×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

رئيس الوزراء يطالب المجتمع الدولي بالتدخل لإنقاذ 30 مختطفاً من الإعدام

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الثلاثاء, 09 يوليو, 2019 - 10:40 مساءً

رئيس الوزراء اليمني "معين عبد الملك"

طالب رئيس مجلس الوزراء  الدكتور معين عبدالملك المجتمع الدولي بالتدخل لإنقاذ حياة 30 مختطفاً لدى مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، يواجهون أحكاماً بالإعدام خلال 15 يوماً.
 
واستنكر رئيس الوزراء  في تغريدة على صفحته في تويتر أحكام الإعدام التي أصدرتها المليشيات بعد محاكمة صورية هزلية بتهم باطلة من قبل محكمة منعدمة الولاية.
 
وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية أصدرت اليوم الثلاثاء حكماً بالإعدام لـ30 مختطفاً، اختطفتهم من منازلهم ومقرات اعمالهم، ووجهت لهم تهم كيدية وملفقة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً