×
آخر الأخبار
حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات الحوثية كذراع للحرس الثوري الإيراني.. الديلمي يقدم التعازي لأسرة سليماني مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء

الإصلاح يحتفي بالذكرى الـ29 لتأسيسه (بلاغ صحفي)

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 11 سبتمبر, 2019 - 11:49 مساءً

هنأت الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح أعضاء الحزب ومناصريه ومنتسبيه ومحبيه، بحلول الذكرى الـ29 لتأسيسه التي تصادف غداً الخميس 12 من سبتمبر.

وجاء في بلاغ صحفي إن رئيس الهيئة العليا للإصلاح محمد اليدومي، سيلقي خطاباً هاماً على قناة سهيل مساء الخميس، يتناول مواقف الإصلاح من مختلف القضايا على الساحة الوطنية.

وأوضحت إن الاحتفال بالذكرى سيبدأ مساء الخميس، تحت هاشتاج #الذكرى29لتاسيس _الاصلاح، وبشعار الذكرى الذي تم تصميمه.

وحث البلاغ على التفاعل مع هذا الاحتفالية التي أشار الى أنها ستكون في حدها الأدنى بسبب ما تمر بها البلاد، مؤكداً حرص الدائرة أيضاً على ألا تفوت هذه المناسبة التي تمثل أبسط مظاهر الحياة السياسية التي صادرتها مليشيا الحوثي الانقلابية دون احتفاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً