×
آخر الأخبار
‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت تأهل لاعبان يمنيان إلى نصف نهائي بطولة غرب ووسط اسيا للتنس في البحرين مأرب: إتلاف كميات كبيرة من الحشيش المخدر تقدر قيمتها بـ9مليون دولار مصرع قائد جبهة البرح في عملية نوعية للجيش غرب تعز الاتحاد الأوروبي يوصي بتجنب تحليق الطيران فوق الأجواء الإيرانية اللجنة الاقتصادية تتهم مليشيات الحوثي باصطناع أزمة وقود في مناطق سيطرتها وزير الدفاع: القوات المسلحة هي المظلة الجامعة لكل أبناء الوطن مليشيات الحوثي تجبر محلات تجارية بصنعاء على تعليق صور سليماني بالقوة انتزاع 1,668 لغماً خلال الأسبوع الأول من شهر يناير 2020م أمهات واطفال المختطفين بصنعاء يرفعون شعار 2020 عاماً للحرية والسلام

مليشيات الحوثي تجبر محلات تجارية بصنعاء على تعليق صور سليماني بالقوة

العاصمة أونلاين – خاص


السبت, 11 يناير, 2020 - 09:11 مساءً

ذكرت مصادر محلية في صنعاء أن مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران، فرضت على المحلات التجارية بصنعاء الخاضعة لسيطرتها تعليق صور سليماني بالقوة.
 
وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي اجبرت ملاك المحلات التجارية بصنعاء على تعليق صور قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني.
 
وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية ممارسة تعسفاتها بحق المواطنين وتحاول فرض افكار طائفية مستوردة من إيران عليهم في مناطق سيطرتها، وتستخدم القوة والإكراه في ذلك.
 
يذكر أن مقتل سليماني بغارة امريكية الجمعة الماضية في بغداد، أحدث صدمة لدى مليشيات الحوثي والأذرع الإيرانية في المنطقة، حيث أثارت العملية مخاوف وهلع كبير في تصريحات لقيادات مليشيات الحوثي.
 
ويعتبر سليماني الذراع المنفذ للاجندة الإيرانية في المنطقة والمشرف على تكوين المليشيات المسلحة في عدد من الدول منها مليشيات الحوثيين ، كما مثل حلقة وصل بين المليشيات والنظام الإيراني، كما ساهم في تهريب السلاح وتزويد المليشيا المسلحة به، وبمقتلة تلقت مليشيات الحوثي ضربة موجعة وخسارة فادحة
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً