×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لنجل محافظ الجوف ووالده: الجوف عصية وماضون في المعركة الوطنية التحالف العربي: صنعاء أصبحت مكاناً لتركيب وإطلاق الصواريخ الباليستية الجوف.. الجيش يباغت المليشيات في المصلوب ويكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد "البنتاجون" يكشف تفاصيل جديدة حول شحنات الأسلحة الايرانية المهّربة لمليشيات الحوثي ندوة فكرية حول الثائر القردعي توصي بإنشاء هيئة للذاكرة الوطنية وإعادة بناء المناهج وكالة دولية تكشف جوانب من فساد وتعسفات الحوثيين بحق الوكالات الاغاثية ونهب المساعدات حرائر اليمن يسيرن وجبات غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال وزير الدفاع يؤكد العزم على استكمال تحرير كامل تراب الوطن مهما كانت التضحيات ميليشيا الحوثي تصادر منزل أحد قادة الجيش الوطني بالعاصمة صنعاء في إطار حملاتها الطائفية بمدارس العاصمة.. استبدال اسم مدرسة "رابعة" إلى "فاطمة الزهراء"

نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي

العاصمة اونلاين – مأرب


الإثنين, 20 يناير, 2020 - 04:30 مساءً

نعت نقابة الصحفيين اليمنيين المصور في صحيفة 26 سبتمبر، بديل البريهي الذي استشهد في القصف الذي استهدف مسجد معسكر الاستقبال مساء أمس السبت بمأرب.
 
وتقدمت نقابة الصحفيين بخالص العزاء والمواساة لأسرة المصور البريهي ولكافة زملائه، سائلة المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.
 
وكانت صحيفة وموقع 26سبتمبر قد نعت المصور الصحفي بديل البريهي، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في الاستهداف الإرهابي لمليشيا الحوثي المتمردة لأحد المساجد القريبة من معسكر الاستقبال في محافظة مأرب.
 
وتقدمت هيئة تحرير صحيفة 26سبتمبر وموقعها الالكتروني سبتمبر نت؛ بأحر التعازي والمواساة إلى اياد البريهي (شقيق الشهيد) ووالديه وجميع أفراد أسرته، سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً