×
آخر الأخبار
المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة الجيش يحرر آخر قمة في مرتفعات البياض بجبهة نهم شرقي صنعاء

الجرادي: إطلاق النار على الحماية الرئاسية بالضالع يكشف التخادم المتبادل مع الحوثيين

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الجمعة, 10 مايو, 2019 - 12:49 صباحاً

علي الجرادي - ارشيفية

قال رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، علي الجرادي، إن هناك تخادم متبادل بين الحوثيين والجهات التي أطلقت النار على قوات الحماية الرئاسية بالضالع.
 
وأضاف "الجرادي" في تغريدة له أن إطلاق النار على قوات الحماية الرئاسية التي كانت تخوض مواجهة بطولية ضد مليشيات الانقلاب في محافظة الضالع يكشف التخادم المتبادل بين مليشيات الحوثي وتلك الجهات التي ترعى وتمول وأمرت  بتوجيه السلاح ضد قوات الحماية الرئاسية.
 
 يذكر أن قوات تابعة لألوية الحماية الرئاسية انسحبت أمس الأربعاء، من جبهات الضالع بعد وصولها للمشاركة في المعارك ضد الميليشيا الانقلابية، وذلك بعد تعرضها لإطلاق نار وحصار لمقر قيادتها من قبل قوات ما تسمى "الحزام الأمني".
 
وكانت الحماية قد سيطرت على مواقع رئيسية في قعطبة عقب ساعات من وصولها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً