×
آخر الأخبار
انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين

الحكومة تقر آلية جديدة لصرف مرتبات المعلمين النازحين من مناطق الحوثيين

العاصمة أونلاين – صنعاء


الخميس, 26 ديسمبر, 2019 - 04:49 مساءً

ارشيفية

أقرت وزارتي المالية والتربية والتعليم اليوم الخميس، اعتماد آلية جديدة، لصرف مرتبات المعلمين النازحين من مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وبحسب وكالة "سبأ" أقر الاجتماع الذي عقده وزيري التربية والتعليم د/ عبدالله لملس والمالية سالم بن بريك، في العاصمة المؤقتة عدن، تشكيل لجنة مشتركة من المختصين في الوزارتين، لاعتماد مرتبات للمعلمين الذين يثبت مباشرتهم التدريس في مدارس المناطق المحررة فقط، واستبعاد غير المباشرين عبر إجراءات ولجان تفتيش ميدانية بشكل دوري.
 
وشدد وزير المالية، على ضرورة التدقيق بكشوفات مرتبات المعلمين النازحين، وتنفيذ توجيهات مجلس الوزراء بإيقاف طلبات الإضافة الجديدة..موجها المختصين بصرف تعزيزات طباعة الكتاب المدرسي بما يسهم في توفيره للطلاب في عموم المناطق المحررة.
 
من جانبه أشاد وزير التربية، بجهود وزارة المالية لترجمة توجهات الحكومة لما من شأنه تسريع وإنجاز المعاملات المتعلقة بوزارة التربية والتعليم، وهو ما انعكس على استقرار سير العملية التعليمية في المناطق المحررة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً