×
آخر الأخبار
المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة الجيش يحرر آخر قمة في مرتفعات البياض بجبهة نهم شرقي صنعاء

الحكومة تستنكر صمت المجتمع الدولي تجاه استخدام الحوثيين للورقة الانسانية

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 07 مايو, 2019 - 05:02 مساءً

أبدت الحكومة اليمنية غضبها، الاثنين، من صمت المجتمع الدولي تجاه استخدام الحوثيين الورقة الإنسانية في اليمن.
 
واستنكر رئيس الحكومة معين عبدالملك خلال لقاءه نائب المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي أمير عبدالله، استمرار جماعة "الحوثي الانقلابية في تعميق المأساة الإنسانية التي تسببت فيها جراء إشعالها للحرب ضد الشعب اليمني"- حسب وكالة الأنباء الرسمية.
 
وأشار عبدالملك إلى منع الحوثيين لبرنامج الغذاء العالمي من الوصول إلى مطاحن البحر الأحمر في الحديدة خلال 8 أشهر، ومنع وصول المساعدات الإنسانية في مناطق سيطرة الجماعة. وقال عبدالملك إن الجماعة "لن تتورع عن إبادة جميع اليمنيين في سبيل مشروعها الطائفي وأجنداته الإقليمية المعروفة".
 
وناقش اللقاء، اهمية انتقال برنامج الغذاء العالمي للمرحلة الثانية من العمل الإنساني الطارئ بصورة تدريجية والمتعلقة بربط المشاريع التنموية بالعمل الإغاثي بما يحقق استدامة النتائج، إضافة إلى سير عمل مشروع التغذية المدرسية الذي ينفذه البرنامج في اليمن ويستفيد منه حاليا 600 الف طالب، والخطط الموضوعة لرفع عدد المستفيدين خلال العام الجاري والمقبل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً