×
آخر الأخبار
تدهور صحة الدكتور عبدالعزيز المقالح ونقله إلى المستشفى السعودي الألماني بصنعاء من جرائم المليشيا.. نساء يروين قصتهن مع عناصر حوثية في نقطة أمنية بذمار مناشدات لصرفها.. طلاب اليمن في دول الابتعاث بلا مستحقات منذ 9 أشهر إسقاط طائرة مفخخة في "نهم" وأبطال الجيش ينفذون عملية استدراج ناجحة بحزم الجوف مقتل (شاب) بالقرب من مطار صنعاء على يد عناصر حوثية من صنعاء إلى الشام يهدمون ذاكرة الشعراء ويمحون بيوتهم منظمة دولية تكشف جانباً من جرائم الحوثيين بحق المهاجرين الأفارقة اليدومي: الخطوة الأولى لتنفيذ اتفاق الرياض بدأت فعلياً ونتمنى تغليب مصلحة الوطن الآلاف يتظاهرون في تعز تأييداً للشرعية ورفضاً لخرافة "الولاية" الكهنوتية الجيش يحرز تقدماً جديداً شرق صنعاء وقتلى في صفوف الانقلابيين

مأرب: إتلاف كميات كبيرة من الحشيش المخدر تقدر قيمتها بـ9مليون دولار

العاصمة أونلاين – صنعاء


الثلاثاء, 14 يناير, 2020 - 05:57 مساءً

أتلفت النيابة الجزائية المتخصصة بمحافظة مأرب اليوم ثلاثة ألاف و343 كجم، من الحشيش المخدر قدرت قيمتها بنحو تسعة ملايين دولار.
 
وخلال عملية الإتلاف أوضح رئيس النيابة الجزائية المتخصصة جمال عمير، أن الكمية المتلفة هي الكمية المرفوعة إلى النيابة من الأجهزة الأمنية المختصة بالمحافظة ضمن قضايا مضبوطات المخدرات خلال الربع الاخير من عام 2019م.. مشيرا إلى أن العام الماضي شهد ثلاث عمليات اتلاف مماثلة لكميات من الحشيش المخدر، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
من جانبه أوضح مدير البحث الجنائي العقيد حسين الحليسي أن إجمالي قضايا المخدرات التي رفعت الى النيابة الجزائية المتخصصة خلال العام الماضي بلغت 64 قضية، وان الأجهزة الأمنية ضبطت 4705 كيلو جرام من الحشيش، وعلى ذمتها 157 متهما منهم 106 متهمين مضبوطا و51 متهما مازال فارا من وجه العدالة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً