×
آخر الأخبار
صنعاء: ميليشيا الحوثي تهدد عائلة قيادي إصلاحي بالطرد من منزلهم غريفيث في صنعاء لإجبار المليشيات بتنفيذ ستوكهولم تعرف على.. فظاعات حوثية بحق النساء المختطفات (أنفوجرافيك) "هادي" يؤكد لـ"غريفيت" أهمية تحقيق تقدم في الملف الإنساني للسيطرة عليها.. مليشيا الحوثي تمهل مواطنين 5 أيام لإخلاء مباني الأوقاف وسط صنعاء تدمير طائرتين مسيرتين أطلقتهما المليشيات الحوثية باتجاه السعودية صنعاء: اعتداء على بائع متجول عبَر عن سخطه من ميليشيا الحوثي أحكام الاعدام ضد المختطفين.. هل تكتفي الأمم المتحدة بالتنديد؟ الجيش الوطني يحرز تقدمات ميدانية هامة في حجة وصعدة والجوف نقيب المعلمين بأمانة العاصمة.. أحد المشمولين بقرار الإعدام من قبل الحوثيين

السفير الأمريكي: انعقاد البرلمان اليمني مؤشر على تقدم العملية السياسية

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 13 أبريل, 2019 - 03:52 مساءً

السفير الامريكي ماثيو تولر

أشاد السفير الأمريكي لدى اليمن ماثيو تولر، بالرئيس اليمني عبدربه منصور هادي والحكومة اليمنية على افتتاح الدورة البرلمانية اليوم بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت.
 
وقال السفير الأمريكي في حساب السفارة الأمريكية على تويتر، نأمل أن تؤدي الإصلاحات التي تم الإعلان عنها إلى برلمان أقوى وأكثر تمثيلا لجميع اليمنيين، وأن تلعب دورا رئيسيا في إعادة إعمار اليمن .
 
وأضاف، هذه الجلسة البرلمانية ترمز إلى التقدم في العملية السياسية التي ستقود الطريق نحو المصالحة الوطنية، والتي يمكن أن تنهي الصراع وتضمن مستقبلا أكثر إشراقا لجميع اليمنيين.
 
وانعقد مجلس النواب اليمني في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت (شرقي اليمن)، بعد توقف دام أكثر من أربع سنوات، بحضور أكثر من النصاب القانوني، وذلك بحضور الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن صالح الأحمر، ورئيس الحكومة معين عبدالملك وعدد من سفراء الدول الداعمة للعملية السياسية باليمن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً