×
آخر الأخبار
تسويق الزيف".. كيف عملت مليشيات الحوثي على تغطية خسائرها بنشر أخبار زائفة؟ في تصريح لـ"العاصمة أونلاين".. الحاج تطالب بحلول جذرية لمأساة المختطفين في سجون الحوثي طلاب وأساتذة جامعة العلوم بصنعاء: أنقذونا من همجية وعبث ميليشيا الحوثي رغم صدور توقيف السطو على الجامعة.. ميليشيا الحوثي تختطف محامي جامعة العلوم استكهولوم يفتح شهية الحوثية في الاختطافات.. هل سينجح (اجتماع عمان) في إنجاح صفقة تبادل الأسرى والمختطفين؟ خسائر بشرية مهولة.. استحداث مقابر جديدة لدفن قتلى ميليشيا الحوثي بالعاصمة صنعاء حرائر اليمن.. دعم متواصل لأبطال الجيش الوطني تحصيل 22 مليار من عائدات الجمارك.. تقرير الخبراء يسلط الضوء على مصادر التمويل غير المشروع للحوثيين مقاتلات التحالف تدك تجمعات حوثية بالجوف والفريق المقدشي: عازمون على تحرير كل الوطن ضبط أسلحة مهّربة.. الخارجية الامريكية تتهم طهران بتحدي مجلس الامن بتهريب أسلحة للحوثيين

وزير الدفاع: القوات المسلحة هي المظلة الجامعة لكل أبناء الوطن

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


السبت, 11 يناير, 2020 - 09:27 مساءً

 قال وزير الدفاع  الفرق الركن محمد المقدشي، إن القوات المسلحة هي المظلة الجامعة لكل أبناء الوطن وتتاح فيها فرص الانتساب والقيادة لجميع أبناء الشعب ،وليست محصورة على منطقة جغرافية محددة.
 
وأكد وزير الدفاع، أن العام التدريبي ???? سيشهد قفزة نوعية في مجال التدريب والتأهيل والإعداد القتالي والمعنوي والتركيز على الجوانب النوعية في المناهج والبرامج المختلفة.
 
وجدد المقدشي التزام المؤسسة العسكرية بواجباتها الدستورية والقانونية في استكمال تحرير ما تبقى من تراب الوطن ودحر المليشيا الحوثية المتمردة ومواجهة الجماعات الإرهابية المتطرفة.
 
وأكد خلال زيارته اليوم السبت، لمعسكر الاستقبال ومعسكر النصر التدريبي بمحافظة مأرب، حيث على اهتمام القيادة السياسية بجهود اعادة بناء القوات المسلحة وفق أسس علمية وعقيدة وطنية بعيدا عن أخطاء الماضي والولاءات الضيقة.
 
وقال "إن القوات المسلحة في مختلف الهيئات والدوائر والمناطق والمحاور والوحدات دشنت العام التدريبي الجديد بهمة ونشاط عاليين وفق الخطط المرسومة التي تهدف إلى رفع الكفاءة القتالية واكساب منتسبي المؤسسة العسكرية مزيدا من المهارات والخبرات العلمية والعملية في مختلف التخصصات.
 
مشيداً بالروح المعنوية العالية والمستوى التدريبي المتطور الذي وصلت إليه القوات المسلحة التي تخوض معركة استعادة الوطن ومعركة اعادة بناء الجيش ومؤسساته وتشارك في حفظ الامن والاستقرار في المناطق المحررة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً