×
آخر الأخبار
"أطفال مجندون" يقضون يوماً ترفيهياً في حديقة مأرب العامة مجلس الوزراء يحصر استيراد المشتقات النفطية على شركة مصافي عدن مأرب تحتفي بالعرس الجماعي الأول لعدد "50عريساً وعروس" من النازحين كيف تستقطب مليشيا الحوثي الشباب وتغرر بهم؟ أسطوانات الغاز التالفة.. خطر يهدد سكان صنعاء  البنك الأهلي اليمني يحمل المليشيات الحوثية مسئولية تداعيات اقتحام البنك بصنعاء مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيات بنيران الجيش بتعز والجوف وقفة احتجاجية بصنعاء.. وفاة 128مختطفاً جراء التعذيب في سجون مليشيا الحوثي بعد قطع مرتباتهم.. مليشا الحوثي تفرض نظام البصمة على موظفي الصحة بشعوب وتلزمهم الحضور القبض على أمير تنظيم داعش في اليمن

حزب الإصلاح يهنئ الشعب اليمني بعيد الفطر المبارك

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الثلاثاء, 04 يونيو, 2019 - 01:09 صباحاً

هنأ التجمع اليمني للإصلاح أبناء الشعب اليمني الصابر والمناضل من اجل حقوقه وحريته، وقيادته السياسية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
 
ووجه الإصلاح –في تهنئة صادرة عن أمانته العامة- أطيب آيات التهاني مقرونة بالتحية والعرفان لأبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية وكل المرابطين الأشاوس في ميادين العزة والكرامة، والمنافحين عن الجمهورية والواقفين كالطود الشامخ في وجه المشروع الإمامي السلالي.
 
وحيا الإصلاح كل شرفاء الوطن الذين يقدمون التضحيات من أجل قطع الأذرع الإيرانية التدميرية، موجهاً التحية للمناضلين من المختطفين والمخفيين في سجون مليشيات الحوثي، وكل أسر الشهداء والمختطفين على امتداد الارض اليمنية، مثمناً الانتصارات التي حققها رجال الجيش والمقاومة والمآثر التي يجترحونها في سبيل الإنعتاق من مليشيات الإمامة والظلام.
 
كما هنأ الإصلاح الأشقاء في قيادة التحالف العربي بقيادة السعودية، الذين يسندون معركة التحرير في مختلف الميادين، ويقدمون الدعم لليمن وحكومته وشعبه.
 
وأشار الإصلاح إلى ما عاناه اليمنيين من ويلات طوال أيام شهر رمضان على أيدي مليشيات الحقد الحوثية، داعياً كل القوى الوطنية إلى المزيد من التلاحم حتى انجاز التحرير واستعادة الدولة.
 
وعبر عن تطلعه إلى المزيد من التعاون والتآزر العربي والإسلامي في مواجهة المشروع الإيراني وأدواته، خصوصاً بعد القمم الخليجية والعربية والإسلامية في مكة المكرمة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً