×
آخر الأخبار
أزمة وقود متواصلة بصنعاء والطوابير لاتشمل الحوثيين تشييع العشرات من قتلى الحوثي في مساجد صنعاء للتخفيف على ثلاجات الموتى مليشيات الحوثي تعاود استهداف المدنيين في مأرب بصاروخ باليستي في تجريف مستمر .. الحوثيون يقرون حذفاً جديداً من منهج شهادتي الثانوية والأساسية اليونسيف تقدم مساعدات مالية لـ 8 آلاف أسرة في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة انعدام مادة الغاز المنزلي وارتفاع أسعارها..  همٌّ يؤرق سكان العاصمة مع اقتراب عيد الأضحى   منهم أكاديميون.. كيف يواجه 30 مختطفاً مدنياً قراراً حوثياً بالإعدام على نية "القتل" في محكمة غير قانونية..؟ الحكومة اليمنية ترفض رسمياً مقترحات غريفيث الأخيرة أمهات المختطفين: مليشيا الحوثي اختطفت 157 امرأة خلال عامين محال تجارية ومخابز في صنعاء تغلق أبوابها تحت ضغط الجبايات والتعسفات الحوثية

مليشيا الحوثي تمنع بيع وشراء العقارات من غير اتباعها بصنعاء

 العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 09 يناير, 2020 - 03:54 مساءً

أفادت مصادر محلية أن مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران منعت موطن في حي الحصبة وسط العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتهم، من بيع منزله، من مواطن آخر، بحجة أن المشتري غير موالي للمليشيات. 

وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن خلافا نشب بين مليشيات الحوثي الانقلابية واحد المواطنين"نحتفظ بذكر اسمه" بعد منعه من بيع منزله الواقع في حي الحصبة. 

وأوضحت المصادر أن مليشيات الحوثي فرضت على المواطن بيع منزله منها، بدلا من المشتري السابق. 



وبحسب سكان محليون فإن مليشيا الحوثي تحرص  على شراء العقارات بكافة انواعها ومستوياتها، وتسعى من خلالها لتغيير ديموغرافي في صنعاء واحلال قياداتها وموالين لها بدلا عن السكان المحليين. 

كما أن مليشيات الحوثي تتاجر في العقارات لغسيل الاموال التي تنهبها بكل الطرق والوسائل من المواطنين والتجار. 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً