×
آخر الأخبار
تسويق الزيف".. كيف عملت مليشيات الحوثي على تغطية خسائرها بنشر أخبار زائفة؟ في تصريح لـ"العاصمة أونلاين".. الحاج تطالب بحلول جذرية لمأساة المختطفين في سجون الحوثي طلاب وأساتذة جامعة العلوم بصنعاء: أنقذونا من همجية وعبث ميليشيا الحوثي رغم صدور توقيف السطو على الجامعة.. ميليشيا الحوثي تختطف محامي جامعة العلوم استكهولوم يفتح شهية الحوثية في الاختطافات.. هل سينجح (اجتماع عمان) في إنجاح صفقة تبادل الأسرى والمختطفين؟ خسائر بشرية مهولة.. استحداث مقابر جديدة لدفن قتلى ميليشيا الحوثي بالعاصمة صنعاء حرائر اليمن.. دعم متواصل لأبطال الجيش الوطني تحصيل 22 مليار من عائدات الجمارك.. تقرير الخبراء يسلط الضوء على مصادر التمويل غير المشروع للحوثيين مقاتلات التحالف تدك تجمعات حوثية بالجوف والفريق المقدشي: عازمون على تحرير كل الوطن ضبط أسلحة مهّربة.. الخارجية الامريكية تتهم طهران بتحدي مجلس الامن بتهريب أسلحة للحوثيين

مليشيات الحوثي تعتدي على ناشطة بصنعاء بسبب منشوراتها على "فيسبوك"

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 07 يناير, 2020 - 09:47 مساءً

أقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم الثلاثاء، في العاصمة صنعاء على اقتحام منزل إحدى الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي والاعتداء عليها بالضرب المبرح.

وذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن مسلحين حوثيين اقتحموا منزل الناشطة ابتسام ابو دنيا في صنعاء، وباشروا الاعتداء عليها بالضرب والتعذيب مع بعض أفراد أسرتها، على خلفية منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشطت ابو دنيا مؤخراً، في نشر مقاطع فيديو ومنشورات مناوئة لمليشيات الحوثي الانقلابية وانتقادات تتعلق بنهبهم مرتبات الموظفين والقمع الذي تمارسه الجماعة ضد الحريات العامة.

وفي الصدد، أكدت الناشطة هدى الصراري في تغريدة على حسابها بتويتر، تعرض الناشطة ابتسام ابو دنيا في صنعاء للتعذيب والضرب داخل منزلها هي وبناتها من قبل مليشيا الحوثي.

وقالت إن هذا حدث لها "بسبب قيامها بتسجيل مقطع في وسائل التواصل الاجتماعي تتحدث فيه عن انقطاع الرواتب والاستيلاء عليها من قبل الحوثيين وتطالبهم بتوفير العيش الكريم للمواطنين تحت مناطق سيطرتهم".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً