×
آخر الأخبار
المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة الجيش يحرر آخر قمة في مرتفعات البياض بجبهة نهم شرقي صنعاء

بالرغم من تضحياته الكبيرة.. الجبواني: الإصلاح أثبت نكران ذات منقطع النظير

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الاربعاء, 17 أبريل, 2019 - 01:35 صباحاً

وزير النقل، صالح الجبواني

أكد وزير النقل صالح الجبواني أن حزب الإصلاح أثبت نكران ذات منقطع النظير، من خلال موافقته على ترشيح النائب سلطان البركاني، رئيسا للبرلمان، خلال انعقاد جلسة البرلمان في سيئون، السبت الماضي.
 
وقال الجبواني، في تغريدة له على منصة التدوين الأصغر "تويتر"، إن "إعلان الإئتلاف الوطني للقوى السياسية اليمنية، خطوة أستراتيجية نحو هزيمة الإنقلاب الحوثي وإستعادة الدولة".
 
وأكد الجبواني، أن "المؤتمر أثبت أنه حزب كبير لازال لديه الكثير، وأثبت الإصلاح نكران ذات منقطع النظير، رغم دوره الإستراتيجي في التصدي للإنقلاب".
 
وأشار إلى أن "الأحزاب الصغرى نتمنى أن يكون إعلان الإئتلاف عودة وعي". حسب تعبيره.
 
وأعلن السبت الماضي، في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، عن الإئتلاف الوطني للقوى السياسية اليمنية، والمكونة من 16 حزبا يمنيا، وذلك لدعم الشرعية بقيادة الرئيس هادي، وإنهاء الإنقلاب، وذلك بالتزامن مع انعقاد جلسات البرلمان لأول مرة منذ خمسة أعوام.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً