×
آخر الأخبار
تدهور صحة الدكتور عبدالعزيز المقالح ونقله إلى المستشفى السعودي الألماني بصنعاء من جرائم المليشيا.. نساء يروين قصتهن مع عناصر حوثية في نقطة أمنية بذمار مناشدات لصرفها.. طلاب اليمن في دول الابتعاث بلا مستحقات منذ 9 أشهر إسقاط طائرة مفخخة في "نهم" وأبطال الجيش ينفذون عملية استدراج ناجحة بحزم الجوف مقتل (شاب) بالقرب من مطار صنعاء على يد عناصر حوثية من صنعاء إلى الشام يهدمون ذاكرة الشعراء ويمحون بيوتهم منظمة دولية تكشف جانباً من جرائم الحوثيين بحق المهاجرين الأفارقة اليدومي: الخطوة الأولى لتنفيذ اتفاق الرياض بدأت فعلياً ونتمنى تغليب مصلحة الوطن الآلاف يتظاهرون في تعز تأييداً للشرعية ورفضاً لخرافة "الولاية" الكهنوتية الجيش يحرز تقدماً جديداً شرق صنعاء وقتلى في صفوف الانقلابيين

مليشيات الحوثي تعتدي على ناشطة بصنعاء بسبب منشوراتها على "فيسبوك"

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 07 يناير, 2020 - 09:47 مساءً

أقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم الثلاثاء، في العاصمة صنعاء على اقتحام منزل إحدى الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي والاعتداء عليها بالضرب المبرح.

وذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن مسلحين حوثيين اقتحموا منزل الناشطة ابتسام ابو دنيا في صنعاء، وباشروا الاعتداء عليها بالضرب والتعذيب مع بعض أفراد أسرتها، على خلفية منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشطت ابو دنيا مؤخراً، في نشر مقاطع فيديو ومنشورات مناوئة لمليشيات الحوثي الانقلابية وانتقادات تتعلق بنهبهم مرتبات الموظفين والقمع الذي تمارسه الجماعة ضد الحريات العامة.

وفي الصدد، أكدت الناشطة هدى الصراري في تغريدة على حسابها بتويتر، تعرض الناشطة ابتسام ابو دنيا في صنعاء للتعذيب والضرب داخل منزلها هي وبناتها من قبل مليشيا الحوثي.

وقالت إن هذا حدث لها "بسبب قيامها بتسجيل مقطع في وسائل التواصل الاجتماعي تتحدث فيه عن انقطاع الرواتب والاستيلاء عليها من قبل الحوثيين وتطالبهم بتوفير العيش الكريم للمواطنين تحت مناطق سيطرتهم".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً