×
آخر الأخبار
تعذيب وحشي.. منظمة دولية توثق جرائم (الحوثية) بحق المختطفين وتدعو إلى محاكمتها دعا إلى التفاعل مع ذكرى ثورة 26 سبتمبر.. الإرياني: على الإعلام أن يكون سلاح نصر اقتصاد ما بعد انقلاب المليشيا الحوثية.. كيف أصبح أداة عقاب جماعية لليمنيين..؟ وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين تدعو للضغط لإطلاق سراح المختطفين والمخفين قسراً الرئيس هادي: "الحوثية" حولت صنعاء لسجن كبير ولن نسمح بتكرار التجربة الايرانية إعلامية الإصلاح تنعي الباحث "البتول" أحد قادة التنوير الإصلاحي في اليمن عرض كرنفالي في شوارع مدينة مأرب إحتفاءاً بثورتي سبتمبر وأكتوبر الـ26 من سبتمبر: ميلاد شعب.. قصة الانعتاق الكبير جريمة الأغبري.. كيف أزاحت طبقة الجليد عن مستنقع الفوضى الأمنية في زمن الحوثيين؟ الحديدة.. وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين للمطالبة بالإفراج عن أبنائهن

أمهات واطفال المختطفين بصنعاء يرفعون شعار 2020 عاماً للحرية والسلام

العاصمة اونلاين – صنعاء


الخميس, 09 يناير, 2020 - 06:21 مساءً

قالت أمهات المختطفين إنها تأمل أن يكون العام الجديد 2020 عاماً للحرية والسلام وإطلاق سراح جميع المختطفين والمعتقلين تعسفيا والمخفيين قسراً في شمال الوطن وجنوبه وإنهاء معاناة مئات الأسر التي فرقت القضبان شملها لخمس سنوات.

جاء ذلك في وقفة احتجاجية نفذتها أمهات وأطفال المختطفين  صباح اليوم الخميس، أمام مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان بصنعاء، ورفعت فيها الأمهات والاطفال  لافتات وشعارات تناشد باطلاق سراح المختطفين. 

وفي الوقفة الاحتجاجية عبر أطفال المختطفين الذين هتفوا "أطلقوا سراح بابا" وكتبوا بأناملهم الصغيرة "أشتاق لأبي" و "بابا أحبك" عن مدى شوقهم الكبير لآبائهم الذين حرموا منهم دون وجه حق، فقد مرت عليهم السنوات وهم ينتظرون حريتهم لينعموا معهم بالدفء والأمان.

وناشدت الأمهات الأطراف اليمنية النظر بعين الإنسانية لمئات الأمهات والاطفال الذين طالت بهم المعاناة دون رحمة وإنسانية، مطالبات باطلاق سراح أبنائهن دون قيد أو شرط.

كما ثمنت أمهات المختطفين جهود جميع من وقف مع قضيتهم الإنسانية، مطالبين بمزيد من المساندة والضغط حتى يتم إطلاق جميع المختطفين والمخفيين قسراً وإنهاء هذه المعاناة الإنسانية. 




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً