×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لنجل محافظ الجوف ووالده: الجوف عصية وماضون في المعركة الوطنية التحالف العربي: صنعاء أصبحت مكاناً لتركيب وإطلاق الصواريخ الباليستية الجوف.. الجيش يباغت المليشيات في المصلوب ويكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد "البنتاجون" يكشف تفاصيل جديدة حول شحنات الأسلحة الايرانية المهّربة لمليشيات الحوثي ندوة فكرية حول الثائر القردعي توصي بإنشاء هيئة للذاكرة الوطنية وإعادة بناء المناهج وكالة دولية تكشف جوانب من فساد وتعسفات الحوثيين بحق الوكالات الاغاثية ونهب المساعدات حرائر اليمن يسيرن وجبات غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال وزير الدفاع يؤكد العزم على استكمال تحرير كامل تراب الوطن مهما كانت التضحيات ميليشيا الحوثي تصادر منزل أحد قادة الجيش الوطني بالعاصمة صنعاء في إطار حملاتها الطائفية بمدارس العاصمة.. استبدال اسم مدرسة "رابعة" إلى "فاطمة الزهراء"

الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات

العاصمة أونلاين – صنعاء


الثلاثاء, 21 يناير, 2020 - 05:26 مساءً

حررت قوات الجيش الوطني اليوم الثلاثاء سلسلة جبلية إستراتيجية في جبهة نهم، في معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي الانقلابية شرق صنعاء.

وأكدت مصادر عسكرية أن قوات الجيش تمكنت من استعادة سلسلة جبال جرشب في مديرية نهم شرق صنعاء، وسط تقدم كبير لأبطال الجيش وخسائر بشرية في صفوف مليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

وكانت قوات الجيش الوطني قد سيطرت يوم أمس الاثنين على سلسلة جبلية اخرى في ميمنة الجبهة، بحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

وذكرت المصادر أن  72 حوثياً قتلوا خلال المواجهات الأخيرة في جبهة نهم شرق صنعاء.

كما أكدت مصادر عسكرية أخرى أن قوات الجيش تمكنت من شن هجوم مضاد في نهم حررت على إثره سلسلة جبلية في ميمنة الجبهة.

وذكرت المصادر أن صفوف مليشيا الحوثي شهدت انهيارات كبيرة عقب مقتل قيادات حوثية بارزة، مشيرة إلى أن من بين قتلى القيادات الحوثية المدعو "جابر المؤيد"  قائد الميمنة لمليشيا الحوثي في جبهة نهم.

ومنذ الجمعة تدور مواجهات عنيفة في عدد من المواقع في جبهة نهم تكبدت فيها المليشيا الانقلابية خسائر كبيرة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً