×
آخر الأخبار
صنعاء: ميليشيا الحوثي تهدد عائلة قيادي إصلاحي بالطرد من منزلهم غريفيث في صنعاء لإجبار المليشيات بتنفيذ ستوكهولم تعرف على.. فظاعات حوثية بحق النساء المختطفات (أنفوجرافيك) "هادي" يؤكد لـ"غريفيت" أهمية تحقيق تقدم في الملف الإنساني للسيطرة عليها.. مليشيا الحوثي تمهل مواطنين 5 أيام لإخلاء مباني الأوقاف وسط صنعاء تدمير طائرتين مسيرتين أطلقتهما المليشيات الحوثية باتجاه السعودية صنعاء: اعتداء على بائع متجول عبَر عن سخطه من ميليشيا الحوثي أحكام الاعدام ضد المختطفين.. هل تكتفي الأمم المتحدة بالتنديد؟ الجيش الوطني يحرز تقدمات ميدانية هامة في حجة وصعدة والجوف نقيب المعلمين بأمانة العاصمة.. أحد المشمولين بقرار الإعدام من قبل الحوثيين

البرلماني الهجري يشدد على منع أي تشكيلات خارج الدولة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 14 أبريل, 2019 - 06:05 مساءً

رئيس الكتلة البرلمانية للاصلاح عبدالرزاق الهجري

شدد البرلماني ورئيس كتلة حزب الاصلاح في مجلس النواب عبد الرزاق الهجري، على ضرورة دمج أي تشكيلات في مناطق الشرعية ضمن المؤسستين العسكرية والأمنية، محذراً من استمرار انشاء أي تشكيلات مسلحة خارج سلطة الدولة.
 
 جاء هذا، خلال الجلسة الثانية لمجلس النواب، اليوم الأحد، بمدينة سيئون بحضور رئيس الوزراء وعدد من أعضاء الحكومة.
 
ودعا الهجري الى تقليص عدد الوزارات وعدد أعضاء الحكومة في الظروف الحالية التي يمر بها الوطن، وإعادة النظر في التعيينات الإدارية والدبلوماسية التي تمت وفقا للقرابة والمحسوبية.
 
ودعا الهجري الحكومة  الى صرف مرتبات موظفي الدولة في كافة المحافظات بانتظام كل شهر، والاهتمام بأسر الشهداء من قدموا التضحيات بأرواحهم لأجل الوطن واستعادة الجمهورية، وعلاج الجرحى والاعتناء بهم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً