×
آخر الأخبار
تسويق الزيف".. كيف عملت مليشيات الحوثي على تغطية خسائرها بنشر أخبار زائفة؟ في تصريح لـ"العاصمة أونلاين".. الحاج تطالب بحلول جذرية لمأساة المختطفين في سجون الحوثي طلاب وأساتذة جامعة العلوم بصنعاء: أنقذونا من همجية وعبث ميليشيا الحوثي رغم صدور توقيف السطو على الجامعة.. ميليشيا الحوثي تختطف محامي جامعة العلوم استكهولوم يفتح شهية الحوثية في الاختطافات.. هل سينجح (اجتماع عمان) في إنجاح صفقة تبادل الأسرى والمختطفين؟ خسائر بشرية مهولة.. استحداث مقابر جديدة لدفن قتلى ميليشيا الحوثي بالعاصمة صنعاء حرائر اليمن.. دعم متواصل لأبطال الجيش الوطني تحصيل 22 مليار من عائدات الجمارك.. تقرير الخبراء يسلط الضوء على مصادر التمويل غير المشروع للحوثيين مقاتلات التحالف تدك تجمعات حوثية بالجوف والفريق المقدشي: عازمون على تحرير كل الوطن ضبط أسلحة مهّربة.. الخارجية الامريكية تتهم طهران بتحدي مجلس الامن بتهريب أسلحة للحوثيين

مصرع قائد جبهة البرح في عملية نوعية للجيش غرب تعز

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الثلاثاء, 14 يناير, 2020 - 05:46 مساءً

ارشيفية

لقي قيادي في مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران مصرعه وثلاثة مرافقين له، في عملية نوعية نفذتها القوات المشتركة في الجيش الوطني بجبهة البرح غربي تعز.
 
وأفادت مصادر عسكرية أن أفراد في وحدة المهام الخاصة اخترقوا أمس الاثنين، مواقع مليشيات الحوثي بجبهة البرح، ونفذوا كمين محكم أسفر عن مصرع قائد قطاع البرح التابع للمليشيات الحوثية المدعو صالح شهارة.
 
وبحسب الإعلام العسكري للقوات المشتركة فإن العلمية جاءت بعد رصد استخباراتي دقيق أسفرت عن مصرع القيادي الحوثي شهاره وثلاثة من مرافقيه.
 
يذكر أن القيادي الحوثي صالح شهارة من ابناء محافظة عمران يقود العمليات القتالية للحوثيين في منطقة البرح غربي تعز، منذ فبراير الماضي، إضافة للعمليات القتالية في مربع البرادة والكسارة.
 
وكانت مواجهات سابقة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الانقلابية قد أسفرت عن مقتل مشرف الحوثيين في مدينة البرح "عبدالله عوبل" وفق بيان للقوات قبل نحو أسبوعين.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً