنعاء بالإشراف المجاني على الامتحانات اعتراض 5 طائرات مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية

العديني لـ«العاصمة أونلاين»: الحوثية تثبت لـ«غريفيثت» أن جهوده لن تثمر ولن تخضع للسلام

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 09 يناير, 2019 - 06:06 مساءً

أكد نائب رئيس الدائرة الاعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، عدنان العديني، إن تهديدات مليشيات الحوثي لأسرة السياسي المختطف محمد قحطان هي رسالة للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث بأن جهوده لن تثمر.
 
وقال العديني في تصريح خاص لـ"العاصمة أونلاين"، إن تهديدات المليشيات الحوثي، بطرد أسرة السياسي المختطف قحطان من منزلهم تثبت أن "الحوثية سلوك غريب عن الشعب اليمني وتثبت كل يوم أنها لن تكون الا أداة خارجية ولا تنتمي لليمن ولا إرثه ولا لعاداته ولا لتقاليده".
 
مشيراً إلى أن هذا الإجراء يؤكد للعالم أن مليشيات الحوثي لن تستجيب لمنطق السلم.
 
يأتي هذا على خلفية، قيام ميليشيا الحوثي اليوم الأربعاء، بتهديد أسرة السياسي المختطف في سجونهم محمد قحطان، باقتحام المنزل وطرد الأسرة بما فيهم أطفال ونساء من منزلهم في حي النهضة بالعاصمة صنعاء.
 
ودعا قرار لمجلس الأمن الدولي إلى الإفراج عن القيادي محمد قحطان وشقيق الرئيس اليمني ناصر منصور هادي ووزير الدفاع السابق محمود الصبيحي، لكن ميليشيا الحوثي لم تستحب لهذه الدعوات، ورفضت بشكل دائم السماح للصليب الأحمر بزيارته.
 
ويقبع القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح محمد قحطان في سجون مليشيات الحوثي بالعاصمة صنعاء منذ 2015م، ولا تسمح لأسرته التي لا تعرف عن وضعه شيء بأي تواصل معه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً