×
آخر الأخبار
تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى" إدانة "حقوقية لحملات مليشيا الحوثي على قاعات الأعراس والفنانين في محافظة عمران نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء

الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات

العاصمة أونلاين – صنعاء


الثلاثاء, 21 يناير, 2020 - 05:26 مساءً

حررت قوات الجيش الوطني اليوم الثلاثاء سلسلة جبلية إستراتيجية في جبهة نهم، في معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي الانقلابية شرق صنعاء.

وأكدت مصادر عسكرية أن قوات الجيش تمكنت من استعادة سلسلة جبال جرشب في مديرية نهم شرق صنعاء، وسط تقدم كبير لأبطال الجيش وخسائر بشرية في صفوف مليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

وكانت قوات الجيش الوطني قد سيطرت يوم أمس الاثنين على سلسلة جبلية اخرى في ميمنة الجبهة، بحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

وذكرت المصادر أن  72 حوثياً قتلوا خلال المواجهات الأخيرة في جبهة نهم شرق صنعاء.

كما أكدت مصادر عسكرية أخرى أن قوات الجيش تمكنت من شن هجوم مضاد في نهم حررت على إثره سلسلة جبلية في ميمنة الجبهة.

وذكرت المصادر أن صفوف مليشيا الحوثي شهدت انهيارات كبيرة عقب مقتل قيادات حوثية بارزة، مشيرة إلى أن من بين قتلى القيادات الحوثية المدعو "جابر المؤيد"  قائد الميمنة لمليشيا الحوثي في جبهة نهم.

ومنذ الجمعة تدور مواجهات عنيفة في عدد من المواقع في جبهة نهم تكبدت فيها المليشيا الانقلابية خسائر كبيرة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً