×
آخر الأخبار
حملة الكترونية تستعرض جرائم المليشيات الانقلابية في ذكرى نكبة21سبتمبر مرصد دولي يدين اختطاف الأكاديمي "الشرجبي" ويحّمل مليشيات الحوثي المسؤولية عن حياته جامعة العلوم تقر نقل مقرها الرئيسي من صنعاء بسبب "السيطرة والاستحواذ" الحوثية "العاصمة" ينظم ندوة في ذكرى نكبة 21 سبتمبر بمأرب بهدف الإثراء وتكريس المناهج الطائفية.. مليشيات الحوثي تتوجه نحو خصخصة مدارس حكومية بصنعاء حقوق الانسان تدين استمرار مليشيا الحوثي باستهداف الاحياء السكنية في مأرب الجيش يحرر مواقع مهمة جنوب مأرب وقتلى حوثيين بمعارك وغارات محافظ مأرب: الثورة اليمنية تمثل إرادة شعب وقضية حق وحرية وكرامة الإرياني: على اليمنيين بأن يجعلوا من ذكرى النكبة فرصة لإسقاط وهم الإمامة استعدادات واسعة للاحتفال بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة بمأرب

نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي

العاصمة اونلاين – مأرب


الإثنين, 20 يناير, 2020 - 04:30 مساءً

نعت نقابة الصحفيين اليمنيين المصور في صحيفة 26 سبتمبر، بديل البريهي الذي استشهد في القصف الذي استهدف مسجد معسكر الاستقبال مساء أمس السبت بمأرب.
 
وتقدمت نقابة الصحفيين بخالص العزاء والمواساة لأسرة المصور البريهي ولكافة زملائه، سائلة المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.
 
وكانت صحيفة وموقع 26سبتمبر قد نعت المصور الصحفي بديل البريهي، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في الاستهداف الإرهابي لمليشيا الحوثي المتمردة لأحد المساجد القريبة من معسكر الاستقبال في محافظة مأرب.
 
وتقدمت هيئة تحرير صحيفة 26سبتمبر وموقعها الالكتروني سبتمبر نت؛ بأحر التعازي والمواساة إلى اياد البريهي (شقيق الشهيد) ووالديه وجميع أفراد أسرته، سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً