×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تفجر 3 منازل وتصيب امرأة بأرحب شمال صنعاء اليدومي يثمن موقف التحالف في انجاح التحالف الوطني للقوى السياسية البركاني: البرلمان سيناقش إمكانية مواصلة المشاورات السياسية بعد رمضان ناشطات حقوقيات يتعرضن للتهديد والاعتداء من قبل الحوثيين في صنعاء مواطنون يطردون مشرف حوثي اعتدى على مواطن في الحيمة الداخلية وزير الإعلام يدين الانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين المختطفين في سجون الحوثيين دعت مجلس الأمن لمعاقبة الحوثيين.. منظمة دولية: الألغام الحوثية تقتل المدنيين في اليمن محارق الحوثيين.. إحصائية ترصد الخسائر البشرية للحوثيين في 2018 (أنفوجرافيك) الحكومة اليمنية تُدين الهجمات الإرهابية في سيرلانكا الهجرة الدولية تعلن إجلاء مهاجرين أفارقة عبر ميناء عدن

البرلماني الهجري يشدد على منع أي تشكيلات خارج الدولة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 14 أبريل, 2019 - 06:05 مساءً

رئيس الكتلة البرلمانية للاصلاح عبدالرزاق الهجري

شدد البرلماني ورئيس كتلة حزب الاصلاح في مجلس النواب عبد الرزاق الهجري، على ضرورة دمج أي تشكيلات في مناطق الشرعية ضمن المؤسستين العسكرية والأمنية، محذراً من استمرار انشاء أي تشكيلات مسلحة خارج سلطة الدولة.
 
 جاء هذا، خلال الجلسة الثانية لمجلس النواب، اليوم الأحد، بمدينة سيئون بحضور رئيس الوزراء وعدد من أعضاء الحكومة.
 
ودعا الهجري الى تقليص عدد الوزارات وعدد أعضاء الحكومة في الظروف الحالية التي يمر بها الوطن، وإعادة النظر في التعيينات الإدارية والدبلوماسية التي تمت وفقا للقرابة والمحسوبية.
 
ودعا الهجري الحكومة  الى صرف مرتبات موظفي الدولة في كافة المحافظات بانتظام كل شهر، والاهتمام بأسر الشهداء من قدموا التضحيات بأرواحهم لأجل الوطن واستعادة الجمهورية، وعلاج الجرحى والاعتناء بهم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً