×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

مأرب: إتلاف كميات كبيرة من الحشيش المخدر تقدر قيمتها بـ9مليون دولار

العاصمة أونلاين – صنعاء


الثلاثاء, 14 يناير, 2020 - 05:57 مساءً

أتلفت النيابة الجزائية المتخصصة بمحافظة مأرب اليوم ثلاثة ألاف و343 كجم، من الحشيش المخدر قدرت قيمتها بنحو تسعة ملايين دولار.
 
وخلال عملية الإتلاف أوضح رئيس النيابة الجزائية المتخصصة جمال عمير، أن الكمية المتلفة هي الكمية المرفوعة إلى النيابة من الأجهزة الأمنية المختصة بالمحافظة ضمن قضايا مضبوطات المخدرات خلال الربع الاخير من عام 2019م.. مشيرا إلى أن العام الماضي شهد ثلاث عمليات اتلاف مماثلة لكميات من الحشيش المخدر، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
من جانبه أوضح مدير البحث الجنائي العقيد حسين الحليسي أن إجمالي قضايا المخدرات التي رفعت الى النيابة الجزائية المتخصصة خلال العام الماضي بلغت 64 قضية، وان الأجهزة الأمنية ضبطت 4705 كيلو جرام من الحشيش، وعلى ذمتها 157 متهما منهم 106 متهمين مضبوطا و51 متهما مازال فارا من وجه العدالة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير