×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

وزير الدفاع: القوات المسلحة هي المظلة الجامعة لكل أبناء الوطن

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


السبت, 11 يناير, 2020 - 09:27 مساءً

 قال وزير الدفاع  الفرق الركن محمد المقدشي، إن القوات المسلحة هي المظلة الجامعة لكل أبناء الوطن وتتاح فيها فرص الانتساب والقيادة لجميع أبناء الشعب ،وليست محصورة على منطقة جغرافية محددة.
 
وأكد وزير الدفاع، أن العام التدريبي ???? سيشهد قفزة نوعية في مجال التدريب والتأهيل والإعداد القتالي والمعنوي والتركيز على الجوانب النوعية في المناهج والبرامج المختلفة.
 
وجدد المقدشي التزام المؤسسة العسكرية بواجباتها الدستورية والقانونية في استكمال تحرير ما تبقى من تراب الوطن ودحر المليشيا الحوثية المتمردة ومواجهة الجماعات الإرهابية المتطرفة.
 
وأكد خلال زيارته اليوم السبت، لمعسكر الاستقبال ومعسكر النصر التدريبي بمحافظة مأرب، حيث على اهتمام القيادة السياسية بجهود اعادة بناء القوات المسلحة وفق أسس علمية وعقيدة وطنية بعيدا عن أخطاء الماضي والولاءات الضيقة.
 
وقال "إن القوات المسلحة في مختلف الهيئات والدوائر والمناطق والمحاور والوحدات دشنت العام التدريبي الجديد بهمة ونشاط عاليين وفق الخطط المرسومة التي تهدف إلى رفع الكفاءة القتالية واكساب منتسبي المؤسسة العسكرية مزيدا من المهارات والخبرات العلمية والعملية في مختلف التخصصات.
 
مشيداً بالروح المعنوية العالية والمستوى التدريبي المتطور الذي وصلت إليه القوات المسلحة التي تخوض معركة استعادة الوطن ومعركة اعادة بناء الجيش ومؤسساته وتشارك في حفظ الامن والاستقرار في المناطق المحررة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير