×
آخر الأخبار
‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت تأهل لاعبان يمنيان إلى نصف نهائي بطولة غرب ووسط اسيا للتنس في البحرين مأرب: إتلاف كميات كبيرة من الحشيش المخدر تقدر قيمتها بـ9مليون دولار مصرع قائد جبهة البرح في عملية نوعية للجيش غرب تعز الاتحاد الأوروبي يوصي بتجنب تحليق الطيران فوق الأجواء الإيرانية اللجنة الاقتصادية تتهم مليشيات الحوثي باصطناع أزمة وقود في مناطق سيطرتها وزير الدفاع: القوات المسلحة هي المظلة الجامعة لكل أبناء الوطن مليشيات الحوثي تجبر محلات تجارية بصنعاء على تعليق صور سليماني بالقوة انتزاع 1,668 لغماً خلال الأسبوع الأول من شهر يناير 2020م أمهات واطفال المختطفين بصنعاء يرفعون شعار 2020 عاماً للحرية والسلام

مصرع قائد جبهة البرح في عملية نوعية للجيش غرب تعز

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الثلاثاء, 14 يناير, 2020 - 05:46 مساءً

ارشيفية

لقي قيادي في مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران مصرعه وثلاثة مرافقين له، في عملية نوعية نفذتها القوات المشتركة في الجيش الوطني بجبهة البرح غربي تعز.
 
وأفادت مصادر عسكرية أن أفراد في وحدة المهام الخاصة اخترقوا أمس الاثنين، مواقع مليشيات الحوثي بجبهة البرح، ونفذوا كمين محكم أسفر عن مصرع قائد قطاع البرح التابع للمليشيات الحوثية المدعو صالح شهارة.
 
وبحسب الإعلام العسكري للقوات المشتركة فإن العلمية جاءت بعد رصد استخباراتي دقيق أسفرت عن مصرع القيادي الحوثي شهاره وثلاثة من مرافقيه.
 
يذكر أن القيادي الحوثي صالح شهارة من ابناء محافظة عمران يقود العمليات القتالية للحوثيين في منطقة البرح غربي تعز، منذ فبراير الماضي، إضافة للعمليات القتالية في مربع البرادة والكسارة.
 
وكانت مواجهات سابقة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الانقلابية قد أسفرت عن مقتل مشرف الحوثيين في مدينة البرح "عبدالله عوبل" وفق بيان للقوات قبل نحو أسبوعين.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً