×
آخر الأخبار
كثر من 20 منظمة حقوقية تطالب بالإفراج الفوري عن المختطفين والمعتقلين في جميع السجون اليمنية فريق الخبراء: خطر "كورونا" قادم من سجون مليشيات الحوثي ويهدد حياة المختطفين قوات الجيش تحرز تقدمات ميدانية هامة في جبهة صرواح غربي مأرب تصاعد حالات التصفيات الداخلية بين قيادات مليشيات الحوثي بالعاصمة صنعاء المجلس الاقتصادي يناقش تطورات الأوضاع الاقتصادية على ضوء تحديات وباء كورونا الحكومة تمدد قرار اغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية احترازاً من "كورونا" في ظل تجاوب حكومي وتجاهل حوثي..  حملة دولية لإطلاق سراح السجناء اليمنيين خوفاً من كورونا التحالف العربي: تدمير قدرات باليستية ومخازن للأسلحة وأماكن تواجد خبراء ايرانيين غارات مكثفة تستهدف مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي بصنعاء قال إنها تستغل كورونا.. ‏المالكي: قادة الحرس الثوري يوجهون مليشيات الحوثي من ‎صنعاء

انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية

 العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 21 يناير, 2020 - 09:53 مساءً

وصلت الى مستشفيات العاصمة صنعاء خلال الساعات القليلة الماضية نحو 80 جثة من قتلى مليشيات الحوثي الانقلابية الذين لقوا حتفهم خلال المواجهات المحتدمة مع قوات الجيش الوطني في جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وذكرت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين" إن أقسام الطوارئ وثلاجات الموتى في مستشفيات الكويت والثورة بالعاصمة صنعاء استقبلت نحو 80 جثة وعشرات الجرحى من مليشيات الحوثي سقطوا خلال الثلاثة الأيام الأخيرة بالمواجهات الدائرة في خطوط التماس بميسرة وميمنة جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وفي الصدد، تمكن الجيش من تحرير مناطق واسعة  اثر تجدد المعارك شرقي صنعاء، وأعلن تحرير سلسلة جبال جرشب في جبهة الميمنة فيما دخلت وحدات الجيش أولى مناطق مديرية بني حشيش في جبهة الميسرةب المديرية ذاتها، وسط انهيارات وخسائر بشرية ومادية فادحة بأوساط  المليشيات.

وفي السياق ذاته، طالب متحدث الجيش الوطني العميد عبده مجلي منظمة الصليب الأحمر بالتدخل العاجل لانتشال العشرات من جثث مليشيات الحوثي المتناثرة على امتداد خطوط المواجهات في منطقة حريب نهم وجبهة الميمنة بالمديرية ذاتها شرقي العاصمة صنعاء.

وأوضح أن الجيش القى القبض على العديد من المغرر بهم من عناصر المليشيات وتم نقل بعضهم لتلقي العلاج في المستشفيات، مؤكداً إن معنويات الجيش عالية وإن المؤسسة الدفاعية ماضية في استكمال تحرير الوطن من المليشيات الانقلابية واستعادة مؤسسات الدولة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً