×
آخر الأخبار
توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اليمن والسعودية تعز.. اشتباكات ضارية ومصرع عشرات العناصر الحوثية بينهم قيادات بعد أن صادرتها الميليشيا.. الحكومة تصرف مرتبات "المتقاعدين" في جميع المحافظات فالنسيا "يُفسد" موسم برشلونة ويزيحه عن عرشه تقرير حكومي يتهم "غريفيث" بمحاولة شرعنة مسرحية الحوثيين بالحديدة انفلات أمني وارتفاع معدلات الجريمة في صنعاء بنسبة 68% بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية

الاصلاح ينعي القيادي "سليمان الأهدل" ويشيد بمناقبه

العاصمة أونلاين - صنعاء


الجمعة, 08 مارس, 2019 - 04:08 مساءً

الشيخ الفقيد سليمان الأهدل

 
نعت الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح إلى قيادات وأعضاء الحزب وأبناء الشعب اليمني، الشيخ العلامة سليمان بن محمد الأهدل أحد قيادات الإصلاح وعضو مجلس النواب السابق الذي وافاه الأجل في مكة المكرمة أمس الخميس.
 
وعبرت – في بيان النعي- عن خالص العزاء والمواساة لأبناء وأسرة الفقيد الراحل وتلاميذه ومحبيه في هذا المصاب الأليم.
 
وأشار البيان إلى المآثر العظيمة للفقيد الأهدل وتاريخه الحافل بالانجازات، حيث يعد واحداً من الشخصيات التي قدمت الكثير في ميادين التعليم والتربية والدعوة.
 
وتطرق إلى اسهامات الراحل في النهضة التعليمية في مدينته زبيد حيث كان أحد مشائخ العلم الذين حملوا مشاعل التنوير، مشيداً بتجربته البرلمانية المتميزة، ومشاركته في ميادين العمل السياسي.
 
وذكر البيان أن  الفقيد الأهدل من رواد الحركة الاصلاحية، وأحد أبرز قياداتها، وكان من الداعين إلى تفعيل الشورى? لتؤدي مهمتها في إصلاح الأوضاع العامة، ومنع الظلم والاستبداد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً