×
آخر الأخبار
"أطفال مجندون" يقضون يوماً ترفيهياً في حديقة مأرب العامة مجلس الوزراء يحصر استيراد المشتقات النفطية على شركة مصافي عدن مأرب تحتفي بالعرس الجماعي الأول لعدد "50عريساً وعروس" من النازحين كيف تستقطب مليشيا الحوثي الشباب وتغرر بهم؟ أسطوانات الغاز التالفة.. خطر يهدد سكان صنعاء  البنك الأهلي اليمني يحمل المليشيات الحوثية مسئولية تداعيات اقتحام البنك بصنعاء مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيات بنيران الجيش بتعز والجوف وقفة احتجاجية بصنعاء.. وفاة 128مختطفاً جراء التعذيب في سجون مليشيا الحوثي بعد قطع مرتباتهم.. مليشا الحوثي تفرض نظام البصمة على موظفي الصحة بشعوب وتلزمهم الحضور القبض على أمير تنظيم داعش في اليمن

وزير الإعلام: احتفال اليمنيين بعيد الفطر أظهر عزلة المليشيات ورفضهم لمشروعها الطائفي

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 05 يونيو, 2019 - 06:32 مساءً

دان وزير الاعلام معمر الارياني قيام مليشيا الحوثي الانقلابية باقتحام عدد من المساجد واعتقال مئات المواطنين في مناطق سيطرتها على خلفية احتفالهم بعيد الفطر المبارك.

وأوضح الارياني - في تصريح ، أن منع ‎المليشيا الحوثية الموالية لإيران غالبية المواطنين من الاحتفال بعيد الفطر المبارك واقتحامها عدد من المساجد وحملة الاعتقالات للمواطنين في محافظات صنعاء وذمار وحجة وإب ممن رفضوا الانصياع لقرارها تأجيل الاحتفال بالمناسبة، يضاف لسجل المليشيا الحافل بالجرائم والانتهاكات لحقوق الانسان.

‏وأكد أن احتفال غالبية اليمنيين في مناطق سيطرة ‎المليشيا الحوثية بعيد الفطر أسقط محاولات المليشيا خلق الفرقة والعبث بالنسيج الوطني، وأكد حجم العزلة التي تعيشها والرفض العارم لمشروعها الطائفي واستمرار تسلطها  على رقاب المواطنين في باقي مناطق سيطرتها بقوة السلاح

يذكر أن مليشيا الحوثي منعت المواطنين في مناطق سيطرتها من الاحتفال بعيد الفطر المبارك يوم الثلاثاء، بحسب ما أعلنته الحكومة الشرعية، كما خالفت الاعلان وقررت إتمام شهر رمضان ليكون عيدها اليوم الأربعاء، في تكبر وتعمد منها لتكريس انقسام المجتمع واثبات لتبعيتها لإيران.

وأظهر  قرار المليشيا حجم عزلتها ورفضها من قبل المجتمع اليمني، حيث عيد يوم الثلاثاء، مئات الآلاف من المواطنين في مناطق سيطرتها، بالرغم من التهديدات والملاحقات التي طالت الكثير من المواطنين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً