×
آخر الأخبار
تسويق الزيف".. كيف عملت مليشيات الحوثي على تغطية خسائرها بنشر أخبار زائفة؟ في تصريح لـ"العاصمة أونلاين".. الحاج تطالب بحلول جذرية لمأساة المختطفين في سجون الحوثي طلاب وأساتذة جامعة العلوم بصنعاء: أنقذونا من همجية وعبث ميليشيا الحوثي رغم صدور توقيف السطو على الجامعة.. ميليشيا الحوثي تختطف محامي جامعة العلوم استكهولوم يفتح شهية الحوثية في الاختطافات.. هل سينجح (اجتماع عمان) في إنجاح صفقة تبادل الأسرى والمختطفين؟ خسائر بشرية مهولة.. استحداث مقابر جديدة لدفن قتلى ميليشيا الحوثي بالعاصمة صنعاء حرائر اليمن.. دعم متواصل لأبطال الجيش الوطني تحصيل 22 مليار من عائدات الجمارك.. تقرير الخبراء يسلط الضوء على مصادر التمويل غير المشروع للحوثيين مقاتلات التحالف تدك تجمعات حوثية بالجوف والفريق المقدشي: عازمون على تحرير كل الوطن ضبط أسلحة مهّربة.. الخارجية الامريكية تتهم طهران بتحدي مجلس الامن بتهريب أسلحة للحوثيين

مأرب: إتلاف كميات كبيرة من الحشيش المخدر تقدر قيمتها بـ9مليون دولار

العاصمة أونلاين – صنعاء


الثلاثاء, 14 يناير, 2020 - 05:57 مساءً

أتلفت النيابة الجزائية المتخصصة بمحافظة مأرب اليوم ثلاثة ألاف و343 كجم، من الحشيش المخدر قدرت قيمتها بنحو تسعة ملايين دولار.
 
وخلال عملية الإتلاف أوضح رئيس النيابة الجزائية المتخصصة جمال عمير، أن الكمية المتلفة هي الكمية المرفوعة إلى النيابة من الأجهزة الأمنية المختصة بالمحافظة ضمن قضايا مضبوطات المخدرات خلال الربع الاخير من عام 2019م.. مشيرا إلى أن العام الماضي شهد ثلاث عمليات اتلاف مماثلة لكميات من الحشيش المخدر، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
من جانبه أوضح مدير البحث الجنائي العقيد حسين الحليسي أن إجمالي قضايا المخدرات التي رفعت الى النيابة الجزائية المتخصصة خلال العام الماضي بلغت 64 قضية، وان الأجهزة الأمنية ضبطت 4705 كيلو جرام من الحشيش، وعلى ذمتها 157 متهما منهم 106 متهمين مضبوطا و51 متهما مازال فارا من وجه العدالة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً