×
آخر الأخبار
وزير يمني: لدينا أدلة تثبت تورط الامارات بتهريب أسلحة للحوثيين المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة

الحكومة اليمنية تعتبر أي اجراءات احادية في الحديدة مسرحية هزلية

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


السبت, 11 مايو, 2019 - 12:32 صباحاً

مليشيات الحوثي تمنع "لوليسغارد" من لقاء الوفد الحكومي بالحديدة

قال رئيس الفريق الحكومي في لجنة التنسيق وإعادة الانتشار في الحديدة، صغير بن عزيز، إن إعلان ميليشيات الحوثي إعادة الانتشار في الحديدة من جانب واحد تحايل على تنفيذ اتفاق ستوكهولم، ومسرحية هزلية.
 
وأبدى في تغريدة له على حسابه بـ"تويتر": استعداد الفريق الحكومي لتنفيذ المرحلة الأولى من عملية إعادة الانتشار، حسب ما تم الاتفاق عليه.
 
وأوضح رئيس الفريق الحكومي أن أي انتشار أحادي دون رقابة وتحقق مشترك، يعتبر تحايلا على تنفيذ ‏الاتفاق، ومسرحية هزلية كسابقاتها، وسوف يعري الأمم المتحدة".
 
وكانت الأمم المتحدة، قد قالت إن ميليشيات الحوثي عرضت "انسحابا مبدئيا من جانب واحد" من أجزاء من الحديدة والصليف ورأس عيسى، ابتداء من يوم السبت وحتى 14 من الشهر الجاري
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً