×
آخر الأخبار
مليشيات الحوثي تستكمل السيطرة على كبرى الجامعات الأهلية في اليمن مليشيات الحوثي تجدد محاكمة الصحفيين العشرة بصنعاء مليشيات الحوثي تنظم معسكراً تدريبياً في صنعاء لفرقة جديدة من "الزينبيات" مليشيات الحوثي تعتقل العشرات من أنصارها بصنعاء بحجة رفضهم رفد جبهاتها العرادة: هدفنا ليس تحرير جبل أو تبة بل تحرير صنعاء من وكلاء إيران نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف

في ظل فوضى أمنية.. مقتل وإصابة خمسة مدنيين من أسرة واحدة برصاص مسلح حوثي بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 07 يناير, 2020 - 09:31 مساءً

قتل وأصيب اليوم الثلاثاء، خمسة مدنيين من أسرة واحدة بينهم نساء، في العاصمة صنعاء برصاص مسلح حوثي.

وذكر مصدر محلي لـ"العاصمة أونلاين" إن مسلح حوثي يدعى "يوسف المراني" من مديرية حرف سفيان، أقدم على اقتحام منزل أسرة زوجته في حي سعوان وسط العاصمة صنعاء، وباشر إطلاق النار على الأشخاص المتواجدين بالمنزل.

وأضاف المصدر إن المسلح الحوثي قتل زوجته وشقيقها وأصاب ثلاثة أخرين بجروح خطيرة نقلوا على اثرها الى العناية المركزة في أحد المشافي.
موضحاً إن المسلح الحوثي الذي قدم الى منزل أهالي زوجته بهدف إعادتها بالقوة.

في سياق ذلك، ذكر أحد ذوي الضحايا ويدعى قاسم السروري، إن الجاني المتزوج من شقيقته منذ 15 عاماً قدم الى المنزل بهدف إعادة زوجته بالقوة.

وقال في منشور على صفحته بفيسبوك "الذي حصل اليوم العصر انه جاء إلى البيت من اجل ارجاع زوجته بالقوة، حيث باشر اخي يوسف السروري بالرصاص مما ادى الى استشهاده فورا، كما استشهدت اختي أم سامي ( زوجة القاتل) اثناء دفاعها عن اخيها".

مضيفاً "والبقية في العناية المركزة  وهم ثلاثة أخي زين العابدين السروري واختي أم  محمد زوجة  اخي منصور الهتار مع اثنين من اطفالها".

ويأتي هذا بعد ثلاثة أيام من حادثة قتل مواطن وإصابة آخر أثناء مرور سيارتهم بالتزامن مع اشتباكات وسط شارع الزبيري بالعاصمة صنعاء، حيث تزايدت حوادث القتل في ظل الفوضى الأمنية المستمرة واستمرار انقلاب مليشيات الحوثي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً