×
آخر الأخبار
في ذكرى ثورة 14 من أكتوبر.. فرصة اليمنيين لتعزيز الهوية الوطنية الحوثيون يعاودون اختطاف مدنيين في صنعاء بعد أيام من الافراج عنهم مأرب.. حفل فني وخطابي احتفاءً بالذكرى الـ56 لثورة 14 أكتوبر في لحظة خلاصه من الاختطاف.. "الصحفي حوذان" رصاصة قناص تحرمه فرحة اللقاء بشقيقه مليشيات الحوثي تغلق مركزاً لمحو الأمية بحجة تدريسه المنهج الحكومي ميليشيا الحوثي تلبس 400 مختطف زيا عسكريا وتضعهم كدروع بشرية إب.. رابطة حقوقية تحيي أربعينية ضحايا مجزرة كلية المجتمع بذمار الرئيس: لايمكن القبول بأي مليشيات خارج إطار الدولة منظمة صدى تنظم دورة تدريبية في الصحافة الحساسة بمأرب الحوثيون يواجهون العزوف المجتمعي عن مساجدهم بالحشد الإلزامي (وثيقة)

الحكومة اليمنية تستنكر تحريض الحوثيين على المنظمات الدولية

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 06 مارس, 2019 - 05:31 مساءً

الوزير عبدالرقيب فتح

استنكر وزير الادارة المحلية اليمني عبدالرقيب فتح، التصريحات والبيانات الصادرة من قيادات المليشيا الحوثية الانقلابية ضد المنظمات الاغاثية الاممية والدولية التي تعمل في اليمن.
 
واعتبر فتح، التصريحات نوع من انواع التحريض والارهاب ضد المنظمات الاغاثية الاممية التي تقوم بواجب الدعم الاغاثي والانساني للشعب اليمني جراء ما يعانيه من الحرب التي قامت بها المليشيات الحوثية المسلحة، بحسب ما نقلت وكالة سبأ الرسمية.
 
ودعا المليشيات الحوثية الى وقف عمليات النهب والاحتجاز للمساعدات الاغاثية والانسانية.
 
وأوضح إن المليشيات الحوثية هي المتسبب بكل معاناة اليمنيين من خلال انقلابها وحربها وقصفه للمدن والأحياء السكنية وتهجير الأمنين.
 
واشار الى ان تقوم به المليشيا من احتجاز ونهب للمساعدات وقصف مخازن الاغاثية في محافظة الحديدة وتفجيرها، وحرمان الملايين من المساعدات، دليل واضح للعيان على ان هذه الجماعة لا تعير اي اهتمام انساني او اخلافي، او قانوني، لفئات الشعب اليمني الذي يعاني من وضع انساني صعب".
 
وجدد فتح تأكيد الحكومة الشرعية بتوفير كل الدعم والتسهيلات لعمل المنظمات الدولية وترحيبها الكامل بعمل كافة المنظمات التي تسعى الى تقديم الدعم الاغاثي والانساني للشعب اليمني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً