×
آخر الأخبار
الوفد الحكومي: مكتب المبعوث الأممي يدير ملف الأسرى بطريقة سيئة هل تنجح الصواريخ في ترميم هلع المليشيا؟.. الحوثيون ومعركة "الرمق الأخير" إصلاح المهرة يشدد على ضرورة التلاحم الشعبي ورفض العنف بالمحافظة قتلى وجرحى حوثيين بقصف جوي ومدفعي غربي الجوف مليشيا الحوثي تتخلص من جثث قتلاها بدفنها بمقابر جماعية خارج العاصمة صنعاء سطو ميليشيا الحوثي يدفع جامعة العلوم لإعفاء طلابها من رسوم الدراسة غارات للتحالف تدمر مخازن أسلحة للحوثيين بالعاصمة صنعاء مليارات الريالات.. إتاوات حوثية باهظة تستهدف مصانع وشركات الأدوية مجدداً بصنعاء إضراب ورفض واسع.. هكذا قابل طلاب مدارس العاصمة صنعاء حملات التجنيد الحوثية تشييع مهيب لنجل محافظ الجوف ووالده: الجوف عصية وماضون في المعركة الوطنية

مليشيات الحوثي تجبر محلات تجارية بصنعاء على تعليق صور سليماني بالقوة

العاصمة أونلاين – خاص


السبت, 11 يناير, 2020 - 09:11 مساءً

ذكرت مصادر محلية في صنعاء أن مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران، فرضت على المحلات التجارية بصنعاء الخاضعة لسيطرتها تعليق صور سليماني بالقوة.
 
وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي اجبرت ملاك المحلات التجارية بصنعاء على تعليق صور قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني.
 
وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية ممارسة تعسفاتها بحق المواطنين وتحاول فرض افكار طائفية مستوردة من إيران عليهم في مناطق سيطرتها، وتستخدم القوة والإكراه في ذلك.
 
يذكر أن مقتل سليماني بغارة امريكية الجمعة الماضية في بغداد، أحدث صدمة لدى مليشيات الحوثي والأذرع الإيرانية في المنطقة، حيث أثارت العملية مخاوف وهلع كبير في تصريحات لقيادات مليشيات الحوثي.
 
ويعتبر سليماني الذراع المنفذ للاجندة الإيرانية في المنطقة والمشرف على تكوين المليشيات المسلحة في عدد من الدول منها مليشيات الحوثيين ، كما مثل حلقة وصل بين المليشيات والنظام الإيراني، كما ساهم في تهريب السلاح وتزويد المليشيا المسلحة به، وبمقتلة تلقت مليشيات الحوثي ضربة موجعة وخسارة فادحة
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً