×
آخر الأخبار
مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن صنعاء من الداخل.. كورونا ينفجر والحوثيون يتكتمون (تقرير مركز العاصمة الإعلامي) الحميدي لـ"العاصمة أونلاين": نحذر من خطورة تفشي "كورونا" في السجون وندعو لإنقاذ المعتقلين تحالف الأحزاب اليمنية: الوحدة اليمنية نقطة مضيئة في تاريخ الأمة العربية

الحكومة اليمنية تستنكر تحريض الحوثيين على المنظمات الدولية

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 06 مارس, 2019 - 05:31 مساءً

الوزير عبدالرقيب فتح

استنكر وزير الادارة المحلية اليمني عبدالرقيب فتح، التصريحات والبيانات الصادرة من قيادات المليشيا الحوثية الانقلابية ضد المنظمات الاغاثية الاممية والدولية التي تعمل في اليمن.
 
واعتبر فتح، التصريحات نوع من انواع التحريض والارهاب ضد المنظمات الاغاثية الاممية التي تقوم بواجب الدعم الاغاثي والانساني للشعب اليمني جراء ما يعانيه من الحرب التي قامت بها المليشيات الحوثية المسلحة، بحسب ما نقلت وكالة سبأ الرسمية.
 
ودعا المليشيات الحوثية الى وقف عمليات النهب والاحتجاز للمساعدات الاغاثية والانسانية.
 
وأوضح إن المليشيات الحوثية هي المتسبب بكل معاناة اليمنيين من خلال انقلابها وحربها وقصفه للمدن والأحياء السكنية وتهجير الأمنين.
 
واشار الى ان تقوم به المليشيا من احتجاز ونهب للمساعدات وقصف مخازن الاغاثية في محافظة الحديدة وتفجيرها، وحرمان الملايين من المساعدات، دليل واضح للعيان على ان هذه الجماعة لا تعير اي اهتمام انساني او اخلافي، او قانوني، لفئات الشعب اليمني الذي يعاني من وضع انساني صعب".
 
وجدد فتح تأكيد الحكومة الشرعية بتوفير كل الدعم والتسهيلات لعمل المنظمات الدولية وترحيبها الكامل بعمل كافة المنظمات التي تسعى الى تقديم الدعم الاغاثي والانساني للشعب اليمني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً