×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

الجرادي: إطلاق النار على الحماية الرئاسية بالضالع يكشف التخادم المتبادل مع الحوثيين

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الجمعة, 10 مايو, 2019 - 12:49 صباحاً

علي الجرادي - ارشيفية

قال رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، علي الجرادي، إن هناك تخادم متبادل بين الحوثيين والجهات التي أطلقت النار على قوات الحماية الرئاسية بالضالع.
 
وأضاف "الجرادي" في تغريدة له أن إطلاق النار على قوات الحماية الرئاسية التي كانت تخوض مواجهة بطولية ضد مليشيات الانقلاب في محافظة الضالع يكشف التخادم المتبادل بين مليشيات الحوثي وتلك الجهات التي ترعى وتمول وأمرت  بتوجيه السلاح ضد قوات الحماية الرئاسية.
 
 يذكر أن قوات تابعة لألوية الحماية الرئاسية انسحبت أمس الأربعاء، من جبهات الضالع بعد وصولها للمشاركة في المعارك ضد الميليشيا الانقلابية، وذلك بعد تعرضها لإطلاق نار وحصار لمقر قيادتها من قبل قوات ما تسمى "الحزام الأمني".
 
وكانت الحماية قد سيطرت على مواقع رئيسية في قعطبة عقب ساعات من وصولها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً