×
آخر الأخبار
توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اليمن والسعودية تعز.. اشتباكات ضارية ومصرع عشرات العناصر الحوثية بينهم قيادات بعد أن صادرتها الميليشيا.. الحكومة تصرف مرتبات "المتقاعدين" في جميع المحافظات فالنسيا "يُفسد" موسم برشلونة ويزيحه عن عرشه تقرير حكومي يتهم "غريفيث" بمحاولة شرعنة مسرحية الحوثيين بالحديدة انفلات أمني وارتفاع معدلات الجريمة في صنعاء بنسبة 68% بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية

نواب في البرلمان الأوروبي يحذرون من مخاطر الدور الإيراني في اليمن

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 07 مارس, 2019 - 04:44 مساءً

حذر نواب في البرلمان الأوروبي، اليوم الخميس، من مخاطر الدور الإيراني في اليمن وتدهور حقوق الإنسان بمناطق سيطرة مليشيات الحوثي المدعومة من ايران.
                     
وأكدوا في ندوة للبرلمان الأوربي على ضرورة التطبيق الكامل لاتفاق ستوكهولم، مشيرين الى أنه لا بد من ان يقرن بخطوات محددة وعملية للضغط على إيران وحلفائها مليشيات الحوثيين لوضع حد للأنشطة المزعزعة للأمن الإقليمي.
 
كما حذر النواب الاوروبيون ومختصون بشؤون الشرق الأوسط والأمن الدولي خلال الندوة من مخاطر صمت أوروبا إزاء خطورة سلوك إيران في المنطقة وتحديدا في اليمن.

ولفتت الندوة الأوروبية الى أهمية استقرار اليمن كعامل حاسم وضروري لأمن واستقرار منطقة الشرق الأوسط.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً