×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تفجر 3 منازل وتصيب امرأة بأرحب شمال صنعاء اليدومي يثمن موقف التحالف في انجاح التحالف الوطني للقوى السياسية البركاني: البرلمان سيناقش إمكانية مواصلة المشاورات السياسية بعد رمضان ناشطات حقوقيات يتعرضن للتهديد والاعتداء من قبل الحوثيين في صنعاء مواطنون يطردون مشرف حوثي اعتدى على مواطن في الحيمة الداخلية وزير الإعلام يدين الانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين المختطفين في سجون الحوثيين دعت مجلس الأمن لمعاقبة الحوثيين.. منظمة دولية: الألغام الحوثية تقتل المدنيين في اليمن محارق الحوثيين.. إحصائية ترصد الخسائر البشرية للحوثيين في 2018 (أنفوجرافيك) الحكومة اليمنية تُدين الهجمات الإرهابية في سيرلانكا الهجرة الدولية تعلن إجلاء مهاجرين أفارقة عبر ميناء عدن

السفير الأمريكي: انعقاد البرلمان اليمني مؤشر على تقدم العملية السياسية

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 13 أبريل, 2019 - 03:52 مساءً

السفير الامريكي ماثيو تولر

أشاد السفير الأمريكي لدى اليمن ماثيو تولر، بالرئيس اليمني عبدربه منصور هادي والحكومة اليمنية على افتتاح الدورة البرلمانية اليوم بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت.
 
وقال السفير الأمريكي في حساب السفارة الأمريكية على تويتر، نأمل أن تؤدي الإصلاحات التي تم الإعلان عنها إلى برلمان أقوى وأكثر تمثيلا لجميع اليمنيين، وأن تلعب دورا رئيسيا في إعادة إعمار اليمن .
 
وأضاف، هذه الجلسة البرلمانية ترمز إلى التقدم في العملية السياسية التي ستقود الطريق نحو المصالحة الوطنية، والتي يمكن أن تنهي الصراع وتضمن مستقبلا أكثر إشراقا لجميع اليمنيين.
 
وانعقد مجلس النواب اليمني في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت (شرقي اليمن)، بعد توقف دام أكثر من أربع سنوات، بحضور أكثر من النصاب القانوني، وذلك بحضور الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن صالح الأحمر، ورئيس الحكومة معين عبدالملك وعدد من سفراء الدول الداعمة للعملية السياسية باليمن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً