×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لنجل محافظ الجوف ووالده: الجوف عصية وماضون في المعركة الوطنية التحالف العربي: صنعاء أصبحت مكاناً لتركيب وإطلاق الصواريخ الباليستية الجوف.. الجيش يباغت المليشيات في المصلوب ويكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد "البنتاجون" يكشف تفاصيل جديدة حول شحنات الأسلحة الايرانية المهّربة لمليشيات الحوثي ندوة فكرية حول الثائر القردعي توصي بإنشاء هيئة للذاكرة الوطنية وإعادة بناء المناهج وكالة دولية تكشف جوانب من فساد وتعسفات الحوثيين بحق الوكالات الاغاثية ونهب المساعدات حرائر اليمن يسيرن وجبات غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال وزير الدفاع يؤكد العزم على استكمال تحرير كامل تراب الوطن مهما كانت التضحيات ميليشيا الحوثي تصادر منزل أحد قادة الجيش الوطني بالعاصمة صنعاء في إطار حملاتها الطائفية بمدارس العاصمة.. استبدال اسم مدرسة "رابعة" إلى "فاطمة الزهراء"

حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة

العاصمة أونلاين – خاص


الاربعاء, 22 يناير, 2020 - 05:49 مساءً

صنعاء - ارشيفية

تواصل مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، شن حملاتها التعسفية للمواطنين والتجار في مناطق سيطرتها، والتضييق عليهم في أرزاقهم ومصادر دخلهم.
 
مصادر محلية أكدت لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي الانقلابية داهمت اليوم الأربعاء، سوق ذهبان المركزي، شمالي العاصمة، لملاحقة العملة الوطنية الجديدة.
 
وأوضحت المصادر أن مليشيات الحوثي الانقلابية صادرت أموال المواطنين واعتقلت عدد منهم، في السوق، مشيرة إلى  أن مليشيات الحوثي اختطفت مواطنين حاولوا تصوير اقتحام السوق ونهب الأموال.
 
في السياق ذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي الانقلابية أغلقت أمس محل خياطة بمديرية آزال وسط العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها، بحجة خياطته ملابس تخل بالآداب العامة حسب قولها.
 
وأكدت المصادر أن مليشيات الحوثي تحاول التضييق على المواطنين والأجانب القاطنين في صنعاء، حيث أغلقت محل خياطة الأفغاني، مشيرة إلى أن مليشيات الحوثي اعتبرت الخياط الأفغاني أجنبياً ودخيلاً على الثقافة اليمنية، ومعارض للعادات والتقاليد اليمنية.
 
وتأتي حملة المليشيات الحوثية المتمردة على محلات الخياطة بعد أسابيع من شنها لحملة ملاحقات للنساء في شوارع العاصمة صنعاء، واقتحامات لمحلات الخياطة لمنع لبس ربطات البوالط ، وحرقها في الشوارع.
 
يذكر أن حملات التضييق الذي شنتها مليشيات الحوثي الانقلابية بصنعاء خلال الاشهر الأخيرة، محلات الخياطة وصوالين الحلاقة، وساكني الأوقاف، والمطاعم، ومحلات الصرافة والبنوك، وتعميم ما يسمى بالهوية الإيمانية،ومحاولة فرضها على المواطنين في مناطق سيطرتها.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً