×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

مليشيات الحوثي تجبر محلات تجارية بصنعاء على تعليق صور سليماني بالقوة

العاصمة أونلاين – خاص


السبت, 11 يناير, 2020 - 09:11 مساءً

ذكرت مصادر محلية في صنعاء أن مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران، فرضت على المحلات التجارية بصنعاء الخاضعة لسيطرتها تعليق صور سليماني بالقوة.
 
وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي اجبرت ملاك المحلات التجارية بصنعاء على تعليق صور قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني.
 
وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية ممارسة تعسفاتها بحق المواطنين وتحاول فرض افكار طائفية مستوردة من إيران عليهم في مناطق سيطرتها، وتستخدم القوة والإكراه في ذلك.
 
يذكر أن مقتل سليماني بغارة امريكية الجمعة الماضية في بغداد، أحدث صدمة لدى مليشيات الحوثي والأذرع الإيرانية في المنطقة، حيث أثارت العملية مخاوف وهلع كبير في تصريحات لقيادات مليشيات الحوثي.
 
ويعتبر سليماني الذراع المنفذ للاجندة الإيرانية في المنطقة والمشرف على تكوين المليشيات المسلحة في عدد من الدول منها مليشيات الحوثيين ، كما مثل حلقة وصل بين المليشيات والنظام الإيراني، كما ساهم في تهريب السلاح وتزويد المليشيا المسلحة به، وبمقتلة تلقت مليشيات الحوثي ضربة موجعة وخسارة فادحة
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً