×
آخر الأخبار
‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت تأهل لاعبان يمنيان إلى نصف نهائي بطولة غرب ووسط اسيا للتنس في البحرين مأرب: إتلاف كميات كبيرة من الحشيش المخدر تقدر قيمتها بـ9مليون دولار مصرع قائد جبهة البرح في عملية نوعية للجيش غرب تعز الاتحاد الأوروبي يوصي بتجنب تحليق الطيران فوق الأجواء الإيرانية اللجنة الاقتصادية تتهم مليشيات الحوثي باصطناع أزمة وقود في مناطق سيطرتها وزير الدفاع: القوات المسلحة هي المظلة الجامعة لكل أبناء الوطن مليشيات الحوثي تجبر محلات تجارية بصنعاء على تعليق صور سليماني بالقوة انتزاع 1,668 لغماً خلال الأسبوع الأول من شهر يناير 2020م أمهات واطفال المختطفين بصنعاء يرفعون شعار 2020 عاماً للحرية والسلام

مليشيات الحوثي تعتدي على ناشطة بصنعاء بسبب منشوراتها على "فيسبوك"

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 07 يناير, 2020 - 09:47 مساءً

أقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم الثلاثاء، في العاصمة صنعاء على اقتحام منزل إحدى الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي والاعتداء عليها بالضرب المبرح.

وذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن مسلحين حوثيين اقتحموا منزل الناشطة ابتسام ابو دنيا في صنعاء، وباشروا الاعتداء عليها بالضرب والتعذيب مع بعض أفراد أسرتها، على خلفية منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشطت ابو دنيا مؤخراً، في نشر مقاطع فيديو ومنشورات مناوئة لمليشيات الحوثي الانقلابية وانتقادات تتعلق بنهبهم مرتبات الموظفين والقمع الذي تمارسه الجماعة ضد الحريات العامة.

وفي الصدد، أكدت الناشطة هدى الصراري في تغريدة على حسابها بتويتر، تعرض الناشطة ابتسام ابو دنيا في صنعاء للتعذيب والضرب داخل منزلها هي وبناتها من قبل مليشيا الحوثي.

وقالت إن هذا حدث لها "بسبب قيامها بتسجيل مقطع في وسائل التواصل الاجتماعي تتحدث فيه عن انقطاع الرواتب والاستيلاء عليها من قبل الحوثيين وتطالبهم بتوفير العيش الكريم للمواطنين تحت مناطق سيطرتهم".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً