×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لنجل محافظ الجوف ووالده: الجوف عصية وماضون في المعركة الوطنية التحالف العربي: صنعاء أصبحت مكاناً لتركيب وإطلاق الصواريخ الباليستية الجوف.. الجيش يباغت المليشيات في المصلوب ويكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد "البنتاجون" يكشف تفاصيل جديدة حول شحنات الأسلحة الايرانية المهّربة لمليشيات الحوثي ندوة فكرية حول الثائر القردعي توصي بإنشاء هيئة للذاكرة الوطنية وإعادة بناء المناهج وكالة دولية تكشف جوانب من فساد وتعسفات الحوثيين بحق الوكالات الاغاثية ونهب المساعدات حرائر اليمن يسيرن وجبات غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال وزير الدفاع يؤكد العزم على استكمال تحرير كامل تراب الوطن مهما كانت التضحيات ميليشيا الحوثي تصادر منزل أحد قادة الجيش الوطني بالعاصمة صنعاء في إطار حملاتها الطائفية بمدارس العاصمة.. استبدال اسم مدرسة "رابعة" إلى "فاطمة الزهراء"

انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية

 العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 21 يناير, 2020 - 09:53 مساءً

وصلت الى مستشفيات العاصمة صنعاء خلال الساعات القليلة الماضية نحو 80 جثة من قتلى مليشيات الحوثي الانقلابية الذين لقوا حتفهم خلال المواجهات المحتدمة مع قوات الجيش الوطني في جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وذكرت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين" إن أقسام الطوارئ وثلاجات الموتى في مستشفيات الكويت والثورة بالعاصمة صنعاء استقبلت نحو 80 جثة وعشرات الجرحى من مليشيات الحوثي سقطوا خلال الثلاثة الأيام الأخيرة بالمواجهات الدائرة في خطوط التماس بميسرة وميمنة جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وفي الصدد، تمكن الجيش من تحرير مناطق واسعة  اثر تجدد المعارك شرقي صنعاء، وأعلن تحرير سلسلة جبال جرشب في جبهة الميمنة فيما دخلت وحدات الجيش أولى مناطق مديرية بني حشيش في جبهة الميسرةب المديرية ذاتها، وسط انهيارات وخسائر بشرية ومادية فادحة بأوساط  المليشيات.

وفي السياق ذاته، طالب متحدث الجيش الوطني العميد عبده مجلي منظمة الصليب الأحمر بالتدخل العاجل لانتشال العشرات من جثث مليشيات الحوثي المتناثرة على امتداد خطوط المواجهات في منطقة حريب نهم وجبهة الميمنة بالمديرية ذاتها شرقي العاصمة صنعاء.

وأوضح أن الجيش القى القبض على العديد من المغرر بهم من عناصر المليشيات وتم نقل بعضهم لتلقي العلاج في المستشفيات، مؤكداً إن معنويات الجيش عالية وإن المؤسسة الدفاعية ماضية في استكمال تحرير الوطن من المليشيات الانقلابية واستعادة مؤسسات الدولة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً