×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لنجل محافظ الجوف ووالده: الجوف عصية وماضون في المعركة الوطنية التحالف العربي: صنعاء أصبحت مكاناً لتركيب وإطلاق الصواريخ الباليستية الجوف.. الجيش يباغت المليشيات في المصلوب ويكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد "البنتاجون" يكشف تفاصيل جديدة حول شحنات الأسلحة الايرانية المهّربة لمليشيات الحوثي ندوة فكرية حول الثائر القردعي توصي بإنشاء هيئة للذاكرة الوطنية وإعادة بناء المناهج وكالة دولية تكشف جوانب من فساد وتعسفات الحوثيين بحق الوكالات الاغاثية ونهب المساعدات حرائر اليمن يسيرن وجبات غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال وزير الدفاع يؤكد العزم على استكمال تحرير كامل تراب الوطن مهما كانت التضحيات ميليشيا الحوثي تصادر منزل أحد قادة الجيش الوطني بالعاصمة صنعاء في إطار حملاتها الطائفية بمدارس العاصمة.. استبدال اسم مدرسة "رابعة" إلى "فاطمة الزهراء"

قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء

العاصمة اونلاين – صنعاء


السبت, 18 يناير, 2020 - 05:11 مساءً

شنت قوات الجيش الوطني امس الجمعة، هجوما على مواقع مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، شرق العاصمة صنعاء.

و أفادت مصادر عسكرية أن قوات الجيش نفذت هجوماً على مواقع لمليشيات الحوثي في التبة السوداء بمنطقة ضبوعة شمال مديرية نهم.

وأضافت المصادر بأن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة واستخدمت خلالها الصواريخ الموجهة والمدفعية.

وأشارت إلى امتداد المواجهات إلى مناطق مجاورة "القتب والمجاوحة وبران والمحجر" في المديرية ذاتها، المتاخمة للعاصمة صنعاء، من الجهة الشرقية.

وأكدت المصادر أن المواجهات أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف المليشيات الحوثية الإنقلابية المدعومة من إيران.

يذكر أنه بين الحين والآخر تدور  معارك كر وفر في مديرية نهم البالغة مساحتها 1841 كيلومترا مربعا، التي تبعد عن وسط صنعاء، بنحو 60 كيلومترا، في ظل سعي قوات الجيش إلى التقدم باتجاه صنعاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً