×
آخر الأخبار
حملة الكترونية تستعرض جرائم المليشيات الانقلابية في ذكرى نكبة21سبتمبر مرصد دولي يدين اختطاف الأكاديمي "الشرجبي" ويحّمل مليشيات الحوثي المسؤولية عن حياته جامعة العلوم تقر نقل مقرها الرئيسي من صنعاء بسبب "السيطرة والاستحواذ" الحوثية "العاصمة" ينظم ندوة في ذكرى نكبة 21 سبتمبر بمأرب بهدف الإثراء وتكريس المناهج الطائفية.. مليشيات الحوثي تتوجه نحو خصخصة مدارس حكومية بصنعاء حقوق الانسان تدين استمرار مليشيا الحوثي باستهداف الاحياء السكنية في مأرب الجيش يحرر مواقع مهمة جنوب مأرب وقتلى حوثيين بمعارك وغارات محافظ مأرب: الثورة اليمنية تمثل إرادة شعب وقضية حق وحرية وكرامة الإرياني: على اليمنيين بأن يجعلوا من ذكرى النكبة فرصة لإسقاط وهم الإمامة استعدادات واسعة للاحتفال بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة بمأرب

مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم

العاصمة أونلاين – صنعاء


الإثنين, 20 يناير, 2020 - 05:09 مساءً

ارشيفية

لقي عدد من عناصر مليشيات الحوثي المتمردة مصرعهم بينهم قيادات ميدانية، وجرح عشرات آخرين، بنيران الجيش الوطني في جبهة نهم، شرق صنعاء.

واعترفت مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم الاثنين، بمصرع شقيق رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للجماعة مهدي المشاط، دون ذكر تفاصيل ومكان مقتله.

وقالت قناة المسيرة الناطقة باسم المليشيات، إن المشاط تسلم درع شقيقه رفيق محمد حسين المشاط من قبل مؤسسة الشهداء التابعة للجماعة، وكعادتها لم تكشف المليشيات الانقلابية عن مكان وتفاصيل مقتل المشاط، ومن المرجح أنه لقي مصرعه في إحدى جبهات القتال مع قوات الجيش الوطني.

في السياق ذكر "المركز الإعلامي للقوات المسلحة"، أن أبطال الجيش الوطني استدرجوا يوم أمس، مجاميع من مليشيات الحوثي الانقلابية إلى كمين محكم في ميمنة جبهة حريب نهم, وأوقعوا منهم 13 قتيلاً وعددًا من الجرحى.

وأوضح المصدر، أن من بين القتلى قيادي ميداني في مليشيات الحوثي الانقلابية يدعى "أبو ثابت الهاشمي".. مشيراً إلى أن أبطال الجيش الوطني يواصلون حصار مجموعة من عناصر المليشيات الحوثية في ذات المنطقة.

وتشهد جبهات نهم منذ أيام معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الحوثي الانقلابية، تمكن خلالها الجيش الوطني من تحرير مواقع جديدة في منطقة البياض وكبدت مليشيات الحوثي خسائر كبيرة.

وتمكنت قوات الجيش من إحباط محاولة مليشيات الحوثي الانقلابية قطع الخط الرابط بين مأرب ونهم في منطقة هيلان ، أمس الأحد، وكبدت المليشيات الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة.

وبحسب "الصحوة نت" أكدت المصادر مصرع أكثر من 17 مسلحاً حوثياً فيما تم أسر اثنين من المسلحين وجرح آخرين، ليصل عدد قتلى المليشيات إلى 30 مسلحا منذ تجدد المعارك في الجبهة الجمعة الماضية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً