×
آخر الأخبار
تعذيب وحشي.. منظمة دولية توثق جرائم (الحوثية) بحق المختطفين وتدعو إلى محاكمتها دعا إلى التفاعل مع ذكرى ثورة 26 سبتمبر.. الإرياني: على الإعلام أن يكون سلاح نصر اقتصاد ما بعد انقلاب المليشيا الحوثية.. كيف أصبح أداة عقاب جماعية لليمنيين..؟ وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين تدعو للضغط لإطلاق سراح المختطفين والمخفين قسراً الرئيس هادي: "الحوثية" حولت صنعاء لسجن كبير ولن نسمح بتكرار التجربة الايرانية إعلامية الإصلاح تنعي الباحث "البتول" أحد قادة التنوير الإصلاحي في اليمن عرض كرنفالي في شوارع مدينة مأرب إحتفاءاً بثورتي سبتمبر وأكتوبر الـ26 من سبتمبر: ميلاد شعب.. قصة الانعتاق الكبير جريمة الأغبري.. كيف أزاحت طبقة الجليد عن مستنقع الفوضى الأمنية في زمن الحوثيين؟ الحديدة.. وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين للمطالبة بالإفراج عن أبنائهن

مليشيات الحوثي تجبر محلات تجارية بصنعاء على تعليق صور سليماني بالقوة

العاصمة أونلاين – خاص


السبت, 11 يناير, 2020 - 09:11 مساءً

ذكرت مصادر محلية في صنعاء أن مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران، فرضت على المحلات التجارية بصنعاء الخاضعة لسيطرتها تعليق صور سليماني بالقوة.
 
وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي اجبرت ملاك المحلات التجارية بصنعاء على تعليق صور قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني.
 
وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية ممارسة تعسفاتها بحق المواطنين وتحاول فرض افكار طائفية مستوردة من إيران عليهم في مناطق سيطرتها، وتستخدم القوة والإكراه في ذلك.
 
يذكر أن مقتل سليماني بغارة امريكية الجمعة الماضية في بغداد، أحدث صدمة لدى مليشيات الحوثي والأذرع الإيرانية في المنطقة، حيث أثارت العملية مخاوف وهلع كبير في تصريحات لقيادات مليشيات الحوثي.
 
ويعتبر سليماني الذراع المنفذ للاجندة الإيرانية في المنطقة والمشرف على تكوين المليشيات المسلحة في عدد من الدول منها مليشيات الحوثيين ، كما مثل حلقة وصل بين المليشيات والنظام الإيراني، كما ساهم في تهريب السلاح وتزويد المليشيا المسلحة به، وبمقتلة تلقت مليشيات الحوثي ضربة موجعة وخسارة فادحة
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً