×
آخر الأخبار
محلل سعودي: انفجار الوضع بشبوة يهدف لإسقاط مرجعيات حل الأزمة اليمنية تقرير حقوقي: 2726 انتهاك ارتكبها الحوثيون بصنعاء خلال ستة أشهر الحكومة تجتمع للمرة الثانية لبحث التمرد في عدن مصادرة 37 شركة.. تجريف حوثي واسع للقطاع الخاص بصنعاء رئاسة البرلمان تدعو الرئيس الى مراجعة العلاقات مع التحالف العربي ممارسات تعسفية لميليشيا الحوثي ضد الحجاج العائدين الى اليمن الأمم المتحدة: قيود شديدة على وكالات الإغاثة بمناطق الحوثي سفير يمني سابق: "شماعة الإصلاح" أداة الحوثية والانتقالي لتنفيذ أجندات غير وطنية مندوب اليمن بالأمم المتحدة: الامارات وفرت الدعم الكامل للانقلاب بعدن الجامعة العربية تحذر من محاولات تقسيم اليمن وتتضامن مع المختطفين الـ 30

السفير السعودي: عدن ستبقى آمنة.. والمحلل العقيلي: الانتقالي يتخادم مع الحوثي

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 07 أغسطس, 2019 - 11:20 مساءً

السفير السعودي محمد آل جابر

قال السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، إن"المستفيد الوحيد مما يحدث في عدن هي الميلشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من ايران والتنظيمات الإرهابية".
 
وأكد آل جابر في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"، إن عدن ستبقى آمنه ومستقرة بحكمة العقلاء وبدعم التحالف.
 
الى ذلك، اتهم المحلل العسكري والكاتب السعودي سليمان العقلي، المدعو هاني بن بريك الذي وصفه بـ"الارهابي" بالوقوف خلف معظم الاغتيالات في العاصمة المؤقتة عدن.
 
وقال العقيلي في تغريدة على حسابه بتويتر، إن بن بريك "لا يريد مواجهة الحوثي ولا داعش، يوفرهما ليتهم الحكومة اليمنية، وأحد الاحزاب الداعمة لها، بالوقوف خلف الانفجارات الاخيرة بعدن".
 
لافتاً الى أن ذلك يمثل تخادم الارهابيين مع بعضهم بحسب قوله.
 
وكان القيادي في مايسمى بـ"المجلس الانتقالي الجنوبي" هاني بن بريك دعا اليوم الأربعاء، الى التمرد على الحكومة الشرعية في العاصمة المؤقتة عدن واقتحام قصر المعاشيق.
 
وأعلنت الداخلية اليمنية في بيان، تصدي ألوية الحماية الرئاسية والقوات الأمنية لمحاولة اقتحام قصر المعاشيق والبنك المركزي بعد، مؤكدة المضي بدعم التحالف العربي في دحر أي محاولة للتمرد والانقلاب على الشرعية في العاصمة المؤقتة عدن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً