×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

بالرغم من تضحياته الكبيرة.. الجبواني: الإصلاح أثبت نكران ذات منقطع النظير

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الاربعاء, 17 أبريل, 2019 - 01:35 صباحاً

وزير النقل، صالح الجبواني

أكد وزير النقل صالح الجبواني أن حزب الإصلاح أثبت نكران ذات منقطع النظير، من خلال موافقته على ترشيح النائب سلطان البركاني، رئيسا للبرلمان، خلال انعقاد جلسة البرلمان في سيئون، السبت الماضي.
 
وقال الجبواني، في تغريدة له على منصة التدوين الأصغر "تويتر"، إن "إعلان الإئتلاف الوطني للقوى السياسية اليمنية، خطوة أستراتيجية نحو هزيمة الإنقلاب الحوثي وإستعادة الدولة".
 
وأكد الجبواني، أن "المؤتمر أثبت أنه حزب كبير لازال لديه الكثير، وأثبت الإصلاح نكران ذات منقطع النظير، رغم دوره الإستراتيجي في التصدي للإنقلاب".
 
وأشار إلى أن "الأحزاب الصغرى نتمنى أن يكون إعلان الإئتلاف عودة وعي". حسب تعبيره.
 
وأعلن السبت الماضي، في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، عن الإئتلاف الوطني للقوى السياسية اليمنية، والمكونة من 16 حزبا يمنيا، وذلك لدعم الشرعية بقيادة الرئيس هادي، وإنهاء الإنقلاب، وذلك بالتزامن مع انعقاد جلسات البرلمان لأول مرة منذ خمسة أعوام.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً