×
آخر الأخبار
مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن صنعاء من الداخل.. كورونا ينفجر والحوثيون يتكتمون (تقرير مركز العاصمة الإعلامي) الحميدي لـ"العاصمة أونلاين": نحذر من خطورة تفشي "كورونا" في السجون وندعو لإنقاذ المعتقلين تحالف الأحزاب اليمنية: الوحدة اليمنية نقطة مضيئة في تاريخ الأمة العربية

الحكومة: مايحصل في عدن "انقلاب" على الشرعية ومؤسسات الدولة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 10 أغسطس, 2019 - 10:27 مساءً

أكدت الحكومة اليمنية، إن ما يحصل في العاصمة المؤقتة عدن من مجاميع تابعة لمايسمى بـ"المجلس الانتقالي الجنوبي"، هو انقلاباً على مؤسسات الدولة الشرعية.
 
وقال نائب وزير الخارجية السفير محمد الحضرمي في تغريدة نشرها حساب الوزارة على تويتر، إن "ما يحصل في العاصمة المؤقتة عدن من قبل المجلس الانتقالي هو انقلاب على مؤسسات الدولة الشرعية.
 
موضحاً إن تلك المؤسسات التي جاء تحالف دعم الشرعية بهدف استعادتها ودعمها بعد انقلاب الحوثي عام 2014، مضيفاً "لا شرعية بدون الشرعية".
 
وقادت مجاميع مسلحة تابعة لما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" تمرد مسلح على الحكومة الشرعية، انتهت الى سيطرة تلك المجاميع على القصر الرئاسي في المعاشيق بعدن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً