×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

مقتل قيادي في "الحرس الثوري الايراني" أثناء قتاله في صفوف الحوثيين باليمن

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 07 يناير, 2020 - 10:59 مساءً

كشفت وسائل إعلام ايرانية، عن مقتل قيادي ايراني بفيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، الجمعة الماضية، أثناء قتاله في صفوف مليشيات الحوثي المدعومة من ايران في معارك اليمن.
 
ونقلت وكالة أنباء" فارس" الايرانية، إن قيادي في الحرس الثوري الايراني يدعى مصطفى محمد ميرزائي 38 عاما، كان يقاتل تحت إمرة سليماني ولقي مصرعه يوم الجمعة، أثناء مهمة عسكرية في ما تطلق عليه "محور المقاومة" دون أن تحدد مكان مقتله
.
في غضون ذلك، أكد موقع المعارضة الايرانية "ايران وير" إن القيادي الايراني ميرزائي لم يكن لمقتله صله بعملية قتل سليماني في العراق الجمعة.
 
موضحاً إن ميزرائي قتل في اليمن، أثناء مشاركته بالقتال في صفوف مليشيات الحوثيين حلفاء طهران في اليمن، لكن الحرس الثوري يمتنع عن ذكر مكان مقتله.

وذكر موقع "إيران واير" أن جثة قتيل فيلق القدس لم يتم العثور عليها بعد في اليمن.
 

من جهته، ذكر التلفزيون الإيراني أن ميرزائي قتل في أحد دول "محور المقاومة" حسب وصفهم، دون أن يحدد الدولة.
 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير