×
آخر الأخبار
تعذيب وحشي.. منظمة دولية توثق جرائم (الحوثية) بحق المختطفين وتدعو إلى محاكمتها دعا إلى التفاعل مع ذكرى ثورة 26 سبتمبر.. الإرياني: على الإعلام أن يكون سلاح نصر اقتصاد ما بعد انقلاب المليشيا الحوثية.. كيف أصبح أداة عقاب جماعية لليمنيين..؟ وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين تدعو للضغط لإطلاق سراح المختطفين والمخفين قسراً الرئيس هادي: "الحوثية" حولت صنعاء لسجن كبير ولن نسمح بتكرار التجربة الايرانية إعلامية الإصلاح تنعي الباحث "البتول" أحد قادة التنوير الإصلاحي في اليمن عرض كرنفالي في شوارع مدينة مأرب إحتفاءاً بثورتي سبتمبر وأكتوبر الـ26 من سبتمبر: ميلاد شعب.. قصة الانعتاق الكبير جريمة الأغبري.. كيف أزاحت طبقة الجليد عن مستنقع الفوضى الأمنية في زمن الحوثيين؟ الحديدة.. وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين للمطالبة بالإفراج عن أبنائهن

في ظل فوضى أمنية.. مقتل وإصابة خمسة مدنيين من أسرة واحدة برصاص مسلح حوثي بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 07 يناير, 2020 - 09:31 مساءً

قتل وأصيب اليوم الثلاثاء، خمسة مدنيين من أسرة واحدة بينهم نساء، في العاصمة صنعاء برصاص مسلح حوثي.

وذكر مصدر محلي لـ"العاصمة أونلاين" إن مسلح حوثي يدعى "يوسف المراني" من مديرية حرف سفيان، أقدم على اقتحام منزل أسرة زوجته في حي سعوان وسط العاصمة صنعاء، وباشر إطلاق النار على الأشخاص المتواجدين بالمنزل.

وأضاف المصدر إن المسلح الحوثي قتل زوجته وشقيقها وأصاب ثلاثة أخرين بجروح خطيرة نقلوا على اثرها الى العناية المركزة في أحد المشافي.
موضحاً إن المسلح الحوثي الذي قدم الى منزل أهالي زوجته بهدف إعادتها بالقوة.

في سياق ذلك، ذكر أحد ذوي الضحايا ويدعى قاسم السروري، إن الجاني المتزوج من شقيقته منذ 15 عاماً قدم الى المنزل بهدف إعادة زوجته بالقوة.

وقال في منشور على صفحته بفيسبوك "الذي حصل اليوم العصر انه جاء إلى البيت من اجل ارجاع زوجته بالقوة، حيث باشر اخي يوسف السروري بالرصاص مما ادى الى استشهاده فورا، كما استشهدت اختي أم سامي ( زوجة القاتل) اثناء دفاعها عن اخيها".

مضيفاً "والبقية في العناية المركزة  وهم ثلاثة أخي زين العابدين السروري واختي أم  محمد زوجة  اخي منصور الهتار مع اثنين من اطفالها".

ويأتي هذا بعد ثلاثة أيام من حادثة قتل مواطن وإصابة آخر أثناء مرور سيارتهم بالتزامن مع اشتباكات وسط شارع الزبيري بالعاصمة صنعاء، حيث تزايدت حوادث القتل في ظل الفوضى الأمنية المستمرة واستمرار انقلاب مليشيات الحوثي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً