×
آخر الأخبار
حملة الكترونية تستعرض جرائم المليشيات الانقلابية في ذكرى نكبة21سبتمبر مرصد دولي يدين اختطاف الأكاديمي "الشرجبي" ويحّمل مليشيات الحوثي المسؤولية عن حياته جامعة العلوم تقر نقل مقرها الرئيسي من صنعاء بسبب "السيطرة والاستحواذ" الحوثية "العاصمة" ينظم ندوة في ذكرى نكبة 21 سبتمبر بمأرب بهدف الإثراء وتكريس المناهج الطائفية.. مليشيات الحوثي تتوجه نحو خصخصة مدارس حكومية بصنعاء حقوق الانسان تدين استمرار مليشيا الحوثي باستهداف الاحياء السكنية في مأرب الجيش يحرر مواقع مهمة جنوب مأرب وقتلى حوثيين بمعارك وغارات محافظ مأرب: الثورة اليمنية تمثل إرادة شعب وقضية حق وحرية وكرامة الإرياني: على اليمنيين بأن يجعلوا من ذكرى النكبة فرصة لإسقاط وهم الإمامة استعدادات واسعة للاحتفال بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة بمأرب

قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء

العاصمة اونلاين – صنعاء


السبت, 18 يناير, 2020 - 05:11 مساءً

شنت قوات الجيش الوطني امس الجمعة، هجوما على مواقع مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، شرق العاصمة صنعاء.

و أفادت مصادر عسكرية أن قوات الجيش نفذت هجوماً على مواقع لمليشيات الحوثي في التبة السوداء بمنطقة ضبوعة شمال مديرية نهم.

وأضافت المصادر بأن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة واستخدمت خلالها الصواريخ الموجهة والمدفعية.

وأشارت إلى امتداد المواجهات إلى مناطق مجاورة "القتب والمجاوحة وبران والمحجر" في المديرية ذاتها، المتاخمة للعاصمة صنعاء، من الجهة الشرقية.

وأكدت المصادر أن المواجهات أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف المليشيات الحوثية الإنقلابية المدعومة من إيران.

يذكر أنه بين الحين والآخر تدور  معارك كر وفر في مديرية نهم البالغة مساحتها 1841 كيلومترا مربعا، التي تبعد عن وسط صنعاء، بنحو 60 كيلومترا، في ظل سعي قوات الجيش إلى التقدم باتجاه صنعاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً