×
آخر الأخبار
فريق الخبراء: خطر "كورونا" قادم من سجون مليشيات الحوثي ويهدد حياة المختطفين قوات الجيش تحرز تقدمات ميدانية هامة في جبهة صرواح غربي مأرب تصاعد حالات التصفيات الداخلية بين قيادات مليشيات الحوثي بالعاصمة صنعاء المجلس الاقتصادي يناقش تطورات الأوضاع الاقتصادية على ضوء تحديات وباء كورونا الحكومة تمدد قرار اغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية احترازاً من "كورونا" في ظل تجاوب حكومي وتجاهل حوثي..  حملة دولية لإطلاق سراح السجناء اليمنيين خوفاً من كورونا التحالف العربي: تدمير قدرات باليستية ومخازن للأسلحة وأماكن تواجد خبراء ايرانيين غارات مكثفة تستهدف مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي بصنعاء قال إنها تستغل كورونا.. ‏المالكي: قادة الحرس الثوري يوجهون مليشيات الحوثي من ‎صنعاء مليشيات الحوثي تداهم أسواق وتغلق محلات تجارية بصنعاء

الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات

العاصمة أونلاين – صنعاء


الثلاثاء, 21 يناير, 2020 - 05:26 مساءً

حررت قوات الجيش الوطني اليوم الثلاثاء سلسلة جبلية إستراتيجية في جبهة نهم، في معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي الانقلابية شرق صنعاء.

وأكدت مصادر عسكرية أن قوات الجيش تمكنت من استعادة سلسلة جبال جرشب في مديرية نهم شرق صنعاء، وسط تقدم كبير لأبطال الجيش وخسائر بشرية في صفوف مليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

وكانت قوات الجيش الوطني قد سيطرت يوم أمس الاثنين على سلسلة جبلية اخرى في ميمنة الجبهة، بحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

وذكرت المصادر أن  72 حوثياً قتلوا خلال المواجهات الأخيرة في جبهة نهم شرق صنعاء.

كما أكدت مصادر عسكرية أخرى أن قوات الجيش تمكنت من شن هجوم مضاد في نهم حررت على إثره سلسلة جبلية في ميمنة الجبهة.

وذكرت المصادر أن صفوف مليشيا الحوثي شهدت انهيارات كبيرة عقب مقتل قيادات حوثية بارزة، مشيرة إلى أن من بين قتلى القيادات الحوثية المدعو "جابر المؤيد"  قائد الميمنة لمليشيا الحوثي في جبهة نهم.

ومنذ الجمعة تدور مواجهات عنيفة في عدد من المواقع في جبهة نهم تكبدت فيها المليشيا الانقلابية خسائر كبيرة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً