×
آخر الأخبار
مسؤول حكومي يدين محاولة اغتيال أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أفراد أسرته بصنعاء تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى" إدانة "حقوقية لحملات مليشيا الحوثي على قاعات الأعراس والفنانين في محافظة عمران نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب

أمهات واطفال المختطفين بصنعاء يرفعون شعار 2020 عاماً للحرية والسلام

العاصمة اونلاين – صنعاء


الخميس, 09 يناير, 2020 - 06:21 مساءً

قالت أمهات المختطفين إنها تأمل أن يكون العام الجديد 2020 عاماً للحرية والسلام وإطلاق سراح جميع المختطفين والمعتقلين تعسفيا والمخفيين قسراً في شمال الوطن وجنوبه وإنهاء معاناة مئات الأسر التي فرقت القضبان شملها لخمس سنوات.

جاء ذلك في وقفة احتجاجية نفذتها أمهات وأطفال المختطفين  صباح اليوم الخميس، أمام مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان بصنعاء، ورفعت فيها الأمهات والاطفال  لافتات وشعارات تناشد باطلاق سراح المختطفين. 

وفي الوقفة الاحتجاجية عبر أطفال المختطفين الذين هتفوا "أطلقوا سراح بابا" وكتبوا بأناملهم الصغيرة "أشتاق لأبي" و "بابا أحبك" عن مدى شوقهم الكبير لآبائهم الذين حرموا منهم دون وجه حق، فقد مرت عليهم السنوات وهم ينتظرون حريتهم لينعموا معهم بالدفء والأمان.

وناشدت الأمهات الأطراف اليمنية النظر بعين الإنسانية لمئات الأمهات والاطفال الذين طالت بهم المعاناة دون رحمة وإنسانية، مطالبات باطلاق سراح أبنائهن دون قيد أو شرط.

كما ثمنت أمهات المختطفين جهود جميع من وقف مع قضيتهم الإنسانية، مطالبين بمزيد من المساندة والضغط حتى يتم إطلاق جميع المختطفين والمخفيين قسراً وإنهاء هذه المعاناة الإنسانية. 




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً