×
آخر الأخبار
تدهور صحة الدكتور عبدالعزيز المقالح ونقله إلى المستشفى السعودي الألماني بصنعاء من جرائم المليشيا.. نساء يروين قصتهن مع عناصر حوثية في نقطة أمنية بذمار مناشدات لصرفها.. طلاب اليمن في دول الابتعاث بلا مستحقات منذ 9 أشهر إسقاط طائرة مفخخة في "نهم" وأبطال الجيش ينفذون عملية استدراج ناجحة بحزم الجوف مقتل (شاب) بالقرب من مطار صنعاء على يد عناصر حوثية من صنعاء إلى الشام يهدمون ذاكرة الشعراء ويمحون بيوتهم منظمة دولية تكشف جانباً من جرائم الحوثيين بحق المهاجرين الأفارقة اليدومي: الخطوة الأولى لتنفيذ اتفاق الرياض بدأت فعلياً ونتمنى تغليب مصلحة الوطن الآلاف يتظاهرون في تعز تأييداً للشرعية ورفضاً لخرافة "الولاية" الكهنوتية الجيش يحرز تقدماً جديداً شرق صنعاء وقتلى في صفوف الانقلابيين

معارض صور لقتلى الحوثيين وجبايات للمجهود الحربي بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 08 يناير, 2020 - 10:11 مساءً

افتتحت مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، اليوم الاربعاء، عدة معارض لصور قتلاها في مديريات أمانة العاصمة صنعاء بالتزامن مع احيائها مناسبة مايسمى "ذكرى الشهيد".

وعّبر مواطنون عن الصدمة من جراء العدد المهول لقتلى المليشيات التي أوضحتها صور دعائية ومعارض ضخمة، جرى إنفاق ملايين الريالات لطباعتها منذ الأسبوع الجاري.

وفي الصدد، افتتح القيادي في المليشيات الحوثية محمد علي الحوثي، اليوم الاربعاء، معرض صور لقتلى الجماعة في مقبرتهم" مقبرة الحشحوش" بمديرية الثورة بأمانة العاصمة، في إطار احياء الجماعة مناسبة ماتسميها "ذكرى الشهيد".

ويتضح من معرض الصور العدد الكبير لقتلى الجماعة ومن حصدتهم حرب المليشيات ضد اليمنيين.

كما تستغل الجماعة المناسبة للتحشيد وجباية أموال بمضروفات صغيرة ولجان مخصصة لجمع أموال تحت مسمى "مجهود حربي".

وطالت الجبايات الجديدة تجار ومتسوقون وطلبة المدارس كما لم تستثني الباعة الجائلين والبساطين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً