×
آخر الأخبار
تعذيب وحشي.. منظمة دولية توثق جرائم (الحوثية) بحق المختطفين وتدعو إلى محاكمتها دعا إلى التفاعل مع ذكرى ثورة 26 سبتمبر.. الإرياني: على الإعلام أن يكون سلاح نصر اقتصاد ما بعد انقلاب المليشيا الحوثية.. كيف أصبح أداة عقاب جماعية لليمنيين..؟ وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين تدعو للضغط لإطلاق سراح المختطفين والمخفين قسراً الرئيس هادي: "الحوثية" حولت صنعاء لسجن كبير ولن نسمح بتكرار التجربة الايرانية إعلامية الإصلاح تنعي الباحث "البتول" أحد قادة التنوير الإصلاحي في اليمن عرض كرنفالي في شوارع مدينة مأرب إحتفاءاً بثورتي سبتمبر وأكتوبر الـ26 من سبتمبر: ميلاد شعب.. قصة الانعتاق الكبير جريمة الأغبري.. كيف أزاحت طبقة الجليد عن مستنقع الفوضى الأمنية في زمن الحوثيين؟ الحديدة.. وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين للمطالبة بالإفراج عن أبنائهن

وزير الدفاع: القوات المسلحة هي المظلة الجامعة لكل أبناء الوطن

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


السبت, 11 يناير, 2020 - 09:27 مساءً

 قال وزير الدفاع  الفرق الركن محمد المقدشي، إن القوات المسلحة هي المظلة الجامعة لكل أبناء الوطن وتتاح فيها فرص الانتساب والقيادة لجميع أبناء الشعب ،وليست محصورة على منطقة جغرافية محددة.
 
وأكد وزير الدفاع، أن العام التدريبي ???? سيشهد قفزة نوعية في مجال التدريب والتأهيل والإعداد القتالي والمعنوي والتركيز على الجوانب النوعية في المناهج والبرامج المختلفة.
 
وجدد المقدشي التزام المؤسسة العسكرية بواجباتها الدستورية والقانونية في استكمال تحرير ما تبقى من تراب الوطن ودحر المليشيا الحوثية المتمردة ومواجهة الجماعات الإرهابية المتطرفة.
 
وأكد خلال زيارته اليوم السبت، لمعسكر الاستقبال ومعسكر النصر التدريبي بمحافظة مأرب، حيث على اهتمام القيادة السياسية بجهود اعادة بناء القوات المسلحة وفق أسس علمية وعقيدة وطنية بعيدا عن أخطاء الماضي والولاءات الضيقة.
 
وقال "إن القوات المسلحة في مختلف الهيئات والدوائر والمناطق والمحاور والوحدات دشنت العام التدريبي الجديد بهمة ونشاط عاليين وفق الخطط المرسومة التي تهدف إلى رفع الكفاءة القتالية واكساب منتسبي المؤسسة العسكرية مزيدا من المهارات والخبرات العلمية والعملية في مختلف التخصصات.
 
مشيداً بالروح المعنوية العالية والمستوى التدريبي المتطور الذي وصلت إليه القوات المسلحة التي تخوض معركة استعادة الوطن ومعركة اعادة بناء الجيش ومؤسساته وتشارك في حفظ الامن والاستقرار في المناطق المحررة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً