×
آخر الأخبار
ظاهرة اختفاء "الفتيات" بصنعاء تؤرق الأهالي واتهامات بضلوع الحوثيين الحوثيون يصادرون شبكات الانترنت المحلية بصنعاء في أعقاب جرعة على تعرفة الخدمة أمهات المختطفين تناشد لإنقاذ المعتقلين في سجن بئر أحمد بعدن ضباط منشقين يصلون مناطق الشرعية بعد تأمين خروجهم من صنعاء طلاب مدرسة بصنعاء يرفضون الخضوع لدورة عسكرية تابعة للحوثيين وفاة والدة صحفي مختطف في سجون الحوثيين وفاة مختطف سابق إثر تدهور حالته الصحية في سجون المليشيات لتمويل قافلة لجبهاتهم... حملة جبايات حوثية تستهدف النساء بصنعاء تقرير حقوقي: صنعاء في صدارة الانتهاكات الحوثية منذ الانقلاب مأرب تحيي اليوم الوطني للنظافة بحملة شاملة

وزير الداخلية يتحدث عن إجهاض "نفير" المتمرد بن بريك في عدن

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 07 أغسطس, 2019 - 08:57 مساءً

أكد وزير الداخلية أحمد الميسري تصدي ألوية الحماية الرئاسية والقوات الأمنية لمحاولة اقتحام قصر المعاشيق والبنك المركزي بعدن.

وقال المسيري في بيان مصور "نحن سنقوم بواجبنا الشرعي في حماية مؤسسات الدولة وهذا ما تم وسيتم بتنسيق مع دول التحالف العربي وهم أكدوا أنهم عونا لنا لتصدي لهذه الجهات الخارجة عن الأمن والقانون".

وأضاف "أبلغتنا قيادة التحالف رسمياً رفضها لهذا البيان المنفلت ونحن بدورنا أبلغناهم جاهزيتنا".

ودعا قيادات المجلس الانتقالي إلى تحديد موقفها من هاني بن بريك، كما دعا سكان عدن إلى الهدوء.

وكان ما يسمى نائب رئيس المجلس الانتقالي، المتمرد هاني بن بريك، قد دعا إلى الزحف نحو القصر الرئاسي بالمعاشيق والسيطرة عليه وطرد الحكومة الشرعية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً