×
آخر الأخبار
استهداف أرامكو السعودية.. كيف ألقى بظلاله على اليمن؟ (تقرير خاص) أزمة غاز جديدة بصنعاء واستغلال حوثي بفرض جبايات وزيادة سعرية إحصائية: 170 حالة وفاة تحت التعذيب بينها أطفال ونساء في سجون الحوثيين "جبايات وطائفية وتجنيد قسري".. تعسفات الحوثيين تدمر العملية التعليمية في صنعاء (تقرير خاص) اقتحامات ومصادرة ممتلكات.. أعضاء البرلمان عرضة لانتهاكات ميليشيا الحوثي بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيين 280 مليار ريال البرلمان العربي يرفض الإجراءات الحوثية بحق أعضاء البرلمان التحالف يفضح ادعاءات الحوثيين في استهداف أرامكو ويكشف تفاصيل العملية مأرب تحتضن ندوة حول السلام في الخطاب القبلي والإعلامي بتمويل أوروبي سياسيون وإعلاميون: خطاب الإصلاح بذكرى تأسيسه خطوة شجاعة لحزب يحترم نفسه (تقرير)

قيادي في حزب الإصلاح يرد على اتهامات صحيفة "عكاظ".. ماذا قال؟

العاصمة أونلاين/ متابعات خاصة


الثلاثاء, 03 سبتمبر, 2019 - 07:32 مساءً

علي الجرادي - ارشيفية

قال رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، علي الجرادي، ان حديث صحيفة عكاظ عن سيطرة حزب ما او فصيل سياسي على الجيش والتحكم في معركة التحالف العربي ضد مليشيات الحوثي فيه استهبال واستغفال للحقائق.

واستغرب الجرادي، من ابداء الصحيفة امتعاضاً كبيراً من تحرك الجيش اليمني لمواجهة التمرد الذي اعلنه المجلس الانتقالي.

وأكد في  سلسلة تغريدات له على تويتر، أن الجيش الوطني يرأسه المارشال هادي ويتحرك بأوامره كرئيس للجمهورية اليمنية، بينما رسالة عكاظ تقول: ليس للرئيس والحكومة والجيش التحرك في الارض اليمنية الا بإذن من كتاب المقالات في صحيفة عكاظ.

مشيرا إلى أن التحالف حقق انتصارات كبيرة جداً في مواجهة مليشيات الحوثي الإيرانية، لكن صحيفة عكاظ بدت كمن يعلن هزيمة وعجز التحالف ومحاولة البحث عن كبش فداء، لافتا الى أن التحالف العربي والرئاسة اليمنية والحكومة ووزارة الدفاع هم مسؤولون عن ادارة الحرب والمعركة.

وقال الجرادي إن ابداء الصحيفة تعاطفاً مع انقلاب المجلس الانتقالي يأتي كإيحاء زائف بأن المملكة توافق على انقلاب يطعن في مشروعية تدخل التحالف الذي جاء ضد الانقلاب.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً