×
آخر الأخبار
استشهاد 4 جنود بينهم ضابط في قصف صاروخي لمقر قيادة القوات المشتركة بمأرب "نازحون في العراء".. ارتفاع متصاعد في أسعار وأجور المساكن والعقارات بصنعاء مؤسسة وطن تسير قافلة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات إيطاليا.. مستشفى روما للأطفال تقدم دورة لاكتشاف النظام الغذائي الكيتوني  مأرب: الصناعة والتجارة يغلق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات وزير الإعلام: خطاب الحوثي أكد تبعيته وانقياده لإيران ومخاوفه من انتفاضة شعبية خلال اسبوع.. انتزاع  أكثر من 1500  لغماً وعبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي الجرادي:استهداف الإصلاح هو استهداف للعملية السياسية وخياراته هي خيارات الشرعية حركة السفن بميناء الحديدة تفضح افتعال الحوثيين أزمة وقود جديدة (وثائق) تسلسل زمني لخيانة الإمارات وتحالفها مع إيران والحوثيين لضرب اليمن والسعودية (1)

البرلمان العربي يؤكد موقفه الثابت ودعمه الدائم لوحدة اليمن وسلامة وسيادة أراضيه

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الخميس, 31 أكتوبر, 2019 - 05:36 مساءً

جدد رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل السلمي، موقف البرلمان العربي الثابت والداعم للشرعية في اليمن لمواجهة انقلاب ميليشيا الحوثي، ودعم أمـن واسـتقرار ووحـدة اليمن وسـلامة وســـيادة أراضـــيه.
 
واشاد السلمي خلال كلمته خلال اجتماع البرلمان العربي اليوم في القاهرة بمشاركة وفد اليمن الذي يضم الدكتور صالح باعشر، والدكتور مهدي عبدالسلام، و إنصاف مايو، وعلوي الباشا ، بالاتفاق الذي رعته المملكة العربية السعودية لتوحيد الكلمة لقطع الطريق أمام أعداء اليمن.
 
وأدان الدكتور السلمي التدخلات الخارجية في الشؤون الداخلية للدول العربية، وما تمثله من تهديدات للأمن القومي العربي، بدءاً من الاعتداءات في الخليج العربي ومضيق هرمز وبحر عُمان من خلال استهداف السفن واحتجازها، وصولاً لضرب المنشآت النفطية في المملكة العربية السعودية، التي امتد أثرها اقتصادياً لكل دول العالم، مؤكداً تضامن البرلمان العربي مع المملكة العربية السعودية ووقوفه معها في كل ما تتخذه من إجراءات لحماية منشآتها الحيوية والاقتصادية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً