×
آخر الأخبار
حملة الكترونية تستعرض جرائم المليشيات الانقلابية في ذكرى نكبة21سبتمبر مرصد دولي يدين اختطاف الأكاديمي "الشرجبي" ويحّمل مليشيات الحوثي المسؤولية عن حياته جامعة العلوم تقر نقل مقرها الرئيسي من صنعاء بسبب "السيطرة والاستحواذ" الحوثية "العاصمة" ينظم ندوة في ذكرى نكبة 21 سبتمبر بمأرب بهدف الإثراء وتكريس المناهج الطائفية.. مليشيات الحوثي تتوجه نحو خصخصة مدارس حكومية بصنعاء حقوق الانسان تدين استمرار مليشيا الحوثي باستهداف الاحياء السكنية في مأرب الجيش يحرر مواقع مهمة جنوب مأرب وقتلى حوثيين بمعارك وغارات محافظ مأرب: الثورة اليمنية تمثل إرادة شعب وقضية حق وحرية وكرامة الإرياني: على اليمنيين بأن يجعلوا من ذكرى النكبة فرصة لإسقاط وهم الإمامة استعدادات واسعة للاحتفال بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة بمأرب

حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة

العاصمة أونلاين – خاص


الاربعاء, 22 يناير, 2020 - 05:49 مساءً

صنعاء - ارشيفية

تواصل مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، شن حملاتها التعسفية للمواطنين والتجار في مناطق سيطرتها، والتضييق عليهم في أرزاقهم ومصادر دخلهم.
 
مصادر محلية أكدت لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي الانقلابية داهمت اليوم الأربعاء، سوق ذهبان المركزي، شمالي العاصمة، لملاحقة العملة الوطنية الجديدة.
 
وأوضحت المصادر أن مليشيات الحوثي الانقلابية صادرت أموال المواطنين واعتقلت عدد منهم، في السوق، مشيرة إلى  أن مليشيات الحوثي اختطفت مواطنين حاولوا تصوير اقتحام السوق ونهب الأموال.
 
في السياق ذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي الانقلابية أغلقت أمس محل خياطة بمديرية آزال وسط العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها، بحجة خياطته ملابس تخل بالآداب العامة حسب قولها.
 
وأكدت المصادر أن مليشيات الحوثي تحاول التضييق على المواطنين والأجانب القاطنين في صنعاء، حيث أغلقت محل خياطة الأفغاني، مشيرة إلى أن مليشيات الحوثي اعتبرت الخياط الأفغاني أجنبياً ودخيلاً على الثقافة اليمنية، ومعارض للعادات والتقاليد اليمنية.
 
وتأتي حملة المليشيات الحوثية المتمردة على محلات الخياطة بعد أسابيع من شنها لحملة ملاحقات للنساء في شوارع العاصمة صنعاء، واقتحامات لمحلات الخياطة لمنع لبس ربطات البوالط ، وحرقها في الشوارع.
 
يذكر أن حملات التضييق الذي شنتها مليشيات الحوثي الانقلابية بصنعاء خلال الاشهر الأخيرة، محلات الخياطة وصوالين الحلاقة، وساكني الأوقاف، والمطاعم، ومحلات الصرافة والبنوك، وتعميم ما يسمى بالهوية الإيمانية،ومحاولة فرضها على المواطنين في مناطق سيطرتها.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً