×
آخر الأخبار
تسويق الزيف".. كيف عملت مليشيات الحوثي على تغطية خسائرها بنشر أخبار زائفة؟ في تصريح لـ"العاصمة أونلاين".. الحاج تطالب بحلول جذرية لمأساة المختطفين في سجون الحوثي طلاب وأساتذة جامعة العلوم بصنعاء: أنقذونا من همجية وعبث ميليشيا الحوثي رغم صدور توقيف السطو على الجامعة.. ميليشيا الحوثي تختطف محامي جامعة العلوم استكهولوم يفتح شهية الحوثية في الاختطافات.. هل سينجح (اجتماع عمان) في إنجاح صفقة تبادل الأسرى والمختطفين؟ خسائر بشرية مهولة.. استحداث مقابر جديدة لدفن قتلى ميليشيا الحوثي بالعاصمة صنعاء حرائر اليمن.. دعم متواصل لأبطال الجيش الوطني تحصيل 22 مليار من عائدات الجمارك.. تقرير الخبراء يسلط الضوء على مصادر التمويل غير المشروع للحوثيين مقاتلات التحالف تدك تجمعات حوثية بالجوف والفريق المقدشي: عازمون على تحرير كل الوطن ضبط أسلحة مهّربة.. الخارجية الامريكية تتهم طهران بتحدي مجلس الامن بتهريب أسلحة للحوثيين

معارض صور لقتلى الحوثيين وجبايات للمجهود الحربي بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 08 يناير, 2020 - 10:11 مساءً

افتتحت مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، اليوم الاربعاء، عدة معارض لصور قتلاها في مديريات أمانة العاصمة صنعاء بالتزامن مع احيائها مناسبة مايسمى "ذكرى الشهيد".

وعّبر مواطنون عن الصدمة من جراء العدد المهول لقتلى المليشيات التي أوضحتها صور دعائية ومعارض ضخمة، جرى إنفاق ملايين الريالات لطباعتها منذ الأسبوع الجاري.

وفي الصدد، افتتح القيادي في المليشيات الحوثية محمد علي الحوثي، اليوم الاربعاء، معرض صور لقتلى الجماعة في مقبرتهم" مقبرة الحشحوش" بمديرية الثورة بأمانة العاصمة، في إطار احياء الجماعة مناسبة ماتسميها "ذكرى الشهيد".

ويتضح من معرض الصور العدد الكبير لقتلى الجماعة ومن حصدتهم حرب المليشيات ضد اليمنيين.

كما تستغل الجماعة المناسبة للتحشيد وجباية أموال بمضروفات صغيرة ولجان مخصصة لجمع أموال تحت مسمى "مجهود حربي".

وطالت الجبايات الجديدة تجار ومتسوقون وطلبة المدارس كما لم تستثني الباعة الجائلين والبساطين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً