×
آخر الأخبار
محلل سعودي: انفجار الوضع بشبوة يهدف لإسقاط مرجعيات حل الأزمة اليمنية تقرير حقوقي: 2726 انتهاك ارتكبها الحوثيون بصنعاء خلال ستة أشهر الحكومة تجتمع للمرة الثانية لبحث التمرد في عدن مصادرة 37 شركة.. تجريف حوثي واسع للقطاع الخاص بصنعاء رئاسة البرلمان تدعو الرئيس الى مراجعة العلاقات مع التحالف العربي ممارسات تعسفية لميليشيا الحوثي ضد الحجاج العائدين الى اليمن الأمم المتحدة: قيود شديدة على وكالات الإغاثة بمناطق الحوثي سفير يمني سابق: "شماعة الإصلاح" أداة الحوثية والانتقالي لتنفيذ أجندات غير وطنية مندوب اليمن بالأمم المتحدة: الامارات وفرت الدعم الكامل للانقلاب بعدن الجامعة العربية تحذر من محاولات تقسيم اليمن وتتضامن مع المختطفين الـ 30

وزير الداخلية يتحدث عن إجهاض "نفير" المتمرد بن بريك في عدن

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 07 أغسطس, 2019 - 08:57 مساءً

أكد وزير الداخلية أحمد الميسري تصدي ألوية الحماية الرئاسية والقوات الأمنية لمحاولة اقتحام قصر المعاشيق والبنك المركزي بعدن.

وقال المسيري في بيان مصور "نحن سنقوم بواجبنا الشرعي في حماية مؤسسات الدولة وهذا ما تم وسيتم بتنسيق مع دول التحالف العربي وهم أكدوا أنهم عونا لنا لتصدي لهذه الجهات الخارجة عن الأمن والقانون".

وأضاف "أبلغتنا قيادة التحالف رسمياً رفضها لهذا البيان المنفلت ونحن بدورنا أبلغناهم جاهزيتنا".

ودعا قيادات المجلس الانتقالي إلى تحديد موقفها من هاني بن بريك، كما دعا سكان عدن إلى الهدوء.

وكان ما يسمى نائب رئيس المجلس الانتقالي، المتمرد هاني بن بريك، قد دعا إلى الزحف نحو القصر الرئاسي بالمعاشيق والسيطرة عليه وطرد الحكومة الشرعية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً