×
آخر الأخبار
صنعاء: ميليشيا الحوثي تهدد عائلة قيادي إصلاحي بالطرد من منزلهم غريفيث في صنعاء لإجبار المليشيات بتنفيذ ستوكهولم تعرف على.. فظاعات حوثية بحق النساء المختطفات (أنفوجرافيك) "هادي" يؤكد لـ"غريفيت" أهمية تحقيق تقدم في الملف الإنساني للسيطرة عليها.. مليشيا الحوثي تمهل مواطنين 5 أيام لإخلاء مباني الأوقاف وسط صنعاء تدمير طائرتين مسيرتين أطلقتهما المليشيات الحوثية باتجاه السعودية صنعاء: اعتداء على بائع متجول عبَر عن سخطه من ميليشيا الحوثي أحكام الاعدام ضد المختطفين.. هل تكتفي الأمم المتحدة بالتنديد؟ الجيش الوطني يحرز تقدمات ميدانية هامة في حجة وصعدة والجوف نقيب المعلمين بأمانة العاصمة.. أحد المشمولين بقرار الإعدام من قبل الحوثيين

تشكيل تحالف سياسي عريض.. وال جابر يعدها خطوة نحو إنهاء المشروع الحوثي

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الأحد, 14 أبريل, 2019 - 12:33 صباحاً

تشكيل تحالف سياسي داعم للشرعية.. وال جابر: خطوات نحو إنهاء المشروع الحوثي

أعلنت الأحزاب السياسية اليمنية اليوم السبت، في مدينة سيئون، عن تكوين تحالف سياسي بين جميع الأحزاب، لتوحيد الجهود والعمل كمكون سياسي واحد لمواجهة الانقلاب.
 
وقال السفير السعودي لدى اليمن محمد سعيد آل جابر، إن الإعلان عن التحالف السياسي بين جميع الأحزاب اليمنية، جاء بعد عقد جلسة مجلس النواب اليمني، بسيئون.
 
وأشاد السفير السعودي في منشور له على تويتر": بدعوة الرئيس اليمني ورئيس مجلس النواب للحوثيين للعودة للسلام وإنهاء الحرب، والعمل كمكون سياسي يمني ورفض ومواجهة إيران.
 
وأكد أن انعقاد البرلمان وإعلان التحالف السياسي أعطى قوة وزخماً يشير إلى الجدية والرغبة الصادقة في استعادة الدولة وإعطاء الفرصة للعملية السياسية رغم توفر القوة.
 
وهنئ آل جابر القيادة الشرعية والشعب اليمني، على انعقاد البرلمان، مشيرا إلى أنها خطوة تؤكد عزيمة الشعب اليمني على استعادة دولته وإنهاء مشروع الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً