×
آخر الأخبار
انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات الحوثية كذراع للحرس الثوري الإيراني.. الديلمي يقدم التعازي لأسرة سليماني مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء ‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت

السفير السعودي: عدن ستبقى آمنة.. والمحلل العقيلي: الانتقالي يتخادم مع الحوثي

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 07 أغسطس, 2019 - 11:20 مساءً

السفير السعودي محمد آل جابر

قال السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، إن"المستفيد الوحيد مما يحدث في عدن هي الميلشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من ايران والتنظيمات الإرهابية".
 
وأكد آل جابر في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"، إن عدن ستبقى آمنه ومستقرة بحكمة العقلاء وبدعم التحالف.
 
الى ذلك، اتهم المحلل العسكري والكاتب السعودي سليمان العقلي، المدعو هاني بن بريك الذي وصفه بـ"الارهابي" بالوقوف خلف معظم الاغتيالات في العاصمة المؤقتة عدن.
 
وقال العقيلي في تغريدة على حسابه بتويتر، إن بن بريك "لا يريد مواجهة الحوثي ولا داعش، يوفرهما ليتهم الحكومة اليمنية، وأحد الاحزاب الداعمة لها، بالوقوف خلف الانفجارات الاخيرة بعدن".
 
لافتاً الى أن ذلك يمثل تخادم الارهابيين مع بعضهم بحسب قوله.
 
وكان القيادي في مايسمى بـ"المجلس الانتقالي الجنوبي" هاني بن بريك دعا اليوم الأربعاء، الى التمرد على الحكومة الشرعية في العاصمة المؤقتة عدن واقتحام قصر المعاشيق.
 
وأعلنت الداخلية اليمنية في بيان، تصدي ألوية الحماية الرئاسية والقوات الأمنية لمحاولة اقتحام قصر المعاشيق والبنك المركزي بعد، مؤكدة المضي بدعم التحالف العربي في دحر أي محاولة للتمرد والانقلاب على الشرعية في العاصمة المؤقتة عدن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً