×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تفجر 3 منازل وتصيب امرأة بأرحب شمال صنعاء اليدومي يثمن موقف التحالف في انجاح التحالف الوطني للقوى السياسية البركاني: البرلمان سيناقش إمكانية مواصلة المشاورات السياسية بعد رمضان ناشطات حقوقيات يتعرضن للتهديد والاعتداء من قبل الحوثيين في صنعاء مواطنون يطردون مشرف حوثي اعتدى على مواطن في الحيمة الداخلية وزير الإعلام يدين الانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين المختطفين في سجون الحوثيين دعت مجلس الأمن لمعاقبة الحوثيين.. منظمة دولية: الألغام الحوثية تقتل المدنيين في اليمن محارق الحوثيين.. إحصائية ترصد الخسائر البشرية للحوثيين في 2018 (أنفوجرافيك) الحكومة اليمنية تُدين الهجمات الإرهابية في سيرلانكا الهجرة الدولية تعلن إجلاء مهاجرين أفارقة عبر ميناء عدن

تشكيل تحالف سياسي عريض.. وال جابر يعدها خطوة نحو إنهاء المشروع الحوثي

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الأحد, 14 أبريل, 2019 - 12:33 صباحاً

تشكيل تحالف سياسي داعم للشرعية.. وال جابر: خطوات نحو إنهاء المشروع الحوثي

أعلنت الأحزاب السياسية اليمنية اليوم السبت، في مدينة سيئون، عن تكوين تحالف سياسي بين جميع الأحزاب، لتوحيد الجهود والعمل كمكون سياسي واحد لمواجهة الانقلاب.
 
وقال السفير السعودي لدى اليمن محمد سعيد آل جابر، إن الإعلان عن التحالف السياسي بين جميع الأحزاب اليمنية، جاء بعد عقد جلسة مجلس النواب اليمني، بسيئون.
 
وأشاد السفير السعودي في منشور له على تويتر": بدعوة الرئيس اليمني ورئيس مجلس النواب للحوثيين للعودة للسلام وإنهاء الحرب، والعمل كمكون سياسي يمني ورفض ومواجهة إيران.
 
وأكد أن انعقاد البرلمان وإعلان التحالف السياسي أعطى قوة وزخماً يشير إلى الجدية والرغبة الصادقة في استعادة الدولة وإعطاء الفرصة للعملية السياسية رغم توفر القوة.
 
وهنئ آل جابر القيادة الشرعية والشعب اليمني، على انعقاد البرلمان، مشيرا إلى أنها خطوة تؤكد عزيمة الشعب اليمني على استعادة دولته وإنهاء مشروع الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً