×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لنجل محافظ الجوف ووالده: الجوف عصية وماضون في المعركة الوطنية التحالف العربي: صنعاء أصبحت مكاناً لتركيب وإطلاق الصواريخ الباليستية الجوف.. الجيش يباغت المليشيات في المصلوب ويكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد "البنتاجون" يكشف تفاصيل جديدة حول شحنات الأسلحة الايرانية المهّربة لمليشيات الحوثي ندوة فكرية حول الثائر القردعي توصي بإنشاء هيئة للذاكرة الوطنية وإعادة بناء المناهج وكالة دولية تكشف جوانب من فساد وتعسفات الحوثيين بحق الوكالات الاغاثية ونهب المساعدات حرائر اليمن يسيرن وجبات غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال وزير الدفاع يؤكد العزم على استكمال تحرير كامل تراب الوطن مهما كانت التضحيات ميليشيا الحوثي تصادر منزل أحد قادة الجيش الوطني بالعاصمة صنعاء في إطار حملاتها الطائفية بمدارس العاصمة.. استبدال اسم مدرسة "رابعة" إلى "فاطمة الزهراء"

‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت

العاصمة أونلاين – خاص


الاربعاء, 15 يناير, 2020 - 05:24 مساءً

آثارت تصريحات شركة الاتصالات اليمنية "تيليمن" الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية بشأن خسائرها خلال أربعة أيام من انقطاع شبكة الانترنت في اليمن تساؤلات اليمنيين، وعن مصير هذه الأموال التي تجنيها مليشيات الحوثي من الانترنت.
 
وبحسب تصريح نقلته وسائل إعلامية في مناطق سيطرة الحوثيين بصنعاء عن شركة الاتصالات "تيليمن" أكدت أن خسائر الشركة خلال أربعة أيام بلغت 4مليار ريال.
 
وتساءل مراقبون إذا كانت هذه خسائر مليشيات الحوثي الانقلابية في أربعة ايام فهي تعترف بأن دخلها الشهري يبلغ 70 مليار ريال، الأمر الذي يفي بدفع مرتبات جميع الموظفين في الدولة.
 
ويستغرب "عبدالباسط الشاجع" مدير مركز العاصمة الإعلامي، من مصير هذه الأموال، متسائلاً: أين تذهب هذه الأموال في حين أن موظفي الدولة بدون مرتبات للعام الرابع على التوالي.
 
وأوضح في تصريح لـ"العاصمة اونلاين" أن مليشيات الحوثي الانقلابية تخادع المواطنين وتنهب أموالهم منذ سيطرتها على الدولة في 2014م، بحجة الدفاع عن اليمن، بينما هي من سببت الحرب وأشعلتها لتنهب أموال اليمنيين وتسلب حقوقهم.
 
وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، منذ خمس سنوات، حربها على الشعب اليمني وشردت ملايين اليمنيين فيما قطعت المرتبات عن مئات الالاف من موظفي الدولة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً