×
آخر الأخبار
أزمة وقود متواصلة بصنعاء والطوابير لاتشمل الحوثيين تشييع العشرات من قتلى الحوثي في مساجد صنعاء للتخفيف على ثلاجات الموتى مليشيات الحوثي تعاود استهداف المدنيين في مأرب بصاروخ باليستي في تجريف مستمر .. الحوثيون يقرون حذفاً جديداً من منهج شهادتي الثانوية والأساسية اليونسيف تقدم مساعدات مالية لـ 8 آلاف أسرة في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة انعدام مادة الغاز المنزلي وارتفاع أسعارها..  همٌّ يؤرق سكان العاصمة مع اقتراب عيد الأضحى   منهم أكاديميون.. كيف يواجه 30 مختطفاً مدنياً قراراً حوثياً بالإعدام على نية "القتل" في محكمة غير قانونية..؟ الحكومة اليمنية ترفض رسمياً مقترحات غريفيث الأخيرة أمهات المختطفين: مليشيا الحوثي اختطفت 157 امرأة خلال عامين محال تجارية ومخابز في صنعاء تغلق أبوابها تحت ضغط الجبايات والتعسفات الحوثية

وفاة موظف في مقر عمله بصنعاء بعد فصله تعسفياً من قبل الحوثيين

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 08 يناير, 2020 - 10:48 مساءً

توفي أمس الثلاثاء، أحد موظفي قطاع الصحة في صنعاء، بظروف غامضة في مقر عمله، بعد تعرضه للفصل التعسفي من عمله من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
وأكدت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين" أن الموظف " عبد الرحمن طاهر المخلافي" الذي كان يشغل منصب نائب مدير إدارة في الهيئة العليا للأدوية الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية بصنعاء، توفي يوم أمس في مقر عمله بالهيئة ، بعد تعرضه للفصل التعسفي من عمله من قبل المليشيات.
 
وأوضحت المصادر أن الموظف المخلافي كان قد أخذ إجازة من الهيئة لزيارة والديه بعد مرضهما، ليعود وقد أسقطت مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران درجته الوظيفية نهائياً وقطعت مستحقاته ومرتباته.
 
وأضافت أن الضحية "المخلافي" فوجئ يوم أمس عند وصوله مقر عمله، بإبلاغه باستبعاد اسمه وفصله تعسفياً من عمله، الأمر الذي رفع وفقاً لأطباء نسبة السكر في الدم الى رجة عالية ما دفع نحو وفاته على الفور.
 
وتعرض الآلاف منذ الانقلاب نهاية 2014م، للفصل التعسفي وفقدان العمل، بينما أحرمت المليشيات ملايين الموظفين من مرتباتهم منذ ثلاثة أعوام، الأمر الذي فاقم معاناة المواطنين على كافة مستويات الحياة.
 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً