×
آخر الأخبار
صنعاء: ميليشيا الحوثي تهدد عائلة قيادي إصلاحي بالطرد من منزلهم غريفيث في صنعاء لإجبار المليشيات بتنفيذ ستوكهولم تعرف على.. فظاعات حوثية بحق النساء المختطفات (أنفوجرافيك) "هادي" يؤكد لـ"غريفيت" أهمية تحقيق تقدم في الملف الإنساني للسيطرة عليها.. مليشيا الحوثي تمهل مواطنين 5 أيام لإخلاء مباني الأوقاف وسط صنعاء تدمير طائرتين مسيرتين أطلقتهما المليشيات الحوثية باتجاه السعودية صنعاء: اعتداء على بائع متجول عبَر عن سخطه من ميليشيا الحوثي أحكام الاعدام ضد المختطفين.. هل تكتفي الأمم المتحدة بالتنديد؟ الجيش الوطني يحرز تقدمات ميدانية هامة في حجة وصعدة والجوف نقيب المعلمين بأمانة العاصمة.. أحد المشمولين بقرار الإعدام من قبل الحوثيين

محافظ حضرموت: انعقاد مجلس النواب في سيئون أزعج المليشيات

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الخميس, 11 أبريل, 2019 - 10:06 مساءً

مؤتمر صحفي لمحافظ حضرموت اللواء البحسني بسيئون

أكد محافظ حضرموت - قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، أن انعقاد الجلسة غير الاعتيادية بسيئون ، أزعجت مليشيا الانقلاب، التي عمدت إلى إطلاق طائرتين مسيّرتين معاديتين صباح وعصر اليوم الخميس.
 
وأضاف المحافظ البحسني في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم بمدينة سيئون، أنه تم  التصدي لهما وإسقاطهما من قِبل قوات الدفاع الجوي بنجاح، وتم تحديد مسارها ومركز انطلاقها ونوعية صناعتها.
 
وأوضح البحسني الأهمية السياسية والمعنوية الكبيرة لانعقاد الدورة غير الاعتيادية لمجلس النواب في حضرموت، معرباً عن شكره للمملكة العربية السعودية للإسهام الفاعل في تأمين الظروف الملائمة لانعقاد المجلس.
 
وقال محافظ حضرموت: إن قرار انعقاد الدورة غير الاعتيادية لمجلس النواب بحضرموت يمثّل حدثاً وطنياً كبيراً ومهماً تتشرّف حضرموت باحتضانه، وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة إدارياً وأمنياً لإنجاحه، مطمئناً الجميع بأن الوضع مستقر وتم استكمال الترتيبات واتخاذ الإجراءات لاستقبال المشاركين في دورة مجلس النواب.
 
ولفت إلى أن انعقاد مجلس النواب يمثّل أهمية كبيرة للشرعية وللوطن ولقيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية وللعالم أجمع، كون الجميع سينظر لهذه الخطوة بكثير من التقدير، وأن حضرموت ستضيف صفحة جديدة من الانجاز والنجاح.
 
وأكد أن حضرموت ستتشرّف لأول مرة باحتضان هذا الحدث في ظروف استثنائية وفي ظروف الحرب، الأمر الذي يؤكد بشكل قاطع أن حضرموت تنعم بالأمن والاستقرار ومهيأة لانعقاد هذا الحدث وغيره من الفعاليات الوطنية الكبيرة والمهمة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً