×
آخر الأخبار
انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات الحوثية كذراع للحرس الثوري الإيراني.. الديلمي يقدم التعازي لأسرة سليماني مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء ‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت

اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الخميس, 18 يوليو, 2019 - 11:54 مساءً

محمد عبدالله اليدومي - رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

قال رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد اليدومي، إن إحاطة المبعوث الأممي مارتن غريفيث اليوم الخميس المقدمة لمجلس الأمن لم تأتِ بجديد، وتجاهل الانتهاكات التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الانقلابية والأحكام الصادرة بحق المختطفين.
 
وأكد اليدومي في منشور له على صفحته "بالفيسبوك" أن تقرير المبعوث الأممي اليوم لم يختلف عن جميع تقاريره التي سبق وأن قدمها إلى نفس المجلس في جلسات سابقة.
 
وأضاف " الذي كنا نتوقعه منه إدانة أحكام الإعدام التي اصدرتها إحدى محاكم التفتيش للمليشيات في صنعاء، وكنا نتوقع-أيضاً-أن يطلب من مجلس الأمن إدانة لهذه الأحكام واستصدار قرار بإلغائها".
 
 وتابع اليدومي " كنا ننتظر منه إشارة تدل على إنسانيته ولكنه خيب ظنون كل من ظن".
 
يذكر أن مليشيا الحوثي الانقلابية ارتكبت انتهاكات عدة خلال الأيام الماضية كما اصدرت حكماً بإعدام 30مختطفاً في سجونها، من المشمولين باتفاقية الأسرى والمختطفين والمعروفة في اتفاقية ستوكهولم المنعقد نهاية العام الماضي في السويد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً