×
آخر الأخبار
وزير الدفاع يوجه بتفعيل غرفة العمليات المشتركة لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين الجيش الوطني يتقدم في رازح ويحبط محاولة التفاف في الملاحيظ بصعدة ارتفاع أسعار "الحطب" وأزمة الوقود تخنق الحياة بصنعاء رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مارب. لماذا ترفض ميليشيا الحوثي إجراءات الحكومة لإنهاء أزمة المشتقات؟ (تقرير خاص) مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز تعسفات الحوثيين تدفع مركز تجاري بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس الشعوب ستطيح بالمليشيا الطائفية.. قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً هكذا تدمر ميليشيا الحوثي العمل الخيري والإنساني في اليمن (تقرير)

الإصلاح يحتفي بالذكرى الـ29 لتأسيسه (بلاغ صحفي)

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 11 سبتمبر, 2019 - 11:49 مساءً

هنأت الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح أعضاء الحزب ومناصريه ومنتسبيه ومحبيه، بحلول الذكرى الـ29 لتأسيسه التي تصادف غداً الخميس 12 من سبتمبر.

وجاء في بلاغ صحفي إن رئيس الهيئة العليا للإصلاح محمد اليدومي، سيلقي خطاباً هاماً على قناة سهيل مساء الخميس، يتناول مواقف الإصلاح من مختلف القضايا على الساحة الوطنية.

وأوضحت إن الاحتفال بالذكرى سيبدأ مساء الخميس، تحت هاشتاج #الذكرى29لتاسيس _الاصلاح، وبشعار الذكرى الذي تم تصميمه.

وحث البلاغ على التفاعل مع هذا الاحتفالية التي أشار الى أنها ستكون في حدها الأدنى بسبب ما تمر بها البلاد، مؤكداً حرص الدائرة أيضاً على ألا تفوت هذه المناسبة التي تمثل أبسط مظاهر الحياة السياسية التي صادرتها مليشيا الحوثي الانقلابية دون احتفاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً