×
آخر الأخبار
تدهور صحة الدكتور عبدالعزيز المقالح ونقله إلى المستشفى السعودي الألماني بصنعاء من جرائم المليشيا.. نساء يروين قصتهن مع عناصر حوثية في نقطة أمنية بذمار مناشدات لصرفها.. طلاب اليمن في دول الابتعاث بلا مستحقات منذ 9 أشهر إسقاط طائرة مفخخة في "نهم" وأبطال الجيش ينفذون عملية استدراج ناجحة بحزم الجوف مقتل (شاب) بالقرب من مطار صنعاء على يد عناصر حوثية من صنعاء إلى الشام يهدمون ذاكرة الشعراء ويمحون بيوتهم منظمة دولية تكشف جانباً من جرائم الحوثيين بحق المهاجرين الأفارقة اليدومي: الخطوة الأولى لتنفيذ اتفاق الرياض بدأت فعلياً ونتمنى تغليب مصلحة الوطن الآلاف يتظاهرون في تعز تأييداً للشرعية ورفضاً لخرافة "الولاية" الكهنوتية الجيش يحرز تقدماً جديداً شرق صنعاء وقتلى في صفوف الانقلابيين

مصرع قائد جبهة البرح في عملية نوعية للجيش غرب تعز

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الثلاثاء, 14 يناير, 2020 - 05:46 مساءً

ارشيفية

لقي قيادي في مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران مصرعه وثلاثة مرافقين له، في عملية نوعية نفذتها القوات المشتركة في الجيش الوطني بجبهة البرح غربي تعز.
 
وأفادت مصادر عسكرية أن أفراد في وحدة المهام الخاصة اخترقوا أمس الاثنين، مواقع مليشيات الحوثي بجبهة البرح، ونفذوا كمين محكم أسفر عن مصرع قائد قطاع البرح التابع للمليشيات الحوثية المدعو صالح شهارة.
 
وبحسب الإعلام العسكري للقوات المشتركة فإن العلمية جاءت بعد رصد استخباراتي دقيق أسفرت عن مصرع القيادي الحوثي شهاره وثلاثة من مرافقيه.
 
يذكر أن القيادي الحوثي صالح شهارة من ابناء محافظة عمران يقود العمليات القتالية للحوثيين في منطقة البرح غربي تعز، منذ فبراير الماضي، إضافة للعمليات القتالية في مربع البرادة والكسارة.
 
وكانت مواجهات سابقة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الانقلابية قد أسفرت عن مقتل مشرف الحوثيين في مدينة البرح "عبدالله عوبل" وفق بيان للقوات قبل نحو أسبوعين.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً