×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لنجل محافظ الجوف ووالده: الجوف عصية وماضون في المعركة الوطنية التحالف العربي: صنعاء أصبحت مكاناً لتركيب وإطلاق الصواريخ الباليستية الجوف.. الجيش يباغت المليشيات في المصلوب ويكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد "البنتاجون" يكشف تفاصيل جديدة حول شحنات الأسلحة الايرانية المهّربة لمليشيات الحوثي ندوة فكرية حول الثائر القردعي توصي بإنشاء هيئة للذاكرة الوطنية وإعادة بناء المناهج وكالة دولية تكشف جوانب من فساد وتعسفات الحوثيين بحق الوكالات الاغاثية ونهب المساعدات حرائر اليمن يسيرن وجبات غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال وزير الدفاع يؤكد العزم على استكمال تحرير كامل تراب الوطن مهما كانت التضحيات ميليشيا الحوثي تصادر منزل أحد قادة الجيش الوطني بالعاصمة صنعاء في إطار حملاتها الطائفية بمدارس العاصمة.. استبدال اسم مدرسة "رابعة" إلى "فاطمة الزهراء"

مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم

العاصمة أونلاين – صنعاء


الإثنين, 20 يناير, 2020 - 05:09 مساءً

ارشيفية

لقي عدد من عناصر مليشيات الحوثي المتمردة مصرعهم بينهم قيادات ميدانية، وجرح عشرات آخرين، بنيران الجيش الوطني في جبهة نهم، شرق صنعاء.

واعترفت مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم الاثنين، بمصرع شقيق رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للجماعة مهدي المشاط، دون ذكر تفاصيل ومكان مقتله.

وقالت قناة المسيرة الناطقة باسم المليشيات، إن المشاط تسلم درع شقيقه رفيق محمد حسين المشاط من قبل مؤسسة الشهداء التابعة للجماعة، وكعادتها لم تكشف المليشيات الانقلابية عن مكان وتفاصيل مقتل المشاط، ومن المرجح أنه لقي مصرعه في إحدى جبهات القتال مع قوات الجيش الوطني.

في السياق ذكر "المركز الإعلامي للقوات المسلحة"، أن أبطال الجيش الوطني استدرجوا يوم أمس، مجاميع من مليشيات الحوثي الانقلابية إلى كمين محكم في ميمنة جبهة حريب نهم, وأوقعوا منهم 13 قتيلاً وعددًا من الجرحى.

وأوضح المصدر، أن من بين القتلى قيادي ميداني في مليشيات الحوثي الانقلابية يدعى "أبو ثابت الهاشمي".. مشيراً إلى أن أبطال الجيش الوطني يواصلون حصار مجموعة من عناصر المليشيات الحوثية في ذات المنطقة.

وتشهد جبهات نهم منذ أيام معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الحوثي الانقلابية، تمكن خلالها الجيش الوطني من تحرير مواقع جديدة في منطقة البياض وكبدت مليشيات الحوثي خسائر كبيرة.

وتمكنت قوات الجيش من إحباط محاولة مليشيات الحوثي الانقلابية قطع الخط الرابط بين مأرب ونهم في منطقة هيلان ، أمس الأحد، وكبدت المليشيات الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة.

وبحسب "الصحوة نت" أكدت المصادر مصرع أكثر من 17 مسلحاً حوثياً فيما تم أسر اثنين من المسلحين وجرح آخرين، ليصل عدد قتلى المليشيات إلى 30 مسلحا منذ تجدد المعارك في الجبهة الجمعة الماضية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً