×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

معارض صور لقتلى الحوثيين وجبايات للمجهود الحربي بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 08 يناير, 2020 - 10:11 مساءً

افتتحت مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، اليوم الاربعاء، عدة معارض لصور قتلاها في مديريات أمانة العاصمة صنعاء بالتزامن مع احيائها مناسبة مايسمى "ذكرى الشهيد".

وعّبر مواطنون عن الصدمة من جراء العدد المهول لقتلى المليشيات التي أوضحتها صور دعائية ومعارض ضخمة، جرى إنفاق ملايين الريالات لطباعتها منذ الأسبوع الجاري.

وفي الصدد، افتتح القيادي في المليشيات الحوثية محمد علي الحوثي، اليوم الاربعاء، معرض صور لقتلى الجماعة في مقبرتهم" مقبرة الحشحوش" بمديرية الثورة بأمانة العاصمة، في إطار احياء الجماعة مناسبة ماتسميها "ذكرى الشهيد".

ويتضح من معرض الصور العدد الكبير لقتلى الجماعة ومن حصدتهم حرب المليشيات ضد اليمنيين.

كما تستغل الجماعة المناسبة للتحشيد وجباية أموال بمضروفات صغيرة ولجان مخصصة لجمع أموال تحت مسمى "مجهود حربي".

وطالت الجبايات الجديدة تجار ومتسوقون وطلبة المدارس كما لم تستثني الباعة الجائلين والبساطين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً