×
آخر الأخبار
رئيس الوزراء: مأرب لها السبق في مواجهة الكهنوت وحماية الجمهورية مقاتلات التحالف تدمر تعزيزات حوثية شرق صنعاء وفاة شخصين بحادث مروري جراء الزحام أمام محطة وقود بصنعاء الضرائب ترهق قطاع العقارات بصنعاء وجبايات من نوع "آخر" على الاستراحات الشعبية الدفاع والداخلية: خلية (سبيعيان) متورطة بارتكاب جرائم تمس بأمن الدولة والمصلحة العامة والخاصة الإمتياز مع مرتبة الشرف في الطب والجراحة لليمني "منير الموشكي" محاكمة 175 من قيادات الانقلاب الحوثي عسكرياً بمأرب الحكومة تشيد ببطولات الجيش ورجال القبائل في التصدي للانقلابيين ودحرهم السعودية تعلن بروتوكولا صحيا لموسم حج "محدود" هذا العام بسبب "كورونا" عقد الحوثيين ينفرط.. صالح هبرة يفتح النار على جماعته: فاسدون والشعب لا يريدنا

الحكومة اليمنية تستنكر تحريض الحوثيين على المنظمات الدولية

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 06 مارس, 2019 - 05:31 مساءً

الوزير عبدالرقيب فتح

استنكر وزير الادارة المحلية اليمني عبدالرقيب فتح، التصريحات والبيانات الصادرة من قيادات المليشيا الحوثية الانقلابية ضد المنظمات الاغاثية الاممية والدولية التي تعمل في اليمن.
 
واعتبر فتح، التصريحات نوع من انواع التحريض والارهاب ضد المنظمات الاغاثية الاممية التي تقوم بواجب الدعم الاغاثي والانساني للشعب اليمني جراء ما يعانيه من الحرب التي قامت بها المليشيات الحوثية المسلحة، بحسب ما نقلت وكالة سبأ الرسمية.
 
ودعا المليشيات الحوثية الى وقف عمليات النهب والاحتجاز للمساعدات الاغاثية والانسانية.
 
وأوضح إن المليشيات الحوثية هي المتسبب بكل معاناة اليمنيين من خلال انقلابها وحربها وقصفه للمدن والأحياء السكنية وتهجير الأمنين.
 
واشار الى ان تقوم به المليشيا من احتجاز ونهب للمساعدات وقصف مخازن الاغاثية في محافظة الحديدة وتفجيرها، وحرمان الملايين من المساعدات، دليل واضح للعيان على ان هذه الجماعة لا تعير اي اهتمام انساني او اخلافي، او قانوني، لفئات الشعب اليمني الذي يعاني من وضع انساني صعب".
 
وجدد فتح تأكيد الحكومة الشرعية بتوفير كل الدعم والتسهيلات لعمل المنظمات الدولية وترحيبها الكامل بعمل كافة المنظمات التي تسعى الى تقديم الدعم الاغاثي والانساني للشعب اليمني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً