×
آخر الأخبار
اليمن يستنكر القرار الامريكي بشأن الجولان المحتلة مستشار الرئيس يحمل غريفيث تبعات المعاملة الرخوة مع مليشيا الحوثي رئيس الحكومة يدعو المجتمع الدولي لإنقاذ اتفاق السويد جامعة الدول العربية تستنكر اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان السورية وزير يمني : جرائم مليشيا الحوثي سمة يومية للحياة اليمنية بعد «4» أشهر على اتفاق السويد.. المختطفون يواجهون الموت في سجون الحوثيين بصنعاء الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة البنك المركزي يعلن سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية فيما الجيش يتقدم بكتاف.. ثلاث جبهات في الضالع تكبد الحوثيين خسائر فادحة في ذكرى العاصفة.. الحوثيون يعطلون المدارس ويُرغمون الطلاب لتنظيف أماكن الاحتفال

نواب في البرلمان الأوروبي يحذرون من مخاطر الدور الإيراني في اليمن

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 07 مارس, 2019 - 04:44 مساءً

حذر نواب في البرلمان الأوروبي، اليوم الخميس، من مخاطر الدور الإيراني في اليمن وتدهور حقوق الإنسان بمناطق سيطرة مليشيات الحوثي المدعومة من ايران.
                     
وأكدوا في ندوة للبرلمان الأوربي على ضرورة التطبيق الكامل لاتفاق ستوكهولم، مشيرين الى أنه لا بد من ان يقرن بخطوات محددة وعملية للضغط على إيران وحلفائها مليشيات الحوثيين لوضع حد للأنشطة المزعزعة للأمن الإقليمي.
 
كما حذر النواب الاوروبيون ومختصون بشؤون الشرق الأوسط والأمن الدولي خلال الندوة من مخاطر صمت أوروبا إزاء خطورة سلوك إيران في المنطقة وتحديدا في اليمن.

ولفتت الندوة الأوروبية الى أهمية استقرار اليمن كعامل حاسم وضروري لأمن واستقرار منطقة الشرق الأوسط.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً