×
آخر الأخبار
تقرير حقوقي: صنعاء في صدارة الانتهاكات الحوثية منذ الانقلاب مأرب تحيي اليوم الوطني للنظافة بحملة شاملة ذمار.. حملة حوثية ترتكب انتهاكات صارخة في قرية بالحدا (تفاصيل) وزير الدفاع : لا يمكن القبول بالعودة لظلام الماضي أو الانقلاب على الثوابت الوطنية الحكومة ترحب بالعقوبات الأمريكية على شركات إيرانية تهرب أسلحة للحوثيين قوات الجيش تداهم أوكار عصابات التقطع في المحفد بأبين الرئيس هادي يلتقي ممثلي التحالف الوطني للأحزاب السياسية ناشطون يدعون إلى محاكمة "سميرة مارش".. أخطر مجندة حوثية.. كيف تسعى المليشيا لتخليصها من المحاكمة...؟ المليشيات الحوثية تستكمل السيطرة على جامعة آزال بصنعاء الحكومة تدعو المفوضية السامية لاتخاذ موقف تجاه جرائم الحوثيين بحق الصحفيين المختطفين

الرئيس هادي: اقليم سبأ أصبح واقع على الارض وعهد الاقصاء انتهى

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 19 نوفمبر, 2019 - 05:30 مساءً

أكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، أن إقليم سبأ أصبح واقع يتجسد على الأرض وفي قلب كل أبناء الإقليم كما هو الحال في إقليم حضرموت.
 
جاء هذا خلال استقباله اليوم الثلاثاء، محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ومحافظ محافظة البيضاء اللواء ناصر الخضر السوادي ومحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي.
 
مشيداً بجهود لجنة تنسيق إقليم سبأ برئاسة اللواء سلطان العرادة و التي تعمل منذ عامين على تذليل الصعوبات وتوحيد الجهود على مستوى الإقليم و المحافظات.
 
وأشار رئيس الجمهورية الى ان إقليم سبأ استقبل ملايين اليمنيين الهاربين من جحيم وشرور المليشيا الحوثية المدعومة ايرانياً.
 
وأشاد بالدور الكبير الذي قدمه ويقدمه أبناء إقليم سبأ ووقوفهم إلى جانب قوات الجيش الوطني في مواجهة الميليشيا الانقلابية.
 
وأكد الرئيس هادي "أن الإقليم سينال حقه وفق مخرجات مؤتمر الحوار الوطني وأن عهد الظلم و الإقصاء انتهى دون رجعه".
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً