×
آخر الأخبار
حملة الكترونية تستعرض جرائم المليشيات الانقلابية في ذكرى نكبة21سبتمبر مرصد دولي يدين اختطاف الأكاديمي "الشرجبي" ويحّمل مليشيات الحوثي المسؤولية عن حياته جامعة العلوم تقر نقل مقرها الرئيسي من صنعاء بسبب "السيطرة والاستحواذ" الحوثية "العاصمة" ينظم ندوة في ذكرى نكبة 21 سبتمبر بمأرب بهدف الإثراء وتكريس المناهج الطائفية.. مليشيات الحوثي تتوجه نحو خصخصة مدارس حكومية بصنعاء حقوق الانسان تدين استمرار مليشيا الحوثي باستهداف الاحياء السكنية في مأرب الجيش يحرر مواقع مهمة جنوب مأرب وقتلى حوثيين بمعارك وغارات محافظ مأرب: الثورة اليمنية تمثل إرادة شعب وقضية حق وحرية وكرامة الإرياني: على اليمنيين بأن يجعلوا من ذكرى النكبة فرصة لإسقاط وهم الإمامة استعدادات واسعة للاحتفال بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة بمأرب

‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت

العاصمة أونلاين – خاص


الاربعاء, 15 يناير, 2020 - 05:24 مساءً

آثارت تصريحات شركة الاتصالات اليمنية "تيليمن" الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية بشأن خسائرها خلال أربعة أيام من انقطاع شبكة الانترنت في اليمن تساؤلات اليمنيين، وعن مصير هذه الأموال التي تجنيها مليشيات الحوثي من الانترنت.
 
وبحسب تصريح نقلته وسائل إعلامية في مناطق سيطرة الحوثيين بصنعاء عن شركة الاتصالات "تيليمن" أكدت أن خسائر الشركة خلال أربعة أيام بلغت 4مليار ريال.
 
وتساءل مراقبون إذا كانت هذه خسائر مليشيات الحوثي الانقلابية في أربعة ايام فهي تعترف بأن دخلها الشهري يبلغ 70 مليار ريال، الأمر الذي يفي بدفع مرتبات جميع الموظفين في الدولة.
 
ويستغرب "عبدالباسط الشاجع" مدير مركز العاصمة الإعلامي، من مصير هذه الأموال، متسائلاً: أين تذهب هذه الأموال في حين أن موظفي الدولة بدون مرتبات للعام الرابع على التوالي.
 
وأوضح في تصريح لـ"العاصمة اونلاين" أن مليشيات الحوثي الانقلابية تخادع المواطنين وتنهب أموالهم منذ سيطرتها على الدولة في 2014م، بحجة الدفاع عن اليمن، بينما هي من سببت الحرب وأشعلتها لتنهب أموال اليمنيين وتسلب حقوقهم.
 
وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، منذ خمس سنوات، حربها على الشعب اليمني وشردت ملايين اليمنيين فيما قطعت المرتبات عن مئات الالاف من موظفي الدولة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً